الانطباع الأول عن منزلك يبدأ من التصميم الخارجي
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

الانطباع الأول عن منزلك يبدأ من التصميم الخارجي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الانطباع الأول عن منزلك يبدأ من التصميم الخارجي

نيويورك ـ مادلين سعادة

يلعب التصميم الخارجي للمنازل دورًا مهامً في الانطباع الأول، سواء أكان التصميم يضم حديقة أوشرفة أوفناء ؛  لذلك  فإن التصميم الجيد للمساحات الخارجية أمر لا بد منه لكل منزل ويجب أن يكون ضمن الأولويات للجانب الجمالي للمنزل. الفناء الخلفي للمنزل يعتبر جزءًا حيويًا للعائلة التي تحتاج للهواء الطلق، ويمكن ممارسة كافة الأنشطة فيه، إضافة إلى إقامة حفلات الشواء وتوفير مساحة للعب للأطفال؛ لذلك من المهم اختيار الأثاث المناسب ليكون مريحًا وآمنًا ومتماسكًا. وعلى الرغم من أن الاهتمام دائمًا مايكون للأثاث الداخلي مثل غرفة المعيشة أو غرفة النوم، إلا أن اختيار أثاث الفناء لايقل أهمية، ولكن  معظم أصحاب المنازل يفضلون إنفاق الكثير من المال والوقت في اختيار الأثاث المناسب لغرفة المعيشة الخاصة ، بدلا من الباحات الخاصة بهم. في حين ، أنهم يقضون الكثير من الوقت نسبيا في الفناء ، للاسترخاء أو للتجمع مع العائلة. إذا كان الهدف من الفناء الخاص بك أن يكون منطقة للاسترخاء، تأكد أن يكون لديك تصميمًا مريحًا ، وهذا يعني أن لا تضع الكثير من الأثاث في هذه المنطقة، ويمكن وضع بعض الكراسي وطاولة قهوة أمام حديقتك الخضراء، ولكن  إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون الحفلات ، فعليك أن تضع مجموعة الحفلات الكاملة قد تحتاج لوضع اثاث أكثر لاستيعاب عدد أكبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الانطباع الأول عن منزلك يبدأ من التصميم الخارجي الانطباع الأول عن منزلك يبدأ من التصميم الخارجي



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday