فيات بيك آب فولباك الجديدة في السوق المصري
آخر تحديث GMT 15:45:20
 فلسطين اليوم -

فيات "بيك آب فولباك" الجديدة في السوق المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيات "بيك آب فولباك" الجديدة في السوق المصري

سيارة فيات الجديدة
القاهرة - أ.ش.أ

كشفت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر النقاب عن أحدث إصدارات الفيات بروفيشينال وهى الفيات البيك آب فولباك الجديدة كلياً، التى ستقتحم بها السوق المصري لتنافس فى فئة سيارات البيك آب والمتوقع لها النجاح الكبير نظراً لمتانة السيارة وعمليتها ووظائفها التشغيلية المتعددة وأسعارها التنافسية.

قامت الشركة بتقديم السيارة البيك آب فولباك الجديدة فى مؤتمر صحفى عقد اليوم فى معرض النيل الهندسية بالعبور، حيث قام بإستقبال السادة الصحفيين المتخصصين فى مجال السيارات كل من الأستاذ ماتشي راتينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، والمهندس أيمن العيوطي، رئيس مجلس إدارة شركة النيل الهندسية، والمهندس هشام الطيبي، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، بالإضافة الى مديري أقسام كلا الشركتين.

تسجل البيك آب فولباك الجديدة كلياً إنطلاقة قوية وأول دخول لمجموعة فيات بروفيشينال فى فئة سيارات البيك آب الرائجة فى مجال الأعمال والتجارة، مما تعد نقلة نوعية وفتح لصفحة جديدة من النجاح لمجموعة فيات بروفيشينال، حيث من المقرر أن تُستعمل البيك آب فولباك فى العديد من الإستخدامات التجارية والتطبيقات العملية المتعددة، وذلك من خلال وكيل قادر فى مصر على تلبية كافة إحتياجات عملاء الشركة في كل مكان، وهو شركة النيل الهندسية.

وفى عرضه للمواصفات المميزة للسيارة الجديدة، أكد الأستاذ جوزيف دانيال، مسئول المبيعات والتسويق لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشينال بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، بأن الفيات البيك آب فولباك ستطرح فى مصر بمحرك4x2 ديزل 2.5 ليتر ذو ناقل حركة يدوي خمس سرعات وقوة 106 حصانا، كما تتميز السيارة بقدرة تحميلية أكثر من 1.100 كجم من الحمولة وأكثر من 3.000 كجم قدرة سحب.

كما صرح المهندس هشام الطيبي فى كلمته بأن شركة النيل الهندسية على إستعداد تام لتقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء فيات بروفيشينال وتوفير قطع الغيار والصيانة والمتابعة الدورية من خلال مركز خدمة النيل الهندسية بخبرات متميزة وإمكانيات متطورة في هذا المجال.

تقدم لك البيك آب فولباك مميزات عديدة من ضمنها الرحابة والراحة والمزايا التكنولوجية والإختيارات الغنية المتعددة والعروض الديناميكية الممتازة، بالإضافة الى إقتصادية تشغيلها، ما يؤهلها لتكون الأفضل فى فئتها بجدارة.

إن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز قد نجحت على مدار العقود الماضية في فهم إحتياجات الأسواق والتخصصات المختلفة، وبفضل خبراتها الأوروبية والتكنولوجيا الإيطالية، تمكنت الشركة من تقديم موديلات مختلفة من السيارات العملية التى تجمع بين المتانة وتوظيف الإمكانيات والحمولة وتوفير الإستهلاك والسعر التنافسي.

يعد تقديم السيارة البيك آب فولباك الجديدة فى الأسواق تأكيداً على إلتزام الشركة بالكامل للسيارات التجارية الخفيفة، كما يعد تصميمها الإيطالي القوي وتقنيتها الموثوق بها ومواصفاتها المتميزة المطروحة تأكيداً على أنها الإختيار الأمثل لأساطيل سيارات الأعمال التجارية.

palestinetoday
palestinetoday
 فلسطين اليوم -

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيات بيك آب فولباك الجديدة في السوق المصري فيات بيك آب فولباك الجديدة في السوق المصري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيات بيك آب فولباك الجديدة في السوق المصري فيات بيك آب فولباك الجديدة في السوق المصري



خلال حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام في النرويج

تألُّق أمل كلوني بفستان متوسّط الطول مُزيَّن بقَصّة الـ"Peplum"

واشنطن ـ رولا عيسى
انضمَّت المحامية أمل كلوني، المتخصصة في القانون الدولي وحقوق الإنسان، إلى كبار المدعوين والمشاركين في حفلة توزيع جائزة نوبل للسلام لعام ٢٠١٨ التي أقيمت الإثنين، في العاصمة النرويجية أوسلو. أحيطت المحامية البالغة من العمر 40 عاما، بنظرائها من المشاهير وذوي العقلية المشابهة، إذ جلست في الصفوف الأولى لمشاهدة العرض التقديمي لهذا الحدث المرموق في حالة معنوية جيدة. وحسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية برزت أمل كلوني بين حشد كبير من المشاهير في العرض، حيث تألقت بإطلالة أنيقة وجذابة وارتدت فستانا متوسط الطول باللون القرمزي مزينا بقصة الـPeplum. وحافظت أمل التي تزوجت من المثل العالمي جورج كلوني، على ارتداء إكسسوارات بسيطة حتى لا تطغى على الثوب الملون، بينما ارتدت زوجا من الأحذية ذا كعب مسطح، في حين أضفت الأقراط المرصعة بالماس بعض اللمعان، وأكملت إطلالتها بلمسة من أحمر الشفاه اللامع، في حين صففت شعرها في شكل موجات فضفاضة. يذكر

GMT 13:23 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال
 فلسطين اليوم - سيلين ديون تُبيِّن سبب إلهامها لإنشاء خط ملابس للأطفال

GMT 08:51 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

أهم المعالم السياحية في مدينة غرناطة الإسبانية
 فلسطين اليوم - أهم المعالم السياحية في مدينة غرناطة الإسبانية

GMT 09:44 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

ترامب يعترف بدفع مبالغ خاصة لامرأتين خلال الحملة الانتخابية
 فلسطين اليوم - ترامب يعترف بدفع مبالغ خاصة لامرأتين خلال الحملة الانتخابية

GMT 02:32 2015 الخميس ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

امرأة بدينة تتحدّى العقبات وتنافس في سباقات عالميّة

GMT 09:43 2016 الأربعاء ,20 كانون الثاني / يناير

أستاذ بريطاني يبتكر معادلة رياضية لصناعة "رجل الثلج" المثالي

GMT 04:36 2017 الجمعة ,02 حزيران / يونيو

الورد الجوري الأحمر يتطغى على عطر INTENSE من "برادا"

GMT 16:15 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

مجموعة من الطرق الرائعة لتصميم جلسات خارجية

GMT 11:32 2017 الثلاثاء ,03 تشرين الأول / أكتوبر

قرار إسرائيلي بمنع الأطفال من اللعب في باحات الأقصى

GMT 21:57 2017 الجمعة ,02 حزيران / يونيو

هاني سلامة يبحث عن زوجته وابنه في "طاقة نور"

GMT 03:45 2017 السبت ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

رند النجار ترسم على الحقائب بألوان توحي بالإيجابية

GMT 20:25 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

دبي تشهد انطلاق سباق السفن الشراعية المحلية السبت
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - فيات بيك آب فولباك الجديدة في السوق المصري
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday