mti تكشف عن سيارة جاجوارxf الجديدة في مصر
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

MTI تكشف عن سيارة جاجوارXF الجديدة في مصر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - MTI تكشف عن سيارة جاجوارXF الجديدة في مصر

سيارة جاجوار
القاهرة - أ.ش.أ


كشفت شركة MTI الوكيل الحصرى لسيارات جاجوار في مصر عن سيارة جاجوار الجديدة كلياً "XF"التى تمتاز بديناميكيتها العالية وتصميمها المشابه لسيارات الكوبيه،ووزنها الخفيف بفضل هيكلها المصنوع من كميات كبيرة من الألومنيوم.

وتنضم سيارة جاجوارXF الجديدة كلياً إلى تشكيلة سيارات الصالون من جاجوار بين طرازي XE وXJ، لتكون بذلك القلب النابض لشركة جاجوار.

ومع تزويدها بديناميكيات قيادة ومستويات نقاء رائدة في فئتها، تجمع جاجوارXF الجديدة كلياً بشكل لامثيل له بين التصميم والفخامة والتكنولوجيا والكفاءة لتتصدّر بذلك قطاع السيارات التجارية.

والتزاماً بمبادئنا المتمثلة في تقديم لمسات أنيقة وأسطح متناسقة ، كانت جاجوار XF الجديدة كلياًهي السيارة الأكثر تميزاً من الناحية البصرية في قطاع السيارات التنفيذية.

وتم تصميم السيارة بشكل ديناميكي استناداً إلى هياكل جاجوار المصنوعة بشكل مكثف من الألومنيوم، إذ تجمع بين الأبعاد والأسطح والخطوط المذهلة التي تحدد هوية جميع سيارات جاجوار،مع قاعدةعجلات أطول،ومساحة داخلية أوسع، إضافة إلى معدّلات جرّ هوائي ديناميكي منخفضة للغاية.

وتحافظ جاجوارXF الجديدة كلياً على السمات الأساسية لسابقتها، إلا أنها تستخدم هيكل جاجوار المصنوع بشكل مكثف من الألمنيوم، مما يسمح بتقلي لوزنها بما يصل إلى 190 كيلوجراماً، وزيادة صلابتها الالتوائية بما يصل إلى 28 %.

كما شهدت بنية السيارة الهندسية تحسينات كبيرة أيضاً من حيث التجميع والأبعاد،وتعتبر هذه التحسينات جوهرية لتصميم جاجوار.

وتجمع المقصورة بسلاسة بين المواد والتشطيبات العصرية الفاخرة، وحرفية جاجوار التقليدية، وأحدث التقنيات فائقة التطور، مع وظائف مميزة مثل شاشة لوحة أجهزة القياس من نوع TFTمقاس 12.3 بوصة، وتقنية العرض الليزري على مستوى نظر السائق، ونظام المعلومات والترفيه الممتاز InControl Touch Pro.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

mti تكشف عن سيارة جاجوارxf الجديدة في مصر mti تكشف عن سيارة جاجوارxf الجديدة في مصر



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 10:02 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كن دبلوماسياً ومتفهماً وحافظ على معنوياتك

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 15:07 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

نسرين طافش تحتفل بالعام الجديد

GMT 21:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

فوائد الخيار الرائعة للجسم والوجه وللحامل

GMT 00:09 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

مواجهات مع الاحتلال على الحاجز الشمالي لقلقيلية

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday