شانيل تبتكر مجموعة مجوهرات متلألِئة تُحاكي نساء الشرق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"شانيل" تبتكر مجموعة مجوهرات "متلألِئة" تُحاكي نساء الشرق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "شانيل" تبتكر مجموعة مجوهرات "متلألِئة" تُحاكي نساء الشرق

مجوهرات "متلألِئة" تُحاكي نساء الشرق
واشنطن - فلسطين اليوم

«أسرار الشرق» Secrets D’Orients مجموعة فاخرة من مجوهرات شانيل CHANEL JOAILLERIE تحاكي نساء الشرق الأوسط وتعتمد على اللآلئ، وتجسّد حب مادوموازيل كوكو شانيل الكبير للآلئ النادرة. وتضمّ المجموعة طقمين تم تصميمهما بشكل خاص للشرق الأوسط من لؤلؤ أكويا والتوباز الإمبراطوري. ووقع اختيار استوديو ابتكار المجوهرات الراقية على هذه الأحجار على وجه التحديد، لتعكس الألوان الدافئة المميّزة للشرق الأوسط. ويتّسم تصميم قطع هذه المجموعة بالفخامة والانسيابية، فتتدلى اللآلئ بكل أناقة وتتزين بالسلاسل الناعمة والثمينة بالذهب المرصع بالماس.

أحبّت مادوموازيل شانيل اللؤلؤ بجنون، فكانت تضعه في كل المناسبات، صباحًا ومساءً، وحتى مع الملابس الرياضية أو سترة مع سروال رجالي. ويعتبر اللؤلؤ مكملاً جذابًا لجانبها الأنثوي، ومثل لها تميمة جالبة للحظ من شدة إعجابها به. وبرز اللؤلؤ بأقراطها وعقد الشوكر والعقود البسيطة وبطبقات من السلاسل. لم تخلُ إطلالتها من اللؤلؤ أبدًا، فقط عند نومها.

وعند اكتشافها لإحدى لوحات عصر النهضة، وخاصة صورة من البلاط الملكي رسمها فيرونزيه، أسرها جمال اللؤلؤ، فقد تأثرت به بشكل لا يمكن وصفه.

وبحبها الشديد للتناقضات، استمتعت بالتنسيق بين لمعان اللؤلؤ المشابه للقمر وشكله المستدير مع خطوط أكثر حدة ككنزة ضيقة أو فستان أسود قصير. ويناسب اللؤلؤ كل الأقمشة، فيضفي نعومة إلى التويد ورقة إلى الحرير ويغطي البشرة بلطف ليلاً ونهارًا.

بالإضافة إلى ذلك، تمتاز اللآلئ بحيويتها وإشراقتها، فتضفي جمالاً لا يمكن مقاومته إلى مظهرك. وكانت غابريال على دراية تامة بسر جمال المرأة، فعلمت أن اللآلئ بمزاياها في التقاط الضوء ستنير وجهها وتبرز جاذبية عينيها وابتسامتها. كما ستنسجم بشكل مثالي مع بشرتها.

وعن جورج أوريك*، يحكي أنه في أحد أمسيات عام 1925 انقطعت قلادتها من اللؤلؤ بطول 2 متر تقريبًا أثناء رقصها الشارلستون. وبكل رقي ودون الاكتراث للموقف، وقفت تشاهد باستمتاع مجموعة من الرجال ببدلات مسائية يجثون على ركبهم بحثًا عن تلك الأحجار الثمينة. ويكشف حب مادوموازيل للآلئ عن جانب خاص جدًا: إنها بمثابة إقرار منها بشخصيتها الحساسة سريعة التأثر بما حولها. وكانت اللآلئ بالنسبة لها، بحضورها النابض بالحياة واستداراتها الناعمة وشكلها المثالي، وسيلة لحمايتها أثناء عملها من صراعات حياتها اليومية؛ فوجدت فيها النقاء والصدق والانسجام.

وفي آخر أيامها، وفي غرفتها في فندق ريتز، كان كل ما تبقى في حوزتها هو ثلاث بدلات بيج ولآلئها. بكلمات أخرى، أساسيات مادوموازيل، أي أساسيات شانيل CHANEL.

وبابتكار مجموعة SECRETS D’ORIENTS من المجوهرات الراقية الجديدة، يسلّط الضوء مرة أخرى على تلك الأساسيات التي تشكل هوية شانيل CHANEL.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

"شانيل" ترفع شعار "كل ثانية تحكي قصة" في ساعتها الجديدة

مجموعة من أفضل المجوهرات لإطلالة جذابة في صيف 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شانيل تبتكر مجموعة مجوهرات متلألِئة تُحاكي نساء الشرق شانيل تبتكر مجموعة مجوهرات متلألِئة تُحاكي نساء الشرق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر

GMT 19:38 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

تنظيم داعش يهاجم مواقع لجبهة النصرة في مخيم اليرموك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday