سوزوكي تقدم الجيل الجديد من vitara في باريس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سوزوكي تقدم الجيل الجديد من Vitara في باريس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سوزوكي تقدم الجيل الجديد من Vitara في باريس

السيارة Vitara
باريس ـ فلسطين اليوم

أزاحت شركة «سوزوكي» الستار عن الجيل الجديد من سيارتها Vitara خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات الممتد حتى 19أكتوبر .

وأوضحت الشركة اليابانية أن الجيل الجديد من السيارة Vitara التي تنتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV، يمتاز بغطاء محرك طويل وكشافات LED.

وتمتاز السيارة Vitara الجديدة، التي يبلغ طولها 18ر4 متر، بحيز حمولة تبلغ سعته التخزينية 375 لترًا، كما أنها تشتمل على نظام دفع رباعي مزود بأربع وضعيات للقيادة.

وفي وضع القيادة Auto يكون نظام الدفع الأمامي مضبوطًا بشكل سابق من أجل التوفير في استهلاك الوقود، وبمجرد أن تبدأ إحدى العجلات في الدوران المنفلت، يتم تشغيل نظام الدفع الرباعي.

كما يعمل نظام الكبح في الطوارئ المدعم بالرادار، والذي يتوافر ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، على الحيلولة دون وقوع حوادث التصادم الأمامية، كالتي تحدث في مواقف التكدسات المرورية، وعلى صعيد المحركات يتوافر للسيارة Vitara الجديدة محرك بنزين وآخر ديزل سعة 1.6 لتر، ويولد المحركان المكونان من أربع أسطوانات قوة مقدارها 88 كيلو وات/120 حصانًا.

ويتراوح عزم الدوران الأقصى بين 156 و320 نيوتن متر، وتتضافر جهود محرك البنزين مع ناقل حركة يدوي خماسي السرعات، بينما تتضافر جهود محرك الديزل مع ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات.

ولم تفصح الشركة اليابانية عن أي بيانات تفصيلية حول معدلات الأداء أو قيم الاستهلاك أو الأسعار المتوقعة للسيارة Vitara الجديدة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سوزوكي تقدم الجيل الجديد من vitara في باريس سوزوكي تقدم الجيل الجديد من vitara في باريس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday