لون الأخضر الفاتح أناقة وتميَز يُعطيها لديكور المنزل
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

لون "الأخضر الفاتح" أناقة وتميَز يُعطيها لديكور المنزل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لون "الأخضر الفاتح" أناقة وتميَز يُعطيها لديكور المنزل

الأخضر الفاتح من الألوان المميَزة لديكور المنزل
مراكش - ثورية ايشرم

يُعتبر الأخضر الفاتح من الألوان المميَزة التي تعتمد عادة في فصل الصيف كونه من ألوان الباستيل التي تلقى إقبالًا كبيرًا من طرف الأفراد، والذي ينصح به خبراء الديكور لاعتماده من أجل الحصول على نعومة وشعور بالجمالية والراحة والهدوء في الديكور، إضافة إلى كونه من اللمسات التي تضفي أناقة وتميزًا على الفضاءات لا سيما إذا تم تنسيقه بالشكل الجيد في الديكور والأثاث برقة وجمالية تمنح الأفراد الأناقة التي يرغبون فيها في منازلهم.

لون الأخضر الفاتح أناقة وتميَز يُعطيها لديكور المنزل

ولا يقتصر هذا اللون المريح على فضاء معين في الديكور المنزلي بل يمكن اعتماده في مجموعة من الفضاءات برقة وأناقة مميزة وخاطفة للأنظار لا سيما انه لم يعد يقتصر على فصل الصيف أو الربيع بل أصبح من الألوان المفضلة أيضا والتي يتم اعتمادها في فصل الشتاء لموسم 2016 ويمكن اعتماده في غرفة النوم بكل جمالية راقية ومميزة وذلك باختياره في دهان الجدران ومزجه بالأبيض إذ يمكن دهن السقف بالأبيض واختيار هذا اللون في الجدار الرئيسي للغرفة مع استخدام خطوط عريضة أو خفيفة منه في باقي الجدران التي يتم دهنها باللون الأبيض أو اعتماد العكس.

 لون الأخضر الفاتح أناقة وتميَز يُعطيها لديكور المنزل

ويُختار هذا اللون في الديكورات والإكسسوارات وتنسيقه مع اللون الأبيض من حيث أغطية السرير والوسائد والسجاد وكذلك في الستائر وفي مجموعة من الإكسسوارات والديكورات التي تغني الغرفة وتعطيها الجمالية المطلوبة في موسم شتاء 2016.

ويُعتمد هذا اللون أيضًا في غرفة الجلوس، وذلك باستخدامه بطريقة ناعمة وأنيقة وغاية في التميز والجمالية، إذ يمكن تنسيقه مع الأبيض أو الأصفر أو حتى البني بجمالية راقية وذلك عن طريق اختيار الدهان في الغرفة من اللون الأخضر الفاتح واختيار الأثاث الذي يجمع بين البني وهذا اللون أو الأبيض أو الأصفر للحصول على تناغم راق وغاية في الجمالية والتألق والذي يحثث الأناقة أيضا إذا تم اعتماد مجموعة من الإكسسوارات كاللوحات الفنية أو التحف أو الزهريات التي تجمع بين اللونين مع استخدام خامة السجاد والستائر الراقية التي تحتوي على هذا اللون الناعم وهذا المزج الراقي الذي يمنح الأناقة والتميز للمكان.

ويتميز اللون بإضفاء نعومة على المطبخ لا مثيل لها إذ يمكن اعتماده في الدهان ممزوجا بأحد الألوان المذكورة كالأبيض أو البني أو الأصفر أو حتى البيج أو استخدام الدهان من الأبيض فقط مع اعتماد هذا الأخضر الراقي في الخزائن والأثاث الخاص بالمطبخ ما يضفي عليه جمالية راقية ومميزة واعتماد اللمسة الراقية من الأناقة والتميز أيضا في مجموعة من الإكسسوارات والتحف التي تزيد المطبخ جمالية راقية وغاية في التألق تبرز هذا اللون وأناقته التي دخلت بقوة هذا الموسم إلى صيحات الديكور لموسم شتاء 2016.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لون الأخضر الفاتح أناقة وتميَز يُعطيها لديكور المنزل لون الأخضر الفاتح أناقة وتميَز يُعطيها لديكور المنزل



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday