أودي tt الرودستر خلال أيام في باريس
آخر تحديث GMT 11:37:47
 فلسطين اليوم -

"أودي TT" الرودستر خلال أيام في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أودي TT" الرودستر خلال أيام في باريس

أودي TT الرودستر خلال أيام في باريس
موسكو - الروسية

تعتزم شركة «أودي» إزاحة الستار عن الموديل TT الرودستر الجديد خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من الرابع إلى 19 أكتوبر المقبل.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها المكشوفة ثنائية الأبواب تزخر بسقف قماشي، يمكن فتحه وغلقه أثناء السير حتى سرعة 50 كيلومتر/ساعة، مشيرة إلى أن عملية طي السقف خلف المقاعد تستغرق عشر ثوان، من دون أي تأثير على مساحة صندوق الأمتعة التي تبلغ 280 لترًا.

ويطل الموديل الرودستر ثنائي المقاعد بتصميم حاد الزوايا مثل شقيقه الكوبيه من الجيل الثالث، كما أنه يظهر بطول أقل مع قاعدة عجلات أطول. ويتألق الموديل الرودستر الجديد بكشافات ماتريكس العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED والتي تتوافر ضمن باقة التجهيزات الاختيارية. وتحظى السيارة المكشوفة بمقصورة قيادة رقمية بالكامل، بالإضافة إلى تجهيزات القيادة في الهواء الطلق مثل حارف ريح كهربائي ومقاعد رياضية مزودة بوظيفة لتدفئة الرقبة.

وتوفر الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن الألمانية لسيارتها الرودستر الجديدة محرك ديزل بقوة 135 كيلو وات/183 حصانًا، ومحرك بنزين تربو بقوة 169 كيلو وات/230 حصانًا في الموديل TT، بينما يولد نفس المحرك قوة 230 كيلو وات/ 310 أحصنة في الموديل TTS.

وتنطلق أسرع موديلات TT الرودستر من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ ساعة في غضون 4.9 ثوانٍ فقط، بينما تستهلك أكثر الموديلات اقتصادية 4.3 لترات من وقود الديزل في كل 100 كيلومتر، وهو ما ينتج عنه 114 جم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وصرحت «أودي» بأنها ستطرح الموديل TT الرودستر الجديد في الأسواق بحلول شهر فبراير العام 2015 بسعر يبدأ من 37 ألفًا و900 يورو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي tt الرودستر خلال أيام في باريس أودي tt الرودستر خلال أيام في باريس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي tt الرودستر خلال أيام في باريس أودي tt الرودستر خلال أيام في باريس



أظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور

تولسا تتألّق خلال قضائها أمتع الأوقات في البرتغال

لشبونة ـ ناجي دياب
ذهبت المغنية تولسا كونتوستاسلوس في رحلة صحية إلى البرتغال، ونشرت صور الرحلة عبر تطبيق "إنستغرام" الجمعة، حيث صور البكيني الأسود، معربة عن حزنها لانتهاء الرحلة الصحية في "أواسيس بوتيك هيلث ريتريت آند سبا". وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن نجمة "إن-دوبز"، 30 عاما، ارتدت العديد من ملابس البحر الرائعة، لكنها ركزت على اللون الأسود، وخلال ارتدائها التقطت العديد من اللصور المثيرة أمام إحدى البحيرات، وهي تمسك كوبا من العصير الأخضر، وأظهرت عضلات بطنها وجسدها الممشوق في الصور. اقرا ايضا :   بيانكا غاسكوين تستعرض جسدها بالبكيني في البرتغال ورفعت شعرها البني اللون في تسريحة على شكل كعكة، وارتدت نظارة سوداء أنيقة كبيرة الحجم، ووضعت على صورتها عنوانا: "سأفتقد هذا المكان الرائع في البرتغال"، وشاركت الأربعاء صورة أخرى وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، وشوهدت وهي تستلقي وتستمتع بحمام شمس وتشرب أحد المشروبات السموزي الصحية، مستمتعةً بأشعة الشمس. وشاركت أيضا

GMT 06:32 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

المعرض الوطني للبورتريه يعرض أفضل لوحات بول سيزان

GMT 01:48 2016 الأربعاء ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

الإفصاح عن كنز من الصور القديمة للمرشّح الجمهوري دونالد ترامب

GMT 12:37 2016 الأحد ,15 أيار / مايو

تشيز كيك وافل الفراولة

GMT 00:59 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

الشافعي يوضّح أنّه يصوّر مسلسلي "السر" و"خط ساخن"

GMT 07:02 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

النسيج الناعم يتربع على عرش موضة أثاث موسم 2016

GMT 05:28 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

الفنانة سيرين عبد النور تتحدث عن جنس مولودها الذي تنتظره
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - أودي tt الرودستر خلال أيام في باريس
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday