انخفاض مبيعات هيونداي وكيا في الصين 21
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

انخفاض مبيعات هيونداي وكيا في الصين 21 %

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انخفاض مبيعات هيونداي وكيا في الصين 21 %

هيونداي وكيا
سول ـ فلسطين اليوم

شهدت شركتا صناعة السيارات هيونداي وكيا تراجعا في مبيعات السيارات في الصين بأكثر من 20 في المئة في شهر يناير تزامنا مع تعثر الطلب وسط مخاوف من حدوث تباطؤ في الاقتصاد العالمي، وفق ما أظهرته بيانات اليوم الأحد.

باعت الشركتان 122,495 سيارة في الصين، بانخفاض قدره 21.9 في المئة مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضي، وفقا لبيانات المبيعات الشهرية.

انخفضت مبيعات هيونداي موتورز في الصين 27.2 في المئة على أساس سنوي إلى 75,236 وحدة، في حين شهدت مبيعات كيا موتورز انخفاضا بنسبة 12.2 في المئة الى نحو 49,259 وحدة.

وتراجعت حصة الشركتين في السوق الصينية إلى 6.1 في المئة الشهر الماضي، وهو أدنى مستوى منذ ثمانية أعوام.

وقال مسؤول "إن مبيعاتهما كانت ضعيفة في خضم الانتعاش الذي تشهده سوق السيارات في الصين بسبب الفشل في مواكبة أحدث توجهات السوق"، مضيفا أنه "من المهم للحاق بالركب التركيز على تحول الصين إلى السيارات الكهربائية الصديقة للبيئة وسيارات الدفع الرباعي".

وشكل هذا التراجع في الصين عبئا ثقيلا على هيونداي موتور وكيا موتورز خلال العام الماضي، و كان سببا في فشل الشركتين في تحقيق هدف المبيعات السنوي في العام الماضي للمرة الأولى منذ عام 2008.

ولوقف التراجع الحاد في المبيعات هناك في فصل الصيف، باشرت الشركتان في تعزيز التسويق والترويج.

في عام 2015 باعت الشركتان 1678922 سيارة في الصين، بانخفاض 4.9 في المئة عن العام الأسبق. وكان هذا أول انخفاض على اساس سنوى منذ عام 2007 عندما تراجعت المبيعات نحو 18 في المئة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انخفاض مبيعات هيونداي وكيا في الصين 21 انخفاض مبيعات هيونداي وكيا في الصين 21



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday