الديكور المخطط الجيد يعطي للمنزل أناقة ورقة وتألق
آخر تحديث GMT 11:27:34
 فلسطين اليوم -

الديكور المخطط الجيد يعطي للمنزل أناقة ورقة وتألق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الديكور المخطط الجيد يعطي للمنزل أناقة ورقة وتألق

الديكور المخطط الجيد
القاهرة - شيماء مكاوي


يدخل المقلم أو المخطط في ديكورات منزلك بدءًا من طلاء الجدران إلى أنواع أقمشة الأثاث، والوسائد، والمخدات، وحتى الستائر، حيث يعد هذا النوع من الستائر نفحة الأناقة في منزلك، وأيًا كان خيارك من المخطط سواء كان بالألوان الصاخبة أو الباستيل، يفرض عليك الديكور المخطط حين تختارينه قواعد معيّنة لا يجوز أن تخرقيها وإلا أضعت البوصلة وأخرجت منزلك من دائرة الأناقة والتألق.


وأكد خبراء الديكور أنه لا خوف من مزج الأثاث والمفارش المخططة مع أنماط وأساليب ونقشات أخرى، كأن يعتمد على كنبات بلون موحّد ووسائد مخططة، وأخرى منقّطة وأخرى بنقشة الورود، على أن تشترك الوسائد كلّها ببعض الألوان أو أن تليق ببعضها البعض، مشيرين إلى أنه كلّما كانت النقشة المخططة بالألوان البارزة وعلى مسافة كبيرة من الديكور كلّما ساعدتها على البروز أكثر، فلا ينبغي الخجل من الاعتماد عليها.


وأوضحوا أن اعتماد الديكور المخطط في أكثر من غرفة في المنزل يصبّ في خانة التكرار، بل يزيد من تماسك الأسلوب ووضوحه على الاعتماد على الألوان المختلفة في كلّ حجرة.


في الجهة المقابلة، حذر الخبراء من الاعتماد على كنبات مخططة ووسائد مخططة، أو أن تطلي الجدار بشكل خطوط عريضة واعتماد كنبة بنفس الأسلوب، لأنّ ذلك قد يُفسد أناقة المنزل ويظهره منفرًا للنظر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الديكور المخطط الجيد يعطي للمنزل أناقة ورقة وتألق الديكور المخطط الجيد يعطي للمنزل أناقة ورقة وتألق



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday