مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

مرسيدس AMG تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرسيدس AMG تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي

الطرازان الجديدان C 63 وC 63 S
وكالات - فلسطين اليوم

يضع الطرازان الجديدان C 63 وC 63 S من مرسيدس-AMG معايير متفوقة، بفضل ما يتمتعان به من أداء مُذهل، وتصميم ينبض برياضة السيارات، وديناميكيات مثيرة للغاية، ومع خصائص القيادة المتطوّرة جداً، ومزايا AMG للتحكم، وأيضاً المستوى العالي للاختيارات والتجهيزات الشخصية، تصبح تجربة القيادة فريدة إلى أبعد الحدود.

ويأتي الطراز الأعلى ضمن الفئة-C مجهّـزاً بمحرّك توربو مزدوج V8 تم تطويره حديثاً بسعة 4.0 لتر، وهو طراز مدمج وسريع الاستجابة بثماني أسطوانات، ويعتبر الأكثر كفاءة في استخدام الوقود والأفضل أداءً في العالم. كما أنه الطراز الوحيد بمحرّك V8 في فئته مع طاقة إنتاجية تصل إلى 510 حصان في طراز C 63 S، وإلى 476 حصان في طراز C 63.

بديناميكيات القيادة والراحة التي توفرها خلال المسافات الطويلة، تقـدّم سيارة C 63 من مرسيدس-AMG أداء مُقنعاً مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود، وديناميكيات مميزة للتصميم، ومستوى عال من الوظائف العملية للاستخدامات اليومية. كما أن التصاميم الداخلية والخارجية باتت أكثر تميّزاً من أي وقت مضى.

ويقول ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى “دايملر” الشرق الأوسط والأدنى: "مع الجينات الوراثية المميزة لعلامة AMG، تُجسّد سيارة C 63 من مرسيدس-AMG تماماً روعة الأداء بشكل لا تضاهيه أي سيارة أخرى في فئتها.

وتتضمن الباقة المتطوّرة التي تأتي مع سيارة السيدان ذات الأربعة أبواب محرّك توربو مزدوج بثماني أسطوانات تم تطويره حديثه، إلى جانب عدد لا يُحصى من ميزات القيادة الديناميكية، لتوفر أداء استثنائياً وكفاءة عالية، ومتعة لا توصف”.

ويضيف: “خلفاً لسيارة مرسيدس- بنز C 63 AMG، والتي باعت ما يزيد عن 40,000 مركبة عالمياً، فإن سيارة C 63 الجديدة من مرسيدس-AMG ستُعزّز من هذا النجاح، إذ تُرسي معايير جديدة كلياً، بل وتعمل على ترسيخ الوعد الذي تلتزم به علامتنا التجارية وهو ’قيادة الأداء‘”.

باحتوائها على نظام عادم رياضي مع غطاء رفراف، يُصدر كلا الطرازين صوتاً انفعالياً ومميّزاً للمحرّك. واستناداً لبرنامج القيادة الديناميكية AMG DYNAMIC SELECT، يختلف صوت المحرّك بين مستوى منخفض للرحلات الطويلة، وبين الانفعالية الخالصة.

وتأتي الدعامات الديناميكية للمحرّك والمُستخدمة في سيارة GT من مرسيدس-AMG كتجهيز أساسي في طراز C 63 S، حيث توفر مستويات عالية من الراحة والتحكم عن طريق تقليل الاهتزازات من المحرك/ وحدة نقل الحركة.

ويمكن لهذه الدعامات أن توائم صلابتها بسلاسة، وفي أجزاء من الثانية حسب ظروف وأنماط القيادة السائدة. وتعمل الدعامات اللدنة للمحرّك على تحسين مستويات الراحة بشكل أفضل من خلال التخلص من الضوضاء والاهتزازات.

من جهة أخرى، تستفيد مزايا التحكم وخفة الحركة من الدعامات الأكثر صلابة بقليل.

وفي وضعية القيادة الديناميكية، يشعر السائق بمدى قربه وانسجامه عن كثب مع السيارة، وذلك نتيجة لردود الفعل المتزايدة، في حين تكون الاستجابة مباشرة للتوجيه بشكل أكبر، ويستفيد السائق إجمالاً من إحساس القيادة الأكثر دقة. كما أن تقليل حركة النظام الكلي للقيادة إلى الحد الأدنى يستدعي في المقابل تصحيح أقل للمسار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:04 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يغلق مدخلي قرية المغير شرق رام الله

GMT 06:41 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تكن لجوجاً في بعض الأمور

GMT 05:47 2019 السبت ,02 آذار/ مارس

أحمد زكي

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 21:40 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

هند صبري بصحبة النجم ظافر العابدين في مهرجان دبي

GMT 22:01 2014 الأحد ,20 إبريل / نيسان

"CT 200h F Sport" الهجينة من "ليكسس"

GMT 01:50 2017 الإثنين ,11 أيلول / سبتمبر

فيدرر يقابل المليونير بيل جيتس في مطعم فرنسي

GMT 03:49 2014 الأحد ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح هامة لتجنب إغراء طبق الحلويات الشرقية وأضراره

GMT 03:16 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

إيفانكا ترامب وغاريد كوشنر يظهران في واشنطن
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday