أفخر العطور الشرقية كلّ ما تحتاج إليه المرأة العربية
آخر تحديث GMT 23:30:32
 فلسطين اليوم -
هيئة ⁧‫الطيران المدني‬⁩ السعودي تعلن استئناف الرحلات الجوية الداخلية تدريجياً اعتباراً من الأحد المقبل المؤسسة العامة للخطوط الحديدية في السعودية تعلن استئناف رحلاتها اعتباراً من الأحد المقبل ترامب: نعمل حاليا على سحب قواتنا من أفغانستان ولكن إذا اضطررنا إلى العودة إلى هناك سنفعل المتحدث باسم البنتاغون لسكاي نيوز عربية: لا صحة لتقارير عن إصابة جنود أميركيين في دير الزور اليوم ولم يقع أي هجوم البحرية الأميركية: مقاتلتان روسيتان اعترضتا طائرة أميركية فوق البحر المتوسط الصحة بغزة تسجل ثلاث اصابات جديدة بفيروس كورونا في احدى مراكز الحجر الصحي الاحتلال يمنع المواطنين من الصلاة في الحرم الإبراهيمي ومدير أوقاف الخليل يدعو الناس للتوافد الصحة العالمية تحذر من "موجة ثانية" لكورونا في حال وقف إجراءات العزل سريعا الأمين العام للجامعة العربية يطالب الأطراف الليبية بالتخلي عن الخيار العسكري والالتزام بوقف لإطلاق النار تركيا تواصل استفزازها بإرسال 500 مقاتل من المرتزقة السوريين إلى ليبيا
أخر الأخبار

أفخر العطور الشرقية كلّ ما تحتاج إليه المرأة العربية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أفخر العطور الشرقية كلّ ما تحتاج إليه المرأة العربية

العطور الشرقية
القاهرة - فلسطين اليوم

لا شيء يضاهي نفحات عطر شرقي وفاخرة للمرأة العربية التي تحبّ التميّز حتى في أدق تفاصيل إطلالتها الجمالية، نأتيكِ بثلاث مجموعات راقية جداً بإمكانكِ الاختيار منها عطركِ الذي يفوح بروائح الخشب والحدائق الفرنسية.

مجموعة LE GEMME COLLEZIONE MURANO من بولغري

أي رائحة لحجر الفيروز؟ وهل بمقدور أحد وصف قوة حجر التوباز topaz (الياقوت الأصفر)، أو سحر التورمالين tourmaline؟ لا شك في أن ترجمة "عصارة" حجر نفيس ما بلغة ومصطلحات "عطرية" تُعدّ تحدّياً شديد الحساسية والدقة يستلزم مزيجاً نادراً من حب الاستطلاع ورهافة الشعور؛ وهما الميزتان اللتان تشكلان ميدان اختصاص صانع العطور/المجوهرات الفريد من نوعه.

بوحي من فن صناعة "المجوهرات الراقية"، دخلت بولغري عالم "العطور الراقية" بمجموعة أطلقت عليها اسم Le Gemme.

وفي مجموعة Le Gemme Collezione Murano تستقبل صناعة المجوهرات والعطور الراقية تقليداً ثالثاً من تقاليد المهارات الحرفية العريقة، ألا وهو النفخ في الزجاج. فكل عطر من عطور المجموعة الست قد أودع في قارورة متميّزة مصنّعة يدوياً من زجاج Murano.

صمّمت دانييلا أندريه ست مجوهرات "عطرية" جديدة. وحين ابتكرت عطور مجموعة لو جيم كولوزيوني مورانو لدار بولغري، وضعت دانييلا في مخيّلتها أن كل عطر منها إنما هو جوهرة؛ وهي بذلك حوّلت أكثر عناصر الطبيعة نفاسة وأعلاها قيمة إلى عطور فخمة راقية.

كما تراه بولغري، فإن وضع عطر ما إنما هو شعيرة من شعائر الجمال، ومتعة لا حدّ لها، وذروة النشوة للحواس جميعها، بما فيها حاسة البصر. وفي هذه المجموعة، فإن قيمة القارورة الجمالية تستحضر فخامة وتميّز العطر الذي تحتضنه في داخلها. 

وجرى تصنيع هذه القوارير من زجاج المورانو من قبل شركة فورناتش ميان Fornace Mian، إحدى أعرق شركات صناعة الزجاج في مدينة البندقية، في إصدار محدود يضم 300 قارورة فقط (50 قارورة لكل عطر)، وكل منها تحمل رقماً صغيراً منقوشاً عليها ليوثّق تفرّدها وخصوصيتها الأزليين.

مجموعة Grands Crus من Maison Lancôme
تستمدّ Maison Lancôme إلهامها من الحدائق الفرنسية في عطورها الأربعة الجديدة: Figues & Agrumes، وMagnolia Rosae، وPatchouli Aromatique وPivoines Printemps.

عبر دمج التقاليد الفرنسية لعطلات نهاية الأسبوع في الريف مع الإرث التاريخي للعلامة، ابتكرت الدار الإطار العصري الأنيق لترجمتها العطرية الخاصة للحديقة الريفيّة الفرنسية.

هي بالفعل حديقة مثالية تمجّد جمال الطبيعة الغنية. وتكشف هذه الحديقة التي سُخّرت روائحها بنحو مذهل، النقاب تدريجياً عن سحرها البرّي من خلال تركيبة عطرية قلّ مثيلها. فبدءاً من بتلات حديقة الأزهار، مروراً بنكهات الفواكه اللذيذة من البستان، وصولاً إلى الأجواء الهادئة الباعثة على الاسترخاء بين الأخشاب، تناشد حديقة Maison Lancôme كافة الحواس بفيض من الألوان والروائح التي يمكن اكتشافها ضمن تجربة غامرة في متاجرها.

عطر Grain de Poudre من مجموعةLe Vestiaire des Parfums Iconic Edition من YSL

لتجسيد الملمس الفريد لقماش غران دو بودر على هيئة عطر، اختارت YSL Beauté أرقّ الزهور، زهرة البنفسج، التي تفوح حلاوتها الناعمة، المألوفة والمُطَمئنة، بأناقة راقية لا تفقد شيئاً من روعتها مع مرور الزمن. لكنّ تركيبة Grain de Poudre المُتقنة سرعان ما تُطلق الانتعاش المفاجئ للمريمية وطاقتها الرجولية التي تضفي لمسة ساحرة على البنفسج.

أمّا النفحات التابليّة الساحرة للكزبرة والفلفل الأسود فتضفي عمقاً جديداً على هذا التناغم العطري وتبايناته. ويجري الانتقال إلى القاعدة بسلاسة، حيث تغمر عطرَ Grain de Poudre القوّة الحريرية للابدانوم والمسك بنسماتهما الآسرة

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

أحدث العطور العالمية في صيف 2019

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفخر العطور الشرقية كلّ ما تحتاج إليه المرأة العربية أفخر العطور الشرقية كلّ ما تحتاج إليه المرأة العربية



GMT 21:08 2020 الجمعة ,22 أيار / مايو

تعرفي علي أفضل العطور لربيع 2020

GMT 10:19 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

عطور عالمية جديدة لإطلالة جذابة ومكتملة

GMT 11:03 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

أفضل عطر نسائي لصيف 2020

GMT 23:40 2020 الأربعاء ,06 أيار / مايو

أفخر عطور 2020 خيارات رائعة لإطلالتك في رمضان

GMT 18:58 2020 الأحد ,19 إبريل / نيسان

عطور صيف 2020 ناعمة وتدوم طويلاً
 فلسطين اليوم -

من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب

تألقي بفساتين بنقشة الورود بأسلوب ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تخطف النجمة ياسمين صبري الأنظار بإطلالاتها في مختلف المناسبات، سواء الكاجول أو الرسمية أو على السجادة الحمراء. وتختار ياسمين أزياء من أشهر الماركات العالمية والمصممين العرب والأجانب وتتألق بإطلالات عصرية تتميّز بلمسة فريدة من الأناقة والرقي. لكن هناك صيحة زيّنت أحدث إطلالات ياسمين وهي لطالما إعتمدتها، ويبدو أنها تعشقها، وهي صيحة الفساتين المزيّنة بالورود، والتي تضيف إلى إطلالاتها لمسة من الجاذبية والأنوثة، وتختلف قصات الفساتين بنقشة الورود التي تتألق بها ياسمين، سواء الطويلة، وكذلك القصيرة. في أحدث صورة نشرتها منذ أيام على صفحتها على إنستقرام، بدت أنيقة بفستان طويل باللون الأبيض مع الورود الكبيرة الحمراء من ماركة دولتشي اند غابانا Dolce & Gabbana وهذه ليست المرة الأولى الذي تطلّ فيه ياسمين بل سبق أن تألقت به في إحدى سفرات...المزيد

GMT 03:02 2015 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

قرد "البابون" في ديفون ينظف أسنانه بخيوط المكنسة

GMT 02:20 2017 الجمعة ,07 تموز / يوليو

رأفت اللقيس يوضح طرق علاج الحزام الناري

GMT 04:10 2016 الجمعة ,16 كانون الأول / ديسمبر

فيديو حديث لـ"داعش" يظهر الصحافي البريطاني جون كانتلي

GMT 07:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتركز الاضواء على إنجازاتك ونوعية عطائك

GMT 02:46 2013 الأحد ,03 آذار/ مارس

صور تظهر تفوّق عصفور على صقر

GMT 13:42 2014 الجمعة ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفكار بسيطة تتيح لك غرف نوم أكثر ترتيبًا

GMT 07:23 2018 الأحد ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

Silkor" "تطلق باقات ورود الزفاف الجديدة والمميزة

GMT 08:37 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

Chance Eau de Toilette عطر رومانسي للمرأة الحالمة

GMT 08:13 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

خبراء في الهندسة يتذكرون أفضل المباني بالنسبة إليهم

GMT 06:17 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

غرف كوساما اللا نهائية ظاهرة عالمية تخيف النخبة الثقافية

GMT 07:06 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجاء الجداوي تعلن اعتزازها بخالتها الفنانة تحية كاريوكا
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday