رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة

عطر رجالي
القاهرة - فلسطين اليوم

مع تبدل الفصول يحين الوقت لتبديل العطور التي تستخدمها. فلكل فصل رائحة خاصة به تتماشى مع طبيعة الأجواء المناخية العامة ودرجات الحرارة. ورغم أنه لا يوجد قواعد ثابتة وصارمة تحدد لك أي نوعية من العطور عليك إستخدامها بحكم أن الأمر خاضع للذوق الشخصي إلا أن هناك الخطوط العريضة التي تحدد نوعية العطور التي يجب إستخدامها وفق أشهر السنة. الصيف يعني العطور الخفيفة، المائية أو بنوتات حمضية، مقابل روائح أقوى وأثقل وأكثر تركيزاً للفصول الباردة كالخريف والشتاء.  

فما هي أفضل العطور الخريفية للرجال؟
جون فارفاتوس ونيك جوناس - JOHN VARVATOS X NICK JONAS


التعاون بين جون فارفاتوس ونيك جوناس قائم منذ مدة طويلة ولكن الأمر كان محصوراً في مجال الموضة. خلال العام الحالي تم إصدار العطر هذا الذي ما زال يحمل لمسة جون فارفاتوس المائية الخاصة ولكنه في المقابل يتضمن نوتات عميقة.

مقدمة العطر تحتوي على المندرين، أوراق الكافير والفلفل الزهري. قلب العطر يحتوي على اللافندر، المريمية، إكليل الجبل و النعناع.  أما القاعدة فهي تحتوي على خشب الصندل، والأمبروز. العطر هذا يصلح لفترة الليل بشكل عام ولكن يمكن اعتماده خلال ساعات النهار وإنما عند وضع كميات قليلة.

مولتون براون بلاك بيبر - Molton Brown Black Pepper


في حال كنت تبحث عن عطر خريفي ولكنه لا يتضمن الكثير من النوتات الخشبية فإن العطر هذا مثالي لك.  يمنحك الكثافة المثالية من دون أن جعل رائحة العطر قوية أو طاغية أكبر مما يجب. مولتون براون يحتوي على التوازن المثالي بين نوتات الأخشاب والبهارات. مقدمة العطر تحتوي على البرغموت والكراوية، أما قلب العطر فيحتوي على الكزبرة، الزنجبيل وأوراق البنفسج. قاعدة العطر تحتوي على الباتشولي والاوكموس طحلب البلوط.


جو مالون -البندق وخشب البلوط Joe Malone Oak & Hazelnut


علامة جو مالون ورغم كونها فتية الى حد ما مقارنة بغيرها من ماركات صناعة العطور بحكم انها تأسست في العام ١٩٩٤ إلا أنها تحولت خلال فترة قصيرة الى ماركة معروفة ومطلوبة في جميع أنحاء العالم. عطور جو مالون بسيطة وغير معقدة وواضحة ومباشرة ولعل هذا هو السبب الذي جعلها تكتسب شهرة عالمية. عطر البندق وخشب البلوط يحتوي في مقدمته على البندق  وخشب الأرز في وسط العطر اما القاعدة فهي خشب البلوط. وهذه الخلطة تجعله عطر خريفي بإمتياز.


 

كريد أفنتوس - Creed Aventus
لا يمكن لاي لائحة عطور أن تخلو من عطور كريد فالأمر أشبه بعرف سائد.. العطور هذه دائماً لها مكان ومكانة مميزة. عطور كريد افنتوس مميزة وهي في الواقع الاكثر مبيعاً في تاريخ الشركة. ورغم أن سعرها مرتفع ولكنها تستحق كل فلس يتم إنفاقه. العطر هذا يمنحكم الراحة المتوازنة التي تبحثون عنها من دون أن تكون الرائحة طاغية. عطر خريفي يحتوي على مزيج من الفواكه في مقدمة العطر كالأنانس والتفاح والخوخ الأحمر والعنب الأسود. أما قلب العطر فيحتوي على الياسمين والورود والباتشولي وأخشاب الباتولا. القاعدة  تحتوي على المسك والعنصر والفانيلا مع طحلب السنديان.

سبايس بوم باي فيكتور أند رولف ـ SpiceBomb by Viktor & Rolf


هو الأكثر مبيعاً للسنة الثالثة على التوالي ولسبب بديهي فالعطر هذا يتضمن كل ما هو مميز ومختلف وخلاب. رائحة العطر مريحة ولكنها في الوقت عينه مميزة ومتفجرة وكافية لان تدير الرؤوس وتلفت الانظار وتوفر لك المديح.. أي بإختصار هو عطر يجعلك تشعر بأنك خلاب. مقدمة العطر تحتوي على البرغموت، البابلومس والفلفل الوردي. أما قلب العطر فيحتوي على القرفة، الزعفران والفلفل الحار.

أماقاعدة العطر فتحتوي على الجلد والتبغ ونجيل الهند. هو عطر خريفي بإمتياز وذلك لانه خشبي تابلي وبالتالي يوفر لك أجمل ما في العالمين.


 
لي لابو سنتال ٣٣ - Le Labo Sabtal 33
عطور الشركة هذه تحدثنا عنها في أكثر من لائحة وفي كل مرة نقول انها تجسيد واضح لواقع انه لا يجب الحكم على الامور من شكلها. لناحية الشكل الخارجي القارورة ابعد ما تكون عن الجاذبية بل هي ءقرب لقارورة سائل معقم أو دواء.. ولكن وبما أن الشكل لا أهمية له فإن ما هو داخل القارورة هو الأهم. الشركة هذه وحين بدأت بالعمل عام ٢٠٠٦ كان هدفها جودة المكونات وهذا ما فعلته بالضبط وبالتالي قدمت للعالم مجموعة متميزة من العطور. مقدمة العطر تحتوي على روائح خشبية حادة وروائح أوراق زهرة البنفسج والتين ونبتة البردى. قلب العطر يحتوي على الهيل وزهرة السوسن أما القاعدة فخشبية وتحتوي على أخشاب الارز والعنبر والجلود وأخشاب الصندل الاسترالي.

العطر هذا مثالي لفصل الخريف المعروف بتقلب درجات الحرارة فيه وذلك لان نوتات العطر تبرز وتخفت حدتها حسب برودة الاجواء أو دفئها.

إيف سان لورن واي من - Yves Saint Laurent Y Men
عطر خشبي أروماتك فيه الكثير من الذكورية والانتعاش والجرأة. مقدمة العطر تحتوي على البرغمون والألدهايد والزنجبيل. أما قلب العطر فيحتوي على الجيرانيوم، المريمية، وأوراق البنفسج. القاعدة تحتوي على العنبر الرمادي، البخور، الشوح البلسمي، وأخشاب الارز والمسك. العطر هذا فيه من التعقيد والتداخل في النوتات ما يضمن لك رائحة لا تشبه أي رائحة إعتدت عليها. عطر خريفي مميز بالفعل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة رائحة الخريف المنعشة تتجسد في هذة العطور المميزة



GMT 08:31 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أفضل النصائح لاختيار الحذاء المناسب لقدميك

GMT 14:20 2018 الخميس ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "لونجين" تصدر ساعة "" Skin Diver المُخصصة للغطس

GMT 13:12 2018 الثلاثاء ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل حقائب الجلد الرياضية الرجالية من ""BRUNE

GMT 02:39 2018 الإثنين ,29 تشرين الأول / أكتوبر

"بانيراي" تشارك في معرض "Salon des Grande "Complications داخل أبو ظبي
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday