الألماني نيكو روزبيرغ  يصرّح بأن مضمار المكسيك يذكره بفترة شبابه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الألماني نيكو روزبيرغ  يصرّح بأن مضمار المكسيك يذكره بفترة شبابه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الألماني نيكو روزبيرغ  يصرّح بأن مضمار المكسيك يذكره بفترة شبابه

سائق "مرسيدس" الألماني نيكو روزبيرغ
القاهرة - محمد عبد الحميد

أكد سائق "مرسيدس" الألماني نيكو روزبيرغ، والثالث في ترتيب سائقي بطولة العالم لسيارات الفئة الأولى "فورمولا وان"، أنه من المثير القيادة في المكسيك لأول مرة، وذلك بعد تصدره التجارب الحرة الثانية لسباق الجائزة الكبرى المكسيكي الذي يعود إلى بطولة العالم بعد غياب 23 عامًا.

وأفاد روزبيرغ الذي تصدر التجارب الحرة الثانية بعدما قطع حلبة "أوتودرومو إرمانوس رودريغيز" في دقيقة و21 ثانية و531 جزءًا من ألف من الثانية: "من المثير للغاية القيادة في المكسيك لأول مرة، وذكرني المضمار كثيرًا بشبابي".

وأضاف: "أنا سعيد بنتيجة اليوم، يبدو أننا سريعين، وأنا استمتع بوجودي هنا ولا يمكنني الانتظار حتى التجارب الرسمية".

ويحتل روزبيرغ حاليًا المركز الثالث في ترتيب بطولة العالم للسائقين بـ247 نقطة مبتعدًا بأربع نقاط فقط عن مواطنه سباستيان فيتل سائق "فيراري" صاحب 251 نقطة، فيما يتصدر زميله في الفريق البريطاني لويس هاميلتون البطولة بـ327 نقطة، وضمن تتويجه فيها لثالث مرة في مسيرته بعد فوزه الأحد الماضي بسباق الجائزة الكبرى الأميركي قبل ثلاثة سباقات على نهاية البطولة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الألماني نيكو روزبيرغ  يصرّح بأن مضمار المكسيك يذكره بفترة شبابه الألماني نيكو روزبيرغ  يصرّح بأن مضمار المكسيك يذكره بفترة شبابه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday