أروع السيارات الكهربائية سيارة tesla model s الجديدة
آخر تحديث GMT 10:41:28
 فلسطين اليوم -

أروع السيارات الكهربائية سيارة Tesla Model S الجديدة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أروع السيارات الكهربائية سيارة Tesla Model S الجديدة

سيارة Tesla Model S
بكين - أ ف ب

 ظهرت السيارات الكهربائية قبل ظهور أول سيارة بمحرك احتراق داخلي، ولكن انتشرت آراء تفيد بأن كل ما يقال عن نظافتها بيئيا واقتصاديتها كلام ممل وهي لا تصلح إلا لملاعب الغولف والجبناء.

ولكن كل شيء بدأ يتغير بسرعة في القرن الواحد والعشرين وبدأت تظهر تصاميم السيارات الكهربائية الرائعة من دون استخدام محركات الاحتراق الداخلي.

من بين هذه السيارات الجديدة سيارة Tesla Model S التي كتب عنها الكثير، ولكن في شهر اكتوبر/تشرين الأول عام 2014 عرض نموذج جديد لهذه السيارة بمحركين أمامي وخلفي (P85D- حيث الحرف P يعني الأداء والرقم يعني سعة البطارية كيلوواط\ساعة والحرف D يعني انها مزودة بمحركين اثنين-دوبل). قوة المحرك الأمامي 224 حصاناً والخلفي 476 حصاناً، أي يكون المجموع 700 حصان وعزم الدوران 931 نيوتن متر وتصل سرعتها الى 100 كلم\ساعة خلال 3.3 ثانية فقط.

وفي الصيف الماضي عرضت الشركة سيارة محسنة من نفس الطراز قوة محركيها 762 حصاناً وعزم الدوران 962 نيوتن متر وخلال 3 ثوانٍ تصل سرعتها الى 100 كلم\ساعة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أروع السيارات الكهربائية سيارة tesla model s الجديدة أروع السيارات الكهربائية سيارة tesla model s الجديدة



أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday