شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها
آخر تحديث GMT 13:53:00
 فلسطين اليوم -

شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها

مرسيدس
برلين - فلسطين اليوم

بعد سلسلة من الشائعات أعلنت مرسيدس بنز عن خططها لإعادة تصميم هيكل تسميات طرازاتها.

  • وتتبنى مرسيدس بنز تسميات إيه، بي، سي، إي وإس لطرازاتها الرئيسية مع جميع أشكال هياكلها، والتي إلى جانب تسميات سي إل إيه، سي إل إس وإس إل ستستمر كما هي، أما بالنسبة لطرازات الإس يو في والكروس أوفر فسيتم تغيير تسمياتها بالكامل باستثناء جي إل إيه وجي لتحصل الطرازات الباقية على تسميات جديدة.

حيث ستتحول جي إل كاي إلى جي إل سي، إم إل ستحمل اسم جي إل إي وجي إل ستصبح جي إل إس، وهذه الخطوة تأتي بشكل منطقي حيث أن مرسيدس بنز تريد أن تشير تسميات طرازاتها الإس يو في والكروس أوفر إلى حجم المركبة: جي إل سي (سي – كلاس)، جي إل إي (إي – كلاس) وجي إل إس (إس – كلاس)، وذلك إلى جانب الطراز المتواجد بالفعل جي إل إيه (إيه – كلاس)، وسيتم تطبيق نفس هذه القاعدة أيضاً مع إس إل كاي الرودستر الذي سيتحول إلى إس إل سي وستترك السيارة الأسطورية جي مثل ما هي.

يذكر أن مرسيدس بنز تعكف في الوقت الحالي على تطوير سي إل إيه شوتينج بريك إلى جانب جي إل إي كوبيه التي ستنافس بي إم دبليو إكس 6 والتي عرضت في صورة كونسبت كوبيه إس يو في الاختبارية.

الشركة قدمت تسميات جديدة أيضاً لأنظمة القيادة باستخدام الأحرف الصغيرة للإشارة إلى نوع المحرك المستخدم، حيث يشير سي إلى كومبريسد وهو محرك يستخدم الغاز الطبيعي المضغوط، دي إلى الديزل، إي إلى إلكتريك وهي المحركات الكهربائية، إف إلى فيول سيل وهي خلايا الوقود وإتش إلى هايبرد وهي الطرازات الهجينة، وستترك الطرازات المزودة بمحركات بنزين بدون هذه الأحرف.

سيارة مرسيدس بنزبعد سلسلة من الشائعات أعلنت مرسيدس بنز عن خططها لإعادة تصميم هيكل تسميات طرازاتها. وتتبنى مرسيدس بنز تسميات إيه، بي، سي، إي وإس لطرازاتها الرئيسية مع جميع أشكال هياكلها، والتي إلى جانب تسميات سي إل إيه، سي إل إس وإس إل ستستمر كما هي، أما بالنسبة لطرازات الإس يو في والكروس أوفر فسيتم تغيير تسمياتها بالكامل باستثناء جي إل إيه وجي لتحصل الطرازات الباقية على تسميات جديدة. حيث ستتحول جي إل كاي إلى جي إل سي، إم إل ستحمل اسم جي إل إي وجي إل ستصبح جي إل إس، وهذه الخطوة تأتي بشكل منطقي حيث أن مرسيدس بنز تريد أن تشير تسميات طرازاتها الإس يو في والكروس أوفر إلى حجم المركبة: جي إل سي (سي – كلاس)، جي إل إي (إي – كلاس) وجي إل إس (إس – كلاس)، وذلك إلى جانب الطراز المتواجد بالفعل جي إل إيه (إيه – كلاس)، وسيتم تطبيق نفس هذه القاعدة أيضاً مع إس إل كاي الرودستر الذي سيتحول إلى إس إل سي وستترك السيارة الأسطورية جي مثل ما هي. يذكر أن مرسيدس بنز تعكف في الوقت الحالي على تطوير سي إل إيه شوتينج بريك إلى جانب جي إل إي كوبيه التي ستنافس بي إم دبليو إكس 6 والتي عرضت في صورة كونسبت كوبيه إس يو في الاختبارية. الشركة قدمت تسميات جديدة أيضاً لأنظمة القيادة باستخدام الأحرف الصغيرة للإشارة إلى نوع المحرك المستخدم، حيث يشير سي إلى كومبريسد وهو محرك يستخدم الغاز الطبيعي المضغوط، دي إلى الديزل، إي إلى إلكتريك وهي المحركات الكهربائية، إف إلى فيول سيل وهي خلايا الوقود وإتش إلى هايبرد وهي الطرازات الهجينة، وستترك الطرازات المزودة بمحركات بنزين بدون هذه الأحرف.بعد سلسلة من الشائعات أعلنت مرسيدس بنز عن خططها لإعادة تصميم هيكل تسميات طرازاتها.  وتتبنى مرسيدس بنز تسميات إيه، بي، سي، إي وإس لطرازاتها الرئيسية مع جميع أشكال هياكلها، والتي إلى جانب تسميات سي إل إيه، سي إل إس وإس إل ستستمر كما هي، أما بالنسبة لطرازات الإس يو في والكروس أوفر فسيتم تغيير تسمياتها بالكامل باستثناء جي إل إيه وجي لتحصل الطرازات الباقية على تسميات جديدة.  حيث ستتحول جي إل كاي إلى جي إل سي، إم إل ستحمل اسم جي إل إي وجي إل ستصبح جي إل إس، وهذه الخطوة تأتي بشكل منطقي حيث أن مرسيدس بنز تريد أن تشير تسميات طرازاتها الإس يو في والكروس أوفر إلى حجم المركبة: جي إل سي (سي – كلاس)، جي إل إي (إي – كلاس) وجي إل إس (إس – كلاس)، وذلك إلى جانب الطراز المتواجد بالفعل جي إل إيه (إيه – كلاس)، وسيتم تطبيق نفس هذه القاعدة أيضاً مع إس إل كاي الرودستر الذي سيتحول إلى إس إل سي وستترك السيارة الأسطورية جي مثل ما هي.  يذكر أن مرسيدس بنز تعكف في الوقت الحالي على تطوير سي إل إيه شوتينج بريك إلى جانب جي إل إي كوبيه التي ستنافس بي إم دبليو إكس 6 والتي عرضت في صورة كونسبت كوبيه إس يو في الاختبارية.  الشركة قدمت تسميات جديدة أيضاً لأنظمة القيادة باستخدام الأحرف الصغيرة للإشارة إلى نوع المحرك المستخدم، حيث يشير سي إلى كومبريسد وهو محرك يستخدم الغاز الطبيعي المضغوط، دي إلى الديزل، إي إلى إلكتريك وهي المحركات الكهربائية، إف إلى فيول سيل وهي خلايا الوقود وإتش إلى هايبرد وهي الطرازات الهجينة، وستترك الطرازات المزودة بمحركات بنزين بدون هذه الأحرف.

palestinetoday
palestinetoday

GMT 20:03 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

​عرض سيارات فيراري وباجاتي كهربائية خلال "فورمولا E"

GMT 19:44 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

بي ام دبليو تطلق نسخة خاصة صفراء من "M5 Competition" في أبوظبي

GMT 19:35 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 سيارات 4X4 موديل 2019 في مصر الأسعار تبدأ من 385 ألف جنيه

GMT 19:27 2018 الإثنين ,17 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 سيارات 4X4 موديل 2019 في مصر

GMT 00:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

"رولزرويس دوون" تتوفر بنسخة مميزة مثيرة في أبوظبي

GMT 00:23 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

"أستون مارتن" تعلن عن تفاصيل محرك فالكيري الخارق
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها



ارتدت فُستانًا مورّدًا قصيرًا جاء بستايل الكتف الجّانبي

بيلا حديد بإطلالة مُبهرة خلال حملة دار "فيرساتشي"

واشنطن _ رولا عيسى
شاركتْ عارضة الأزياء العالمية، من أصولٍ فلسطينية "بيلا حديد"، في آخر الحملات الترويجية لصالح دار الأزياء الفاخرة "فيرساتشي"، حيث أطلقتْ الأخيرة أجدد مجموعاتها لربيع / صيف 2019. اقرا ايضا بيلا وجيجي حديد تتألقان في عرض روبرتو كافالي حظيتْ حديد بفُرصة المُشاركة في هذه الحملة للعلامة الرّاقية من بين 9 عارضات أخريات، وفي لقطتها، التي أُخذتْ بأنامل المُصوّر المُحترف، "ستيفين ميسل"، ظهرتْ بيلا بمكياج دراماتيكيّ، بينما كانت تُحدّق بعدسة الكاميرة، مع اعتمادها تسريحة شعر الكعكة العُلوية المشدودة. وعلى صعيد الإطلالة، ارتدتْ الشقيقة الصّغرى لجيجي حديد، فُستانًا مورّدًا قصيرًا، جاء بستايل الكتف الأيسر الجّانبيّ، ولفّتْ قِماشة سوداء شفّافة جذعها، بتصميمٍ غير مألوف، ليكشف عن رشاقتها المُفرطة، ومعدتها الممشوقة. وأسفل الفُستان ارتدتْ فتاة حديد الصّغرى، فيزونًا مُلوّنًا، وأكملتْ إطلالتها بحمل حقيبة وردية، وزيّنتْ يدها بإكسسوار الوردة، وأذنيها بالأقراط الضّخمة. شاركتْ إريانا شيك زميلتها بيلا، في الحملة الترويجية لفيرساتشي، وارتدتْ في لقطتها

GMT 09:37 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ميغان هانسو تخطف الأنظار خلال رحلة شاطئية في موريشيوس
 فلسطين اليوم - ميغان هانسو تخطف الأنظار خلال رحلة شاطئية في موريشيوس

GMT 05:45 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تجهيزات الفنادق في أميركا لاستقبال عيد الميلاد المجيد
 فلسطين اليوم - تجهيزات الفنادق في أميركا لاستقبال عيد الميلاد المجيد

GMT 07:54 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ديكورات غرف معيشة بأسلوب راقٍ وبسيط لتشعري بالاسترخاء
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف معيشة بأسلوب راقٍ وبسيط لتشعري بالاسترخاء

GMT 07:03 2018 الأربعاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

المتحدث باسم أبو الغيط يدين انتهاك تركيا لسيادة العراق
 فلسطين اليوم - المتحدث باسم أبو الغيط يدين انتهاك تركيا لسيادة العراق

GMT 08:00 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

"سيات أرونا" تحاول إغراء عملاء السيارات العائلية

GMT 09:27 2015 السبت ,24 كانون الثاني / يناير

النجم مصطفى مزهر يطرح كليب أغنية "يلا روح"

GMT 00:26 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

الإفراج عن إسرائيلي متهم بحرق عائلة الدوابشة

GMT 14:41 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

تامر حسني يشكر جمهوره على "فيسبوك"بعد حفله القاهرة

GMT 11:36 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

تفاصيل تُدمي القلوب بشأن جريمة قتل مواطنة لزوجها في غزة

GMT 19:10 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

الدراج كريس فروم يتعاطى المنشطات خلال سباق إسبانيا 2017
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - شركة مرسيدس بنز تعيد هيكلة مسميات طرازاتها ومحركاتها
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday