ملابس محجبات تمنحك إطلالة مميّزة خلال اليوم الدراسي في الجامعة
آخر تحديث GMT 02:00:47
 فلسطين اليوم -

للحصول على مظهر شبابي ذو طابع مرح وجذّاب يوميًا

ملابس محجبات تمنحك إطلالة مميّزة خلال اليوم الدراسي في الجامعة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ملابس محجبات تمنحك إطلالة مميّزة خلال اليوم الدراسي في الجامعة

ملابس محجبات تمنحك إطلالة مميّزة
القاهرة - فلسطين اليوم

أيام ونستقبل العام الدراسي الجديد، وأكثر ما يشغل الصبايا بجانب الدراسة، هو اطلالتهنّ ب الجامعة، فهذه الفترة المهمة بحياتهن، تحتاج إلى مظهر أنيق وجذاب ومرح، وبالطبع شبابي.

وتحتار الصبيّة المحجبة تحديدًا في ارتداء القطع المحتشمة، والتي تكون أنيقة، وبالوقت نفسه مريحة وعملية، وتناسب كذلك اطلالة جامعتكِ وأجواء الدراسة والتعليم، لهذا اخترنا لكِ اليوم أكثر من 20 اطلالة مختلفة تناسب الجامعة لكل الصبايا المحجبات.

 هذه القطعة مهمة للغاية لاطلالتكِ بالجامعة، يمكنكِ اعتمادها بأكثر من طريقة مع البناطيل الجينز كاطلالة دينم، أو مع البنطلون الأبيض والسنيكرز، لاطلالة شبابية، اختاري معها الشنط كبيرة الحجم، مع حجاب قطني مريح وعملي لا سيّما باللون الأبيض مناسب لكل المواسم.

 يُعتبر الجيب بنطلون الواسع، أحد خياراتكِ المميزة لاطلالتكِ بالجامعة، سوف يناسب الكثير من الصبايا، فهو يمنح الصبايا الممتلئات اطلالة رشيقة، بخاصة وأنه يخفي عيوب الأرداف، لكنكِ سوف تحتاجين معه كعبًا عاليًا نسبيًّا، وكذلك أحذية الـ wedges.

من الممكن أن تنسقي البنطلون مع الجاكيت الجينز القصير، مع التوب، أو البلوزات القصيرة الواسعة.

 تبحث الصبايا الجامعيات دائمًا باطلالاتهنّ، عن كل ما هو سريع ومتجدد، لهذا احرصي على أن يكون لديكِ قمصان طويلة ترتدينها مفتوحة، مع التيشرت والتوب والبناطيل الجينز.

ويمكنكِ أيضًا اختيار البليزر المفتوح وأن ترتديه بالطريقة نفسها، مع البناطيل الجينز أو القماشية، واختاريه دائمًا بألوان مبهجة وشبابية لاطلالة كاجوال ومرحة أيضًا.

 يمكنكِ اعتماد الفساتين ذات الألوان البسيطة والهادئة لاطلالة أنثوية للمراهقات بالجامعة، اختاريها بأكمام طويلة، أو من دون، ونسقيها مع القمصان الطويلة، لاطلالة بها لمسة رسمية، مع حقائبكِ متوسطة الحجم، أو حقائب الظهر.

 صحيح أنّ البحث عن بلوزة طويلة ومحتشمة قد يأخذ منكِ بعض الوقت، لكن عندما تجدينها فيمكنكِ أن ترتديها أكثر من مرة، وكل اطلالة ستختلف عن الأخرى، كأن تختاريها مع البناطيل الواسعة القماشية، أو تنسقيها مع الجينز وحزام الخصر، واختاريها دائمًا بألوان محايدة لتغيّري في ألوان الحجاب بسهولة، لكي تحصلي على اللوك المتجدد.

قد يهمك أيضا :

تعرَّفي على قصَّات مختلفة لفساتين السهرة الخاصَّة بالمرأة المحجبة

دور الأزياء تُطلق أحدث مجموعة مِن الفساتين المُحتشمة ذات طابع مُحافظ

   
palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملابس محجبات تمنحك إطلالة مميّزة خلال اليوم الدراسي في الجامعة ملابس محجبات تمنحك إطلالة مميّزة خلال اليوم الدراسي في الجامعة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday