كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها
آخر تحديث GMT 08:40:49
 فلسطين اليوم -

تتمتع بحدائق ومتنزهات عامة جميلة

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها

ميونخ
برلين ـ فلسطين اليوم

السياحة في ميونخ اختيارك المفضل، إذا كنت تخطط لقضاء عطلة نهاية أسبوع طويلة أو تخطط لجعل ميونيخ مقر إقامة لك لبعض الوقت، فهناك الكثير لتراه وتستكشفه في مدينة ميونخ، وهي ثالث أكبر مدن ألمانيا، وعاصمة ولاية بافاريا، تقع في جنوب ألمانيا على نهر إيسار، وتبعد نحو 103 كم عن جبال الألب، تشتهر هذه المدينة الخضراء، بأنها موطن للعديد من المعالم والأماكن السياحية التي تستحق الزيارة، السياحة في ميونخ ممتعة إذ تتضمن مجموعة رائعة من الحدائق والمنتزهات العامة الجميلة، ومتاحف وقصور تاريخية جذابة.

حافة الحديقة الإنجليزية في ميونخ Englischer Garten، قبالة Bruderstrasse، هي موطن لواحد من أشهر الوجهات الترفيهية والسياحية في ميونيخ، وهو جسر إيسباشفيل والذي لا يعد فقط واحد من المعالم المعمارية المميزة في المدينة، وإنما يشتهر أيضا بأنه وجهة مفضلة لهواة ركوب الأمواج على مدار العام، وحتى خلال أشهر الشتاء القارس في ميونيخ، ويشتهر موقع الجسر أيضا بأنه وجهة مفضلة لالتقاط الصور.

متحف جليبوثيك Glyptothek museumيتميز متحف جليبوثيك في ميونخ والذي بنى خلال الفترة من عام 1816 حتى 1830، بتصميمه المعماري الفريد، كما يتميز أيضا بأنه موطن لمجموعة مبهرة من المعروضات والقطع الفنية الأثرية والتي تتضمن مجموعة مبهرة من المنحوتات اليونانية والرومانية، كما يضم المتحف أيضا نسخ حديثة طبق الأصل من تماثيل شهيرة منحوتة من الخشب، السياحة في ميونخ لا تكتمل إلا بزيارة هذا المتحف، حيث يمكنكم أيضا مشاهدة مجموعة State Collection of Antiques، الفنية الاستثنائية والتي توجد في المبنى المقابل للمتحف، ويمكن مشاهدتها في مقابل يورو واحد فقط في أيام الأحد.

وهي حديقة عامة جميلة تقع في جنوب غرب مدينة ميونخ، وتبعد حوالي 10 دقائق تقريبا عن محطةU-Bahn ، وفي حين أنها غالبا ما يتم تجاهلها من قبل السياح وزوار المدينة، إلا أنها لديها الكثير لتقدمه لزوارها، فهي موطن لمساحات خضراء ممتدة للتنزه، منطقة مخصصة لحفلات الشواء بجانب البحيرة، كما تحتوي أيضا على حديقة يابانية ومعبد تايلاندي وحتى سينما في الهواء الطلق، تستقبل الزوار خلال أشهر الصيف، وتوفر الحديقة أيضا أماكن لبيع الأطعمة والمشروبات الخفيفة ومتجر لبيع الأسماك المشوية.

حديقة ريزيدينز التذكارية Residenzتقع حديقة ريزيدينز التذكارية الشهيرة عند مخرج محطة Odeonsplatz U-Bahn مباشرة، وهي موطن لقلعة تاريخية يعود تاريخ بنائها إلى عام 1385، وتمت توسعتها عدة مرات بعد بنائها، حتى أصبحت قصر ضخم تحيط به حدائق جميلة، حديقة ريزيدينز التذكارية أصبحت حاليا مجمع ضخم من المتاحف والمعارض التي تركز على تاريخ ولاية بافاريا، ووجهة أساسية في السياحة في ميونخ تحيط بها مساحات خضراء، وتشتهر الحديقة باستضافتها الحفلات الموسيقية الكلاسيكية والمسابقات الموسيقية على مدار العام. باستثناء عدد قليل من أيام العطل الرسمية، تفتح الحديقة أبوابها يوميا حتى الساعة 5 مساء أو 6 مساء، حسب الموسم، تأكد من ترك الأمتعة في المنزل أو الفندق، فهناك قواعد صارمة بشأن إدخال الحقائب الكبيرة إلى داخل الحديقة.

يقع متحف مجموعة الفنون المصرية في داخل مبنى يتميز بتصميمه الفريد الذي يجعله أقرب إلى تحفة معمارية، ويفتخر هذا المتحف بمجموعته المذهلة من القطع الأثرية التي تغطي أكثر من 5000 عام من الحضارة الفرعونية، والتي تعرض في صالات عرض خاصة تحت الأرض، ذات جدران خرسانية عارية، ومزودة بأضواء نيون ذات جودة عالية لزيادة وضوح الرؤية، وإلى جانب ذلك يستضيف المتحف بشكل دوري محاضرات باللغة الألمانية حول الثقافة والحضارة المصرية القديمة.

يقع قصر نيمفينبورغ في منطقة نويهاوزن-نيمفينبورغ في غرب ميونيخ، وهو أحد أكبر القصور التاريخية في أوروبا، وواحد من أشهر المعالم السياحية في ميونخ، اشتهر قصر نيمفينبورغ في الماضي بأنه وجهة مفضلة لحكام بافاريا، ومكان ولادة ووفاة الكثيرين منهم، وحاليا أصبح أحد المعالم السياحية الشهيرة في ميونيخ، ويشتهر بغرفه الملكية الضخمة، والمفتوحة للزيارة أمام الجمهور، كما يشتهر أيضا بحدائقه الرسمية مترامية الأطراف، يتوفر لزوار قصر نيمفينبورغ تطبيق إليكتروني خاص لمساعدة الزوار في معرفة المزيد حول أبرز المعالم والأماكن التي تستحق الزيارة على أرض القصر.

تقع حدائق ميونيخ النباتية هي عنوان السياحة في ميونخ تقع بجوار قصر نيمفينبورغ، وتزيد مساحاتها عن 50 فدان، وتشتهر بأنها موطن لأنواع كثيرة ومتنوعة من النباتات من مختلف دول العالم والتي يوجد معظمها داخل مجمع الصوب في الحدائق النباتية، وتشمل أشجار النخيل ومجموعة رائعة من النباتات الاستوائية الجميلة، يمكن لزوار الحديقة أيضا مشاهدة روبوت جز العشب أثناء قيامه بعملية تشذيب النباتات أو قضاء الوقت في المقهى الرائع في وسط الحدائق والذي يقدم وجبات كاملة ومشروبات منعشة وآيس كريم.

 

قد يهمك ايضا:

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

تعرف على أفضل مدن أوكرانيا الساحرة واحظى بعُطلة لا مثيل لها

 

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها كل ما تريد معرفته عن ميونخ وأهم الأماكن السياحية بها



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 12:28 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الرئيس الفلسطيني محمود عباس يهنىء بايدن بالفوز على ترامب

GMT 16:30 2015 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حماية الجهاز الهضمي مفتاح علاج السرطان

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 10:05 2016 الأربعاء ,17 آب / أغسطس

مصرع شاب في حادث دراجة نارية في مدينة غزة

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 03:03 2016 الخميس ,27 تشرين الأول / أكتوبر

الأطفال يطلعون على كيفية التعامل مع الثعابين السامة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday