إنفينيتي تكشف النقاب عن تحفتها qx50 موديل 2016
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"إنفينيتي" تكشف النقاب عن تحفتها QX50 موديل 2016

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إنفينيتي" تكشف النقاب عن تحفتها QX50 موديل 2016

"إنفينيتي" QX50 موديل 2016
واشنطن - ا.ش.ا

كشفت شركة "إنفينتى" النقاب عن سيارتها QX50 للعام القادم 2016، والتي تأتي من نمط سيارات الكوبيه، وعرضت في معرض السيارات المقام بمدينة نيويورك الأمريكية.

يضم موديل 2016 العديد من المواصفات المميزة، منها امتداد قاعدة العجلات بمقدار 3.2 بوصة، لتصبح العجلات بمقاس 18 بوصة، وللسيارة محرك من نوع V6 يعمل بسعة 3.7 لتر، و6 سلندر، وبقوة 325 حصانا، بالإضافة إلى ناقل حركة من 7 سرعات.

وتمتاز السيارة بوجود فرامل مانعة للإنزلاق، بالإضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية مقاومة للضباب، وتستخدم إضاءة LED ، علاوة على الزجاج المظلل المُخفّف لنفاذ الأشعة فوق البنفسجية، وتالياً للحرارة المنتقلة بالإشعاع إلى داخل المقصورة.

كما تتميز السيارة بالعديد من الكماليات الرائعة، وأهمها التحديثات الجديدة في الشكل الخارجي للسيارة، مثل تغيير الواجهة الأمامية في موديل 2016، والمصابيح، كما تتوافر في الموديل الجديد 7 ألوان، منها الأزرق والأسود والرمادي والأبيض.

وأصبحت السيارة أيضا أكبر حجما من موديل العام الحالي 2015، فقد زاد طولها بما يعطي للمقاعد الداخلية مساحة أوسع وأكبر ، وأصبحت متوفرة في السيارة الجديدة خاصية تسخين المقاعد، بالإضافة الى توافر العديد من التقنيات الجديدة، مثل شاشة المقاعد الخلفية التي تعمل باللمس، بمقاس 4.3 بوصات.

وتقول "إنفينيتي" إنها تعتبر السيارتين "أكورا RDX" و"لكزس NX" مثابة المنافسين المباشرين لسيارتها QX50، وحتى الآن لم يتم الإعلان رسميا عن الأسعار الجديدة للسيارة QX50 2016، لكن الشركة أعلنت أنها ستوفر هذه السيارة بصيغتين، فالأولى ستكون رباعية الدفع والثانية ثنائية الدفع، ومن المفترض أن يتم إعلان المزيد من التفاصيل في الربع الأخير من العام الحالي، إلا أن معظم التوقعات يشير إلى تخطي سعر السيارة 36 ألف دولار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنفينيتي تكشف النقاب عن تحفتها qx50 موديل 2016 إنفينيتي تكشف النقاب عن تحفتها qx50 موديل 2016



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday