استمتعي بمنزل مفعم بأجواء الرَّبيع بروحه المبهجة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

استمتعي بمنزل مفعم بأجواء الرَّبيع بروحه المبهجة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - استمتعي بمنزل مفعم بأجواء الرَّبيع بروحه المبهجة

أجواء الرَّبيع في المنزل
لندن ـ كارين إليان

يتميز الربيع بروحه المحمَّلة بالبهجة، وجماله المفعم بالسحر الأخَّاذ، وألوانه النابضة بالطبيعة والحياة المنتشرة في كل مكان من حولنا، وبما أن المنزل هو المكان الأغلى على قلوبنا، والأقرب إلينا، والذي نمضي فيه غالبية أوقاتنا، ونقصده لراحتنا واسترخائنا، علينا إضفاء بعض اللمسات الربيعية اللطيفة على أجوائه للاستقاء من روح الربيع الرقيقة جمالًا نضفيه على منازلنا.
وبالطبع ليس بوسعنا شراء أثاث جديد في كل موسم، لكن هذا لا يعني أننا لا نستطيع إضافة بعض التجديد على أثاثنا لمنحه لمسات تغيير جميلة تتناسب مع الأجواء الربيعية الساحرة.
ويمكنك البدء بتغيير وجوه الوسائد القديمة، وأغطية الأرائك، في غرفة الجلوس بأخرى جديدة، تحمل رسومات وورودًا ربيعية، بألوان مبهجة مفعمة بروح الفرح، كما أن تغيير غطاء الطاولة، ومفارش غرفة الطعام، بأغطية ذات ألوان مميزة، يضيف الفرح إلى منزلكِ.
كما يمكنك أيضًا تغيير الستائر الشتوية الداكنة، بستائر خفيفة ومناسبة للألوان التي قمنا بإضافتها على الوسائد والأغطية، لتتماشى مع الديكور الربيعي الجديد لمنزلكِ، بالإضافة إلى اقتناء بعض اللوحات لمناظر طبيعية أخَّاذة أو ورود ملونة ساحرة ستضفي جمالًا يضيف للديكور، وسيشعر زائركِ بأن الربيع يحيط به في كل مكان.
أما بالنسبة للأرضيات، فلا حاجة الآن للسجاد الداكن الشتوي والسميك، حيث أصبح بإمكانك استبداله بسجادة صغيرة وملونة حيوية في وسط غرفة الجلوس، كما أن توزيع بعض الشموع الربيعية ذات الروائح العطرية اللطيفة سيمنحك الراحة، وشعورًا جميلًا بالاسترخاء، فما رأيك بتجربتها لتمنح منزلكِ المنظر الجميل والرائحة اللطيفة.
كما أن توزيع مزهريات الورود الطبيعية ذات الروائح الجميلة، والألوان الساحرة، سينشر الرائحة اللطيفة والجمال في كل أرجاء منزلكِ فلا تترددي، ولغرفة نومك أيضًا حصة كبيرة في التغيير، حيث يمكنك اقتناء أغطية جديدة مفعمة بالألوان والرسومات الربيعية لأَسِـرَّة تمنحك شعورًا أخَّاذًا بأجواء الربيع الساحرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استمتعي بمنزل مفعم بأجواء الرَّبيع بروحه المبهجة استمتعي بمنزل مفعم بأجواء الرَّبيع بروحه المبهجة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday