3 ساعات من شوبارد تُكسب إطلالتك رونقًا جميلًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

3 ساعات من "شوبارد" تُكسب إطلالتك رونقًا جميلًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 3 ساعات من "شوبارد" تُكسب إطلالتك رونقًا جميلًا

ساعات من "شوبارد" تُكسب إطلالتك رونقًا جميلًا
القاهرة - فلسطين اليوم

مهما عملتِ جاهدة لتختاري أجمل الفساتين والأكسسوارات لسهرات الأعياد، فلن تستغني أبداً عن الساعة المبتكرة التي من شأنها أن تحدث فرقاً كبيراً في إطلالتك.

ولأننا نأتيكِ دائماً بما هو جديد وأنيق، اخترنا أن نعرّفك في هذا التقرير إلى الإصدارات الثلاثة الجديدة من شوبارد.

ثلاث ساعات تليق بثلاث شخصيات و3 مناسبات مختلفة.. تعرّفي معنا إليها!

اقرا ايضا تطورات كبيرة في مجال الأكسسوارات الرجالية لإضفاء الأناقة

ساعة The Empress

تلخّص ساعة (The Empress) قوة الملاحم العظيمة التي ترويها الأساطير القديمة لتتجسد في عالمنا الواقعي من خلال لغة التصميم الحديث. ففي كل عامين، يعيد خط مجموعة (IMPERIALE)، الذي يُعدّ درّة التاج لدى دار شوبارد، التطرّق إلى أعظم الإمبراطوريات في التاريخ ليصوغها بأكثر الأساليب رقيّاً وتطوّراً ضمن هذه المجموعة.

تستعرض هذه الساعة الاستثنائية تقنيتين فريدتين من نوعهما توضحان تفوق الحرف الفنية التي يؤدّيها صنّاع الساعات والمجوهرات في دار شوبارد. ويضفي الطلاء المعالج حرارياً بتقنية (Grand Feu) على الميناء لمسة من الجمال الثابت والأخّاذ. علماً أن هذه التقنية تعود للقرن السابع عشر وتُعد إحدى أصعب التقنيات الحرفية وأكثرها دقة وحساسية، فلا يتمكّن إلا عدد قليل من الحرفيين من تحقيق درجة التميز النادرة والمطلوبة فيها، إذ لا يرسم الحرفي الزخارف على الساعة مباشرة، بل يطبّق عدة مواد مؤكسدة على الميناء الذهبي للساعة، ثم يعقب ذلك شيّ الميناء على درجة حرارة 900° درجة مئوية لعدة مرات حتى تتكشف الزخارف وألوانها تدريجياً. بعد ذلك، يصقل الحرفي الميناء يدوياً لمسح الفقاعات الصغيرة التي تكوّنت على سطحه. وفي نهاية المطاف، يخضع الميناء لآخر عملية شيّ للطلاء الشفاف الذي يغطيه ويُدعى بالتلميع (الصهارة) أو التزجيج ليضفي على الميناء تألّقه ولمعانه الفريد.

ساعة L’Heure du Diamant

تستحضر هذه الساعة المجوهرة أجواء السبعينيات بمهارة بفضل الأبعاد الموزونة والمتناغمة لعلبتها البيضوية المصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً بقياس 29,40 ملم× 34,20 ملم. ورُصّعت مقابض السوار وإطار زجاج الساعة بأحجار الألماس، بينما تكلّلت بحجر ألماس مصقول على شكل قطرة، وزوّدت بميناء من صدف اللؤلؤ مصقول بنقوش لولبيّة متداخلة ومرصّع بالألماس. تعمل الساعة بحركة أوتوماتيكية التعبئة ذات ميناء بقياس قطر خاص بهذه المجموعة، وصنع سوارها من جلد التمساح.

تضم المجموعة ساعات وقلائد وأقراط بأشكال بيضوية ودائرية وأشكال القطرة والقطع الناقص وحتى بشكل القلب للنساء اللواتي يحببن الحب بذاته. وصيغت هذه الإبداعات المذهلة بأشكالها المتناغمة بالذهب الأبيض أو الوردي. خرجت تصاميم روائع هذه المجموعة من وحي مخيّلة كارولين شوفوليه وتجسّدت على أرض الواقع بأيدي فريق من أمهر حرفيي صناعة الساعات، فتألّقت كل تحفة منها بمنتهى التميز والإتقان لتستعرض الوقت بأسلوب فريد وتسلّط الضوء على الجمال الذي لا ينتهي عهده. تعكس روائع مجموعة (L’Heure du Diamant) مزيجاً عبقرياً يجمع بين الخبرة والأناقة تتجلّى فيها تحف مجوهرة تطلّ من بين منحنياتها لمحات من عالم سماوي حالم.

ساعات (Happy Sport) رؤية جديدة للوقت

في عام 1993، التقطت كارولين شوفوليه، الرئيس الشريك في دار شوبارد، روح عصرها من خلال تصميم ساعة رياضية جمعت بصورة مبتكرة ومفاجئة بين الفولاذ والألماس، فولّدت بذلك ساعة (Happy Sport) مجسّدة إبداعاً جريئاً وغير مسبوق.

اليوم، يعكس الموديل الجديد توجّهاً قوياً يجتاح عالم الموضة وصناعة الساعات، كما يطري على الأنوثة التي لا يعفو عليها الزمن من خلال لمسة جمالية باذخة الأناقة. يتميز تصميم ساعة (Happy Sport) الجديدة بشكل بيضوي لافت ومثالي في نسبه المتناغمة، واستناداً إلى حس الأناقة الانسيابية التي يحملها تناغم نسبه وقياساته، يتخذ إطار زجاج الساعة شكلاً أنحف عند الساعة 12 والساعة 6 بينما يبلغ أقصى عرض له عند الساعة 3 والساعة 9، ما يمنح الساعة والمعصم الذي يرتديها إطلالة لا يمكن إغفال رقّتها وأناقتها. ومن خلال إعادة تصميم الشكل البيضوي لعلبة ساعة (Happy Sport) بما يتفق مع الرؤية الجمالية الخاصة بها، تضمّنت الساعة رمزاً يشير في العديد من الثقافات إلى الوفرة والديمومة.

تتألق ساعة (Happy Sport) بإصدار يعلوه إطار لزجاج الساعة مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً. بينما تتيح أساورها المصنوعة من جلد التمساح إمكانية اختيار ألوان تترواح بين الأزرق الملكي الفخم والأزرق البحري الداكن والأنيق. وعلى صفحة الميناء الفضي اللون والمنقوش بزخارف لولبية متداخلة تتراقص سبعة أحجار ألماس تُعد بمثابة البصمة المميِّزة لمجموعة ساعات (Happy Sport). وفي إصدار آخر أكثر أنوثة وثراء، استبدلت أحجار الألماس التي ترصّع إطار زجاج الساعة بأحجار السافير الوردي، لتشكّل إطاراً يحيط بسبعة أحجار كريمة متحرّكة (حجريّ ألماس، وحجريّ سافير وردي، وثلاثة أحجار ياقوت) تدور وتتراقص فوق الميناء الرقيق والأنيق المصنوع من صدف اللؤلؤ.

قد يهمك ايضا إليك القواعد الأساسية للحصول على إطلالة مخططة أنيقة

تشكيلة كارل لاغرافيلد المميّزة من الأكسسوارات للاحتفال بالأعياد

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

3 ساعات من شوبارد تُكسب إطلالتك رونقًا جميلًا 3 ساعات من شوبارد تُكسب إطلالتك رونقًا جميلًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday