حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير

ديكورات الحدائق
القاهره ـ فلسطين اليوم

حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير، مُؤثَّثة بوسائل الترفيه والجلسات الوثيرة. وفي هذا الإطار، يعرض صور ديكورات حدائق منزلية صغيرة خارجية تستحقُّ إطالة النظر فيها:شير Cherينعم منزل النجمة الأمريكية شير Cher الواقع في "بفرلي هيلز" بـ إطلالات أخَّاذة على المساحات الخضر الشاسعة التي تحيط به. وتتعدَّد الجلسات الخارجيَّة في هذا المنزل، ما يدعو المالكين إلى الاسترخاء في أجواء هادئة، بعيدًا من الضغوط.

 الفنانة سيلينا غوميزSelene Gomez حوض سباحة ضخم وبيت مخصَّص للضيافة جُدِّد أخيرًا.إيفا لونغوريا Eva Longoriaفي قصر المُمثِّلة الأمريكيَّة إيفا لونغوريا Eva Longoria في"هوليوود هيلز"، خصَّصت المالكة الشرفة الخارجيَّة لتستقبل ركن الطعام، فضلًا عن مطبخ خارجي ومنطقة خاصَّة بحفلات الشواء وحوض سباحة ومنتجع صحِّي يطلُّ على مناظر جبليَّة.

 

كريس جينر Kris Jennerفي حديقة منزل والدة "الأخوات كارداشيان" كريس جينر Kris Jenner الواقع في حيِّ "هيدن هيلز" بولاية "كاليفورنيا"، يبدو حوض سباحة ذو حافة صخريَّة، ومنتجع صحِّي يتَّسع لعشرة أفراد، ومنطقة خاصَّة بالشواء في الهواء الطلق. جنيفر لوبيز Jennifer Lopezفي إطار الحدائق المنزلية الصغيرة الخارجيَّة في ملكيات المشاهير، كانت النجمة العالميَّة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez خصَّصت جلسة خارجيَّة في حديقة منزلها، الذي

 

يقع في"مانهاتن". الجلسة مؤثَّثة بمقاعد وثيرة مصنوعة من الـ"ريزين"، الذي يتحمَّل عوارض الطبيعة المختلفة. وتحوط الشتول الخضر هذه الجلسة المضاءة باللمبات.سيندي كراوفورد Cindy Crawfordفي منزل عارضة الأزياء سيندي كراوفورد Cindy Crawford وزوجها راند جيربر Rande Gerber الواقع في "بفرلي هيلز" بولاية كاليفورنيا، تشرف مساحة الاستقبال مباشرة على حوض السباحة المعدِّ من الرخام. ويتألَّق الأخير جاذبيَّة عند المساء، عندما تنعكس الإضاءة على سطحه.

 

جيسيكا ألبا Jessica Albaفي فيلَّا المُمثِّلة الأمريكيَّة جيسيكا ألبا Jessica Alba في "بفرلي هيلز"، تحوط الطبيعة هذه الملكيَّة من جوانبها، إذ تنعم الغرف بـ إطلالات على الجبال والتلال. وفي هذا الإطار، أولت النجمة اهتمامًا ملحوظًا بالجلسات الخارجيَّة، وقوامها: مقاعد وثيرة معدَّة من مادة الـ"ريزين" المقاومة لعوامل الطبيعة، بالإضافة إلى مقاعد الـ"شيزلونغ" الموزَّعة بجوار حوض السباحة. ماريا كاري Mariah Carey

 

من نقاط الجذب في تصميم فيلَّا المغنيّة الأمريكيّة ماريا كاري Mariah Carey بـ"بفرلي هيلز": الجلسات الخارجيَّة الفخمة، كتلك المسقوفة والمُطلَّة على ملعب الـ"تنس" والمؤثَّثة بطاولة خشب مستطيلة لاستضافة المآدب، وتحوطها أرائك مُعدَّة من الخيزران، ومكسوّة بأقمشة مُقلَّمة بالأزرق والأبيض.

 

قد يهمك ايضا:

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

تعرف على أجمل الحدائق الطبيعية والمنتزهات في نيويورك للسياحة

 
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير حدائق منزلية صغيرة خارجية في ملكيات المشاهير



GMT 10:08 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور شرقي وكلاسيكي في منزل نجوى كرم في لبنان

GMT 13:43 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكور منزل نوال الكويتية عصري وكلاسيكي

GMT 09:58 2020 الجمعة ,17 تموز / يوليو

جولة داخل منزل أميركي مفعم بالحيوية

GMT 16:14 2020 الثلاثاء ,14 تموز / يوليو

جولة داخل منزل ميجان ماركل

GMT 12:53 2020 الثلاثاء ,16 حزيران / يونيو

أروع 10 تصاميم للمنازل الصغيرة في اليابان
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 23:21 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

اكتشاف بروتين الدم المتورط في الاكتئاب

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 13:58 2023 الخميس ,09 آذار/ مارس

مواد وظيفية فلورية تستخدم في علاج السرطان

GMT 06:43 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبدأ الاستعداد لبدء التخطيط لمشاريع جديدة

GMT 16:41 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

5 فوائد تدفعك إلى ارتداء الجوارب أثناء النوم

GMT 03:14 2015 الأربعاء ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

كيت موس تستعيد شبابها بالمشاركة في حملة "مانغو" الأسبانية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday