تعرفي على كيفية تنسيق الملابس للمراهقات المحجبات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تعرفي على كيفية تنسيق الملابس للمراهقات المحجبات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تعرفي على كيفية تنسيق الملابس للمراهقات المحجبات

كيفية تنسيق الملابس للمراهقات المحجبات
القاهرة - فلسطين اليوم

اختيار وتنسيق الملابس للمحجبات أمر مرهق، بخاصة للصبايا المراهقات الصغار، اللاتي يجدن حيرة كبيرة في تنسيق بعض القطع مع بعضها، وهل ستكون جذابة أم لا؟.

ولكن مع مدونات المحجبات أصبح كل شئ بهذا العالم بسيطًا وسهلًا، لذلك اخترنا لكِ مجموعة من اطلالات الفاشينيستات المحجبات الكاجوال، والتي لا تضيف لكِ عمرًا، لتختاري منها ما يناسب ذوقكِ.

الجاكيت مع التيشرت
الجاكيت القصيرة لطالما كانت هي الأنسب للمراهقات، مناسبة لأجواء الجامعة، وأجواء التجوال الكثيرة، لذلك إن كان لديكِ هذه القطع في خزانتِك، فأفضل طريقة لتنسيقها مع التيشرت، كاللون الذي اختارته الفاشينيستا آسيا، بالجاكيت الزيتوني، مع التيشرت ، وبنطلون قماشي، ولكن يمكنكِ اختيار البنطلون الجينز، أو القماشي القصير مع حذاء رياضي، وحجاب باللون الأبيض، أو إحدى ألوان النيود.

الجينز بكل تدرجاته
الجينز من القطع التي لا غنًى عنها، وحتى تشعري أنكِ تحصلين كل يوم على اطلالة مختلفة، فاختاري الجينز بأكثر من درجة، حتى تستطيعي التبديل بينها طوال الوقت، كـ الجينز الفاتح مع البلوزة الطويلة الواسعة، كالمدونة الخليجية حنين الصيفي، أو بألوان مخملية هادئة نسقيه مع الجينز الفاتح من المدونة لينا أسعد، مع البليزر المخطط بالطول، وحذاء نيود بيج، وطرحة من اللون نفسه.

والجينز الأسود أيضًا أساسي بخاصة للمراهقات صاحبات الوزن المتوسط، فهو يناسب البلايزر الذي يغطي منطقة الأرداف، والبليزر الطويلة مع تعريقات الورود كمثال، أو أن تنسقيه مع جاكيت جينز كـ المدونة فاطمة حسام باللون الأسود، لاطلالة الدينم بامتياز، مع لمسة السكارف الشتوية، وحجاب باللون الأسود أضاف حيادية للوك.

الفساتين الملونة
من الاطلالات التي تضيف بهجة تناسب الفتيات المراهقات، كما توفر لهنّ مبدأ الاحتشام بكل سهولة، وكنوع من التغيير قليلًا للابتعاد عن الجينز الذي ترتديه أغلب الوقت عادة، اختاري الفساتين الطويلة الملونة، ونسقيها مع حجاب هادئ بلون فاتح يلائم كل ألوان البشرة، كالأبيض، والنيود الروز، كالفستان من الفاشينيستا صوفيا جودسون، ويمكن أن تختاري مع الحجاب إن كان بلفة التوربان، أقراط أذن ملونة تناسب عمرك.

البناطيل الملونة
هي خياركِ الجذاب إن كنتِ تتمتعين بشخصية جريئة وقوية، وتبحثين كل يوم عن اطلالة مختلفة، كـ البناطيل المخططة بالطول، أو المعرقة بالورود كاللون من مدونة الموضة آسيا، مع البليزر الأسود، والتيشرت مع الكتابات، وتوربان بدرجة أرجوانية هادئة تناسب البشرة البيضاء والعنبية، ويمكن مع هذه الاطلالة ارتداء شنطة كروس ميني، أو شنطة بلاستيكية شفافة.

الاكسسوارات
الشنط الميني صغيرة الحجم نسقيها دائمًا مع اطلالاتكِ المجنونة، أو بحسب المناسبة، الأمر ليس له علاقة قوية بالتوقيت أكثر من المكان الذي سذهبين إليه، فإذا كنتِ ستخرجين مع صديقاتكِ فأنتِ لستِ بحاجة لشنطة متوسطة أو كبيرة الحجم، نسقيها مع التيشرت والجاكيت الجينز، بينما أنتِ بحاجة لمتوسطة الحجم في الجامعة، ويمكن أن تختاريها للّوك نفسه، بينما شنطة الظهر الرائجة هذا العام والأعوام الماضية هي خياركِ طوال الوقت، اعتمديها دائمًا بألوان صريحة كالأسود لكي تناسب كل القطع لديكِ.

أما عن الحذاء، فالسنيكرز الأبيض قطعة لن تتخلّي عنها، بل يمكنكِ اعتماد أكثر من واحد من ماركاتكِ المفضلة، لأنه مناسب لكل الأوقات وكثير من الاطلالات المختلفة، وإن كنتِ ترغبين في الحصول على طول مضاعف لمظهرِك، اعتمدي على التصاميم التي بها كعب سرّي داخلي لاطلالة رشيقة ومميزة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على كيفية تنسيق الملابس للمراهقات المحجبات تعرفي على كيفية تنسيق الملابس للمراهقات المحجبات



GMT 16:32 2018 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة اختيار "الحجاب" حسب لون البشرة

GMT 09:09 2018 الخميس ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة رائعة للمحجبات بفساتين من اللون الأبيض خلال 2018

GMT 15:31 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالات مُميّزة لمدونّات الموضة بعباءات من اللون الأسود

GMT 11:10 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

إليكِ "الحزام المميز" الذي سيقلب موازين طلتك في العباية

GMT 04:40 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح لا تغفليها عند اختيار النظارة مع الحجاب
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2017 الثلاثاء ,22 آب / أغسطس

كيف تحصلين على مكياج مثالي لبشرتك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday