تصاميم ورق الحائط لـ2014 تزدان بالنقوش الكبيرة
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

تصاميم ورق الحائط لـ2014 تزدان بالنقوش الكبيرة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تصاميم ورق الحائط لـ2014 تزدان بالنقوش الكبيرة

ورق الحائط 2014 بتصاميم جذابة
برلين ـ فلسطين اليوم

يطلّ ورق الحائط في العام 2014 بتصاميم جذابة تخطف الأنظار، وتنطق بالفخامة والأبهة؛ حيث إنه يزدان هذا العام بالنقوش كبيرة الحجم، أو رسوم الحيوانات، أو يعول على التأثيرات البصرية والحسية، كما أنه لا يأتي مصنوعًا من الورق فقط، بل من الأقمشة أيضًا، كالحرير الخام والكتان والجينز.
 
وأوضح الخبير الألماني كارستن برانت أنّ "تصاميم ورق الحائط تتخلى هذا الموسم عن نقوش الزهور الحالمة، وتطل بأشكال مجسمة، كشكل الجدران الخرسانية غير المعالجة، أو قوالب الأسوار الحجرية، أو أشكال الأسوار الخشبية، إلى جانب التصاميم الكلاسيكية التي تزدان بنقوش الأسود والأبيض أو تتلألأ بالدرجات الذهبية".
 
وأشار رئيس الرابطة الألمانية لصناعة ورق الحائط في مدينة دوسلدورف إلى أنّ "تصاميم ورق الحائط الحديثة لا تثير حاسة الإبصار فقط، إنما حاسة اللمس أيضًا؛ حيث استلهم خبراء التصميم استخدام مواد طبيعية كالأخشاب أو الفراء أو الجلد ليصنعوا منها ورق حائط بتأثير حسي جديد؛ فلإضفاء لمسة تفرد وتميز على الجدران تزدان بعض تصاميم ورق الحائط بقطع من الفراء المقلد".

وأضاف برانت "بعض تصاميم ورق الحائط تعول هذا العام على التأثيرات البصرية؛ حيث توحي النقوش كبيرة الحجم التي تعتمد على التناوب بين الدوائر والمربعات والخطوط والألوان المتداخلة، بأن الحائط يتحرك داخل الغرفة"، لافتًا إلى أنّ "هذه التصاميم تتناسب مع الأماكن الواسعة التي تشتمل على أثاث عصري يتحلى بالبساطة".
 
وتابع "بخلاف النقوش الفخمة اللافتة للأنظار تتحلى تصاميم ورق الحائط بألوان هادئة؛ حيث تتربع ألوان الباستيل الحالمة والدرجات اللونية الخضراء والزرقاء وكذلك درجات البيج والألوان الترابية على عرش موضة ألوان ورق الحائط هذا العام".
 
ومن جهتها، أكّدت مصممة الأثاث الألمانية كاتارينا زيملينغ "ضرورة وجود تناسق بين ورق الحائط وأثاث الغرفة؛ فعلى سبيل المثال لا يجوز استخدام ورق حائط ذي نقوش لافتة للأنظار، إذا كان أثاث الغرفة يتألق بالألوان الزاهية أيضًا؛ حيث سيبدو شكل الغرفة حينئذٍ متكلفًا للغاية، لذا فمن الأفضل في مثل هذه الحالات استخدام ورق الحائط بحيث يبدو كأنه لوحة أو صورة تزيِّن أحد جدران الغرفة".
 
وبيّنت أنّه "إذا كان أثاث الغرفة يتحلى بالبساطة، فيمكن حينئذ تزيين الجدران بورق حائط ذي نقوش لافتة للأنظار، وذلك بغية إضفاء لمسة فخامة وأبهة على الغرفة".
 
ولفتت إلى أنّه "من الأفضل استخدام ورق الحائط بصورة معتدلة، لإضفاء لمسات جاذبية ورقي على الغرفة، دون تكلف أو مبالغة".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصاميم ورق الحائط لـ2014 تزدان بالنقوش الكبيرة تصاميم ورق الحائط لـ2014 تزدان بالنقوش الكبيرة



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday