منزل سوزلاندز يمثل التوازن المثالي في فانكوفر
آخر تحديث GMT 00:08:33
 فلسطين اليوم -

منزل "سوزلاندز" يمثل التوازن المثالي في فانكوفر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل "سوزلاندز" يمثل التوازن المثالي في فانكوفر

نيويورك ـ مادلين سعادة

بعض أفضل الأماكن التي تصلح للعيش، هي تلك المنازل التي نعتز بها ونحافظ عليها كمأوى يجلب لنا السلام والهدوء، وهي تلك التي توفر هواء نقياً وضوءاً طبيعياً. فعندما يقع منزل بالقرب من متاهة من المساحات الخضراء، فإن سكانه سرعان ما يشعرون على الفور بالتأثير الإيجابي لهذا المكان. فمن الصعب مقاومة سحره، وكلما زاد الأكسجين كلما كان هذا أفضل. والبيت المتوازن يكون مثالياً عندما يحيط به النباتات المورقة، حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالمنظر الجميل، والهواء النقي، والنسيم العليل، بالإضافة إلى الإحساس بالدفء والراحة.إن طبيعة المنزل تحددها الطريقة التي يجعلك هذا المنزل تشعر بها، فإذا كان المكان يجعلك تشعر بالسعادة، كما لم تشعر قط من قبل، فإن هذا يا عزيزي، هو المنزل. شركة "ديالوج" ، وهي شركة مقرها فانكوفر ، وتسعى جاهدة لخلق توازن أو تقاطع بين الفن والعلم، فهي من قامت بتصميم هذا المنزل المسمى "سوزلاندز". وهو منزل جميل يقع في حي دنبار المزروع بكثافة في فانكوفر." "تصميم المنزل قام على الشبكة الهيكلية التي وضعها سكان سابقون. وبينما ظلت بقايا للأساسات والأعمدة الأصلية، فإن منزل "سوزلاندز" أعاد صياغة مفهوم التوازن بين الخصوصية والانفتاح على الخارج، مستغلاً في ذلك موقع المنزل الجيد. واعتمدوا على "الخشب كمادة أساسية في تحديد نمط وديكور المنزل، بداية من العوارض المكشوفة، إلى استخدام ألواح الخشب على الجدران ومعظم الأثاث، فإن حبهم للخشب هو بالتأكيد أمر جدير بالملاحظة.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل سوزلاندز يمثل التوازن المثالي في فانكوفر منزل سوزلاندز يمثل التوازن المثالي في فانكوفر



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday