أودي تطلق سيارة إيه 4 الجديدة العام المقبل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"أودي" تطلق سيارة "إيه 4" الجديدة العام المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أودي" تطلق سيارة "إيه 4" الجديدة العام المقبل

الموديل الجديد من "A4"
برلين - فلسطين اليوم

تخطط شركة أودي لإطلاق الجيل الجديد من سيارتها "إيه 4"، بخطوط تصميمية جديدة وتقنيات حديثة، خلال العام القادم 2015، حسبما ذكرت مجلة السيارات "أوتو موتور آند سبورت" الألمانية.

وأوضحت المجلة الألمانية أن السيارة الصالون الجديدة التي تنتمي للفئة المتوسطة، لن تتغير أبعادها عن الموديل الحالي من السيارة، حيث يبلغ طول السيارة 4.701 ميلليمتر وعرضها 1.826 ميلليمتر، بينما يختلف ارتفاع السيارة، بحسب الموديل بين 1.417 و1.437 ميلليمتر.

وتطل السيارة بملامح جديدة ترسمها التعديلات التصميمية على شبكة المبرد والكشافات الأمامية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة، بالإضافة إلى العناصر التصميمية، مثل شفة الاسبويلر الخلفي. كما تزخر المقصورة الداخلية للسيارة بأحدث التقنيات الحديثة، مثل شاشة Head-up التي تحول دون تشتت انتباه قائد السيارة، ولوحة التحكم اللمسية الموجودة بالكونسول الأوسط.

ويتمتع الموديل الجديد من A4 بمعدلات أداء أكثر اقتصادية يساعد على تحقيقها اعتماد الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاجن على تقنية إيقاف الأسطوانات عن العمل وإطلاق نسخة هجين Plug-in من السيارة، فمحرك البنزين سعة 1.4 لتر بقوة 122 كيلو وات/180 حصانا، يمكن أن يعطل أسطوانتين من أسطواناته الـ4 عن العمل لدى الأحمال المنخفضة والمتوسطة، ما يعمل على توفير نصف لتر/100 كلم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أودي تطلق سيارة إيه 4 الجديدة العام المقبل أودي تطلق سيارة إيه 4 الجديدة العام المقبل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 19:59 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

يوم مميز للنقاشات والاتصالات والأعمال

GMT 18:23 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تداول فوركس الإجتماعي و الكشف عن المخاطر

GMT 20:22 2015 الثلاثاء ,29 أيلول / سبتمبر

فوائد النعناع العلاجية والجمالية

GMT 22:49 2016 الإثنين ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

فرينيتش بوشكـاش يُلهم كريستيانو رونالـدو بدخول تحدٍ جديد
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday