منزل سوزلاندز يمثل التوازن المثالي في فانكوفر
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

منزل "سوزلاندز" يمثل التوازن المثالي في فانكوفر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منزل "سوزلاندز" يمثل التوازن المثالي في فانكوفر

نيويورك ـ مادلين سعادة

بعض أفضل الأماكن التي تصلح للعيش، هي تلك المنازل التي نعتز بها ونحافظ عليها كمأوى يجلب لنا السلام والهدوء، وهي تلك التي توفر هواء نقياً وضوءاً طبيعياً. فعندما يقع منزل بالقرب من متاهة من المساحات الخضراء، فإن سكانه سرعان ما يشعرون على الفور بالتأثير الإيجابي لهذا المكان. فمن الصعب مقاومة سحره، وكلما زاد الأكسجين كلما كان هذا أفضل. والبيت المتوازن يكون مثالياً عندما يحيط به النباتات المورقة، حيث يمكن للمرء الاستمتاع بالمنظر الجميل، والهواء النقي، والنسيم العليل، بالإضافة إلى الإحساس بالدفء والراحة.إن طبيعة المنزل تحددها الطريقة التي يجعلك هذا المنزل تشعر بها، فإذا كان المكان يجعلك تشعر بالسعادة، كما لم تشعر قط من قبل، فإن هذا يا عزيزي، هو المنزل. شركة "ديالوج" ، وهي شركة مقرها فانكوفر ، وتسعى جاهدة لخلق توازن أو تقاطع بين الفن والعلم، فهي من قامت بتصميم هذا المنزل المسمى "سوزلاندز". وهو منزل جميل يقع في حي دنبار المزروع بكثافة في فانكوفر." "تصميم المنزل قام على الشبكة الهيكلية التي وضعها سكان سابقون. وبينما ظلت بقايا للأساسات والأعمدة الأصلية، فإن منزل "سوزلاندز" أعاد صياغة مفهوم التوازن بين الخصوصية والانفتاح على الخارج، مستغلاً في ذلك موقع المنزل الجيد. واعتمدوا على "الخشب كمادة أساسية في تحديد نمط وديكور المنزل، بداية من العوارض المكشوفة، إلى استخدام ألواح الخشب على الجدران ومعظم الأثاث، فإن حبهم للخشب هو بالتأكيد أمر جدير بالملاحظة.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منزل سوزلاندز يمثل التوازن المثالي في فانكوفر منزل سوزلاندز يمثل التوازن المثالي في فانكوفر



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday