التنمية الزراعية ولجان الحماية المجتمعية يحتفلان بإطلاق مبادرة حديقتي أجمل في غزة
آخر تحديث GMT 16:24:03
 فلسطين اليوم -

التنمية الزراعية ولجان الحماية المجتمعية يحتفلان بإطلاق مبادرة "حديقتي أجمل" في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - التنمية الزراعية ولجان الحماية المجتمعية يحتفلان بإطلاق مبادرة "حديقتي أجمل" في غزة

جمعية التنمية الزراعية "الإغاثة الزراعية"
غزة - فلسطين اليوم

احتفلت جمعية التنمية الزراعية (الإغاثة الزراعية) ولجان الحماية المجتمعية في الشجاعية، بإطلاق مبادرة مجتمعية بالشراكة والتعاون مع بلدية غزة تحمل عنوان: "حديقتي أجمل" ضمن مشروع "تعزيز صمود المجتمعات " الذي تنفذه الاغاثة الزراعية بتمويل من مؤسسة كريستين ايد C.A.

يذكر ان المبادرة المجتمعية التي أطلقتها لجان الحماية المجتمعية في الشجاعية بالشراكة والتعاون مع الإغاثة الزراعية وبلدية غزة، هدفت الى تجميل وتحسين المنظر العام لمتنزه الشجاعية، من خلال تزويد المتنزه بكراسي اسمنتية، ودهان السور الاسمنتي والحديدي، الى جانب زراعية اشتال زينة.  

هذا وقد حضر الاحتفال من بلدية غزة مدير عام الصحة والبيئة عبد الرحيم أبو القمبز، ومدير عام الإدارة العامة للمياه والصرف الصحي ماهر سالم، ومن الإغاثة الزراعية مدحت حلس مدير دائرة المناصرة والاعلام بغزة، مصطفى الفيومي منسق مشروع، ومسؤول لجان الحماية المجتمعية في حي الشجاعية رفيق أبو العطا وأعضاء اللجنة، ومسؤول لجنة الحماية المجتمعية في حي الزيتون محمد أبو دف.

والقى م. عبد الرحيم أبو القمبز كلمة شكر فيها كل من الإغاثة الزراعية ولجنة الحماية المجتمعية في حي الشجاعية، على اطلاقهم المبادرة، مشيراً الى أهميتها لأهالي حي الشجاعية بشكل خاص وسكان القطاع بشكل عام، حيث يقع المتنزه على شارع صلاح الدين غرب حي الشجاعية ويقابله السوق الشعبي (البسطات) الذي يرتاده معظم سكان القطاع، ويعتبر المتنزه بالنسبة لهم مكان للاستراحة والاستجمام.     

واشار مدحت حلس في كلمته الى "أهمية المبادرة المجتمعية بالنسبة لأهالي الشجاعية، حيث تكاد تنعدم المساحات الخضراء والمتنزهات العامة فيها، في حي يقطنه اكثر من مائة الف نسمة، وأوضح قائلاً "ان فكرة المبادرة جاءت في سياق خطة مجتمعية تعمل عليها لجان الحماية وتشتمل الخطة المعدة على حل جملة من القضايا والمشاكل التي تواجه الحي في مجالات عديدة اقتصادية، تعليمية، صحية ومجتمعية"، وفي نهاية كلمته وجه حلس شكره الجزيل لبلدية غزة على مساهمتها وتعاونها لإنجاح المبادرة، كما وجه الشكر ايضاً الى لجنة الحماية المجتمعية في حي الشجاعية على اطلاقها المبادرة، وطالب اللجنة بالعمل على المزيد من المبادرات المجتمعية الهادفة لتعزيز صمود أهلنا ورفع الأعباء الحياتية عنهم.       

وفي كلمته وجه مسؤول لجنة الحماية المجتمعية رفيق أبو العطا الشكر الى الإغاثة الزراعية، وبلدية غزة، والى كل من ساهم وشارك في إطلاق مبادرة "حديقتي أجمل" وأشار أبو العطا الى انجازات لجنة الحماية المجتمعية في حي الشجاعية في مجال دعم المزارعين، وتنظيم يوم طبي مجاني للكشف عن الاسنان، وعدد من الورش التوعوية لأهالي المنطقة خلال الفترة القصيرة الماضية قائلاً:  "اننا ماضون في تنفيذ خطتنا المجتمعية التي تتناول كافة القضايا والمشاكل التي يعاني منها أهلنا ومجتمعنا، بالاعتماد على قدراتنا ومواردنا المحلية وبالاستفادة من علاقاتنا مع كافة المؤسسات بهدف خدمة مجتمعنا وتعزيز صموده. 

وفي نهاية الاحتفال كرمت لجنة الحماية المجتمعية (حي الشجاعية) كل من بلدية غزة والإغاثة الزراعية على جهودهم وتعاونهم مع اللجنة في إنجاح المبادرة المجتمعية، وذلك من خلال تسليمهم دروع مجسمة.

قد يهمك ايضا:

الإغاثة الزراعية" واللجان المجتمعية تُطلق مبادرة "ايدي بايدك" في غزة

صندوق التنمية الزراعية يدشن نظام الإقراض الجديد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

التنمية الزراعية ولجان الحماية المجتمعية يحتفلان بإطلاق مبادرة حديقتي أجمل في غزة التنمية الزراعية ولجان الحماية المجتمعية يحتفلان بإطلاق مبادرة حديقتي أجمل في غزة



ارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها

فيكتوريا بيكهام تُحيي موضة الألوان المتداخلة في إطلالاتها

واشنطن ـ رولا عيسى
لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة خصوصاً بعد مشاهدة أجمل الألوان المتداخلة التي اختارت تنسيقها في إطلالة واحدة، فارتدت الفساتين المريحة والبناطيل الواسعة الأحب على قلبها بطرق متجدّدة ومميزة. واكبي أجمل إطلالات النجمة فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham الأخيرة، لتشاهدي أسلوبها الجدبد والحيوي. اختارت فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham في أحدث إطلالة لها، فستاناً واسعاً أحمر يتخطى حدود الكاحل مع القماش الحريري المميز والبارز بقصة الأكمام النصفية. فهذا الفستان جعلها تبدو في غاية الأناقة مع البوتس العالي والمميز بنقشات جلد النمر الذي لفتنا من خلال إخفائه خلف الفستان مع الفراغات المكشوفة من جهة الأصابع. كما لفتتنا إطلالات فيكتوريا بيكهام Victoria Beckham بموضة التنورة الحمراء الطويلة والواسعة، والبارز تنسيقها مع الكنزة الصوفية الب...المزيد

GMT 07:03 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة
 فلسطين اليوم - عروض اليوم الخامس من أسبوع الموضة العربي في غاية الأناقة

GMT 06:51 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"
 فلسطين اليوم - استمتع بالثقافة والتاريخ وتجارب مُذهلة في "ألماتي"

GMT 07:05 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"
 فلسطين اليوم - ألوان خريف وشتاء 2020 تمنح ديكور منزلك لمسة "مودرن"

GMT 07:00 2019 الجمعة ,18 تشرين الأول / أكتوبر

الرئيس الأميركي يُدافع عن سياسته في الشرق الأوسط
 فلسطين اليوم - الرئيس الأميركي يُدافع عن سياسته في الشرق الأوسط

GMT 21:27 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

المنتخب الليبي يفرض التعادل على نظيره المغربي بهدف لمثله

GMT 18:39 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

كريم بنزيما يحتفظ بجائزة "لاعب الشهر" في نادي ريال مدريد

GMT 22:17 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

طريقة إعداد وتحضير كرات دجاج على الطريقة الصينية

GMT 02:33 2017 الأحد ,11 حزيران / يونيو

الحدود البرية في تشيلي وجهة مثالية لقضاء عطلة

GMT 04:26 2017 الثلاثاء ,28 شباط / فبراير

كاتي بيري تلفت الأنظار إلى فستانها البني الرائع

GMT 22:29 2018 الجمعة ,12 تشرين الأول / أكتوبر

مرسيدس تطلق الفئة B الجديدة في باريس
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday