مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي

مرسيدس AMG تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مرسيدس AMG تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي

الطرازان الجديدان C 63 وC 63 S
وكالات - فلسطين اليوم

يضع الطرازان الجديدان C 63 وC 63 S من مرسيدس-AMG معايير متفوقة، بفضل ما يتمتعان به من أداء مُذهل، وتصميم ينبض برياضة السيارات، وديناميكيات مثيرة للغاية، ومع خصائص القيادة المتطوّرة جداً، ومزايا AMG للتحكم، وأيضاً المستوى العالي للاختيارات والتجهيزات الشخصية، تصبح تجربة القيادة فريدة إلى أبعد الحدود.

ويأتي الطراز الأعلى ضمن الفئة-C مجهّـزاً بمحرّك توربو مزدوج V8 تم تطويره حديثاً بسعة 4.0 لتر، وهو طراز مدمج وسريع الاستجابة بثماني أسطوانات، ويعتبر الأكثر كفاءة في استخدام الوقود والأفضل أداءً في العالم. كما أنه الطراز الوحيد بمحرّك V8 في فئته مع طاقة إنتاجية تصل إلى 510 حصان في طراز C 63 S، وإلى 476 حصان في طراز C 63.

بديناميكيات القيادة والراحة التي توفرها خلال المسافات الطويلة، تقـدّم سيارة C 63 من مرسيدس-AMG أداء مُقنعاً مع كفاءة عالية في استهلاك الوقود، وديناميكيات مميزة للتصميم، ومستوى عال من الوظائف العملية للاستخدامات اليومية. كما أن التصاميم الداخلية والخارجية باتت أكثر تميّزاً من أي وقت مضى.

ويقول ديرك فيتزر، مدير إدارة المبيعات والتسويق لدى “دايملر” الشرق الأوسط والأدنى: "مع الجينات الوراثية المميزة لعلامة AMG، تُجسّد سيارة C 63 من مرسيدس-AMG تماماً روعة الأداء بشكل لا تضاهيه أي سيارة أخرى في فئتها.

وتتضمن الباقة المتطوّرة التي تأتي مع سيارة السيدان ذات الأربعة أبواب محرّك توربو مزدوج بثماني أسطوانات تم تطويره حديثه، إلى جانب عدد لا يُحصى من ميزات القيادة الديناميكية، لتوفر أداء استثنائياً وكفاءة عالية، ومتعة لا توصف”.

ويضيف: “خلفاً لسيارة مرسيدس- بنز C 63 AMG، والتي باعت ما يزيد عن 40,000 مركبة عالمياً، فإن سيارة C 63 الجديدة من مرسيدس-AMG ستُعزّز من هذا النجاح، إذ تُرسي معايير جديدة كلياً، بل وتعمل على ترسيخ الوعد الذي تلتزم به علامتنا التجارية وهو ’قيادة الأداء‘”.

باحتوائها على نظام عادم رياضي مع غطاء رفراف، يُصدر كلا الطرازين صوتاً انفعالياً ومميّزاً للمحرّك. واستناداً لبرنامج القيادة الديناميكية AMG DYNAMIC SELECT، يختلف صوت المحرّك بين مستوى منخفض للرحلات الطويلة، وبين الانفعالية الخالصة.

وتأتي الدعامات الديناميكية للمحرّك والمُستخدمة في سيارة GT من مرسيدس-AMG كتجهيز أساسي في طراز C 63 S، حيث توفر مستويات عالية من الراحة والتحكم عن طريق تقليل الاهتزازات من المحرك/ وحدة نقل الحركة.

ويمكن لهذه الدعامات أن توائم صلابتها بسلاسة، وفي أجزاء من الثانية حسب ظروف وأنماط القيادة السائدة. وتعمل الدعامات اللدنة للمحرّك على تحسين مستويات الراحة بشكل أفضل من خلال التخلص من الضوضاء والاهتزازات.

من جهة أخرى، تستفيد مزايا التحكم وخفة الحركة من الدعامات الأكثر صلابة بقليل.

وفي وضعية القيادة الديناميكية، يشعر السائق بمدى قربه وانسجامه عن كثب مع السيارة، وذلك نتيجة لردود الفعل المتزايدة، في حين تكون الاستجابة مباشرة للتوجيه بشكل أكبر، ويستفيد السائق إجمالاً من إحساس القيادة الأكثر دقة. كما أن تقليل حركة النظام الكلي للقيادة إلى الحد الأدنى يستدعي في المقابل تصحيح أقل للمسار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي



خلال مشاركتها في حدث ترويجي للمسلسل ""This Is Us

ماندي مور تخطف الأنظار بفستان قصير من الجلد

واشنطن ـ رولا عيسى
اجتمع نجوم المسلسل التلفزيوني "This Is Us"، في حدث الترويج للموسم الثالث من المسلسل الذي تنتجه شبكة "ABC"، في هوليوود. وظهرت الممثلة والمغنية الأميركية، ماندي مور، بإطلالة مذهلة، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا من الجلد باللون الأزرق. وجذبت النجمة العالمية البالغة من العمر 34 عامًا، الأنظار لإطلالتها البسيطة، ويتميز فستانها بالأكمام الطويلة المنتفخة وربطة جانبية. وانتعلت مور زوجًا من الأحذية السوداء إلى جانب الأقراط المرصّعة بالماس التي تزين وجهها مع شعرها القصير المصفف على شكل أمواج ومنسدل على ظهرها وكتفيها. واكملت اطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي والكحل الأسود. وظهر الممثل  ميلو فينتميجليا ، زوج "ماندي" في الدراما التلفزيونية على الشاشة ، بإطلالة أنيقة أكثر من أي وقت مضى حيث ارتدى بدلة زرقاء اللون مع قميص بولكا دوت واكمل اطلالته بالأحذية الجلدية باللون البني. وجذبت كريسي ميتز، الأنظار لها، حيث ارتدت فستانًا قصيرًا منقوشًا بطباعة على
 فلسطين اليوم - أفضل 10 عقارات يتم تأجيرها وزيارتها حول العالم

GMT 03:10 2018 الأربعاء ,15 آب / أغسطس

"جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"
 فلسطين اليوم - "جينك أوز" يعلن نفسه أمينًا في موقع "iCoolKid"

GMT 05:13 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فيكتوريا بيكهام تعزز القوالب النمطية الضارة

GMT 13:27 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ريال مدريد يستغني عن غاريث بيل إلى ليفربول لشراء محمد صلاح

GMT 06:58 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

أغادير في المغرب وتولوز في فرنسا أهم وجهات سفر عام 2018

GMT 04:59 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة "بورش باناميرا السبورت" تنافس "بي ام دبليو"

GMT 06:29 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

مسيرات احتجاجية في المدن السويسرية تنديدا بقرار ترامب

GMT 14:54 2017 السبت ,15 تموز / يوليو

اسامة حجاج

GMT 12:34 2017 الثلاثاء ,04 تموز / يوليو

أسامة حجاج

GMT 16:37 2016 الأربعاء ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

بلاطة يتغلب على العميد ويشارك الهلال صدارة المحترفين

GMT 00:57 2014 الأربعاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

مدرب "السد" عموتة ينتقد مسؤولي الأندية في المغرب
 
 فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم -  فلسطين اليوم - مرسيدس amg تطرح طرازان جديدان ذات أداء قوي
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday
palestinetoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
palestine , Palestine , Palestine