التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية ومميزة
آخر تحديث GMT 01:09:56
 فلسطين اليوم -

التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية ومميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية ومميزة

دهان الجدران
مراكش ـ ثورية ايشرم

تُعد الألوان لمسة مميزة لا يمكن للحياة أن تكون مميزة إلا بها، لاسيما إذا تم تنسيقها بشكل مميز داخل فضاءات المنزل، ما يمنحه ديكورًا أنيقًا ومميزًا يجمع بين الفخامة والرقي بلمسة واحدة.

ويُعتبر التنويع في الألوان في مختلف فضاءات البيت مهم جدا لجعل أفراده يشعرن بنوع من الاختلاف والخصوصية فيه، فالألوان تنعكس على فخامة البيت وبالتالي هذه الفخامة تنعكس على شخصية أفراده بشكل إيجابي وبلمسة جديدة.

وللحصول على منزل أنيق وبلمسة مختلفة وغاية في الجمال يمكن التنويع في دهان جدران وأسقف المنزل لتحقيق إطلالة تريح العين وتبعث على الراحة النفسية يمكن تتبع بعض الإرشادات التي تساهم في إخراج المنزل من الصورة النمطية إلى ذلك الفضاء الذي ينعش الروح بجماله وأثاثه ولمساته.

ويمكن تحويل غرفة النوم مثلًا إلى فضاء مميز يشع جمالا وأناقة وذلك باعتماد اللون الرمادي أو الأسود أو حتى الأحمر في سقف الغرفة واعتماد لون فاتح كالأخضر الفاتح مع الأصفر أو الأبيض في جدرانها وذلك يساهم بشكل كبير في جعل الغرفة مميزة ومختلفة.

كما يمكن اعتماد لمسة المقلم في الغرفة باعتماد لون السقف مع أحد الألوان المناسبة التي تتماشى معه أو لمسة الأبيض التي يمكن إضافتها بشكل عمودي أو أفقي وتحويل الغرفة إلى فضاء من الجمال والإبداع.

ويحتاج الصالون إلى لمسة من التميز وذلك باعتماد أحد الألوان المميزة مثل: البنفسجي الفاتح في السقف مع الأبيض والرمادي في الجدران، كما أن لمسة الألوان الزاهية تعطي الصالون كذلك رونقا هائلا وذلك باعتماد اللون الأبيض، والبرتقالي مع البني في الجدران هي لمسة راقية تعطي الفضاء جمالا ورقة مختلفة عما اعتدنا عليه، لاسيما إذا تم مزج لونين في السقف مع لون محايد في الجدران.

وبشأن المطبخ فهو يتطلب كذلك عناية مهمة إذ يمكن اعتماد اللون الأخضر أو الأصفر مع الأبيض أو حتى الأحمر مع الأسود أو الأسود مع الأبيض أو حتى الرمادي والبني، فكلها ألوان يمكن اعتماد أحدها في سقف المطبخ والآخر في الجدران مع لمسات من الطبعات الخاصة بالمطبخ كالورود ومختلف النباتات التي تمنح المنزل جمالا وأناقة مميزة.

أما فيما يخص الهول أو الممر الخاص بالمنزل فيمكن اعتماد لون من الألوان الكلاسيكية التي تزيد من جماله ورقته تفتح النفس وتخلق الفضول لدى الزائر لاكتشاف باقي فضاءات المنزل والتعرف عليها ، فالألوان ميزة تعطي المكان إطلالة ساحرة ومميزة تريح النفس.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية ومميزة التنوع في دهان الجدران يمنح الفضاءات لمسة راقية ومميزة



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday