البوفات الجلدية تمنح المنزل فخامة أكثر وإضافة تقليدية
آخر تحديث GMT 18:09:35
 فلسطين اليوم -

البوفات الجلدية تمنح المنزل فخامة أكثر وإضافة تقليدية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البوفات الجلدية تمنح المنزل فخامة أكثر وإضافة تقليدية

البوفات الجلدية المغربية
مراكش ـ ثورية ايشرم

تعتبر البوفات الجلدية المغربية من أكثر الإكسسوارات التقليدية التي تمنح الفضاء الذي توضع فيه تلك الرقة والجمالية لاسيما إذا تنوعت وحملت في طياتها تصاميم مختلفة ولمسات تقليدية راقية يعبر فيها الصانع التقليدي المغربي على دقة صناعته وتفننه وإبداع في تقديم أجود الديكورات والإكسسوارات المميزة التي تزيد من الصالون أو حتى غرفة الجلوس تلك اللمسة المخملية الساحرة التي يعشقها الجميع والتي تزيد من أناقة الفضاء.

وتتميز هذه البوفات المغربية التقليدية بتناسقها مع مختلف الأثاث سواء كان كلاسيكًا أو عصريًا حديثًا، ومهما اختلف نوعها أو تصميمها أو حتى حجمها وشكلها.

وتجمع بين الحجم الكبير والمتوسط والصغير إضافة إلى أنها تتنوع من حيث الأشكال فمنها المربع والدائري، حيث يمكن لأي شخص اختيار ما يناسب الفضاء الذي يرغب في تزيينه بهذه البوفات الراقية والمميزة.

وتتميز من حيث النقوش والزخارف فمنها من تتوفر على زخارف ونقوش تقليدية بمختلف الألوان، إضافة إلى أخرى تحمل إضافات ساحرة من الترتر والعقيق واللمسات المغربية التي تدل على جمالية التراث المغربي ودقة صناعته.

وتجمع هذه الأنواع بين مختلف الألوان الجلدية فمنها الأسود والجلد البني والأخضر والأزرق والألوان الفاتحة التي يتقدمها الزهري بدرجاته.

فبلمسة واحدة يمكن تحويل الفضاءات مهما اختلفت إلى واحة من الرقة والجمال الذي تسعى ورائه كل ربة بيت من أجل تزيين بيتها ومنحه تفاصيل مخملية تساهم في تأثيثه بالشكل الصحيح والراقي دون مبالغة ودون الخروج عن جماليته وأناقته.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البوفات الجلدية تمنح المنزل فخامة أكثر وإضافة تقليدية البوفات الجلدية تمنح المنزل فخامة أكثر وإضافة تقليدية



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday