شركة  إنفينيتي تكشف عن الموديل الجديد من q70
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شركة "إنفينيتي" تكشف عن الموديل الجديد من Q70

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة  "إنفينيتي" تكشف عن الموديل الجديد من Q70

الموديل الجديد من سيارة الصالون Q70
طوكيو ـ د.ب.أ

كشفت شركة إنفينيتي عن الموديل الجديد من سيارتها الصالون Q70، الذي يأتي ببعض الملامح التصميمية الجديدة مع انضمام محرك ديزل جديد إلى مجموعة محركات السيارة.

وأوضحت الشركة اليابانية أن محرك الديزل الجديد سعة 2.2 لتر وقوة 170 حصان وعزم الدوران الأقصى 400 نيوتن متر سيحل محل محرك الديزل الحالي سعة 3.0 لتر، والذي يولد 68 حصان إضافية.

ويزخر الموديل الأساسي من السيارة بكشافات تعمل بتقنية الدايودات المضيئة الكاملة LED وتطعيمات الكروم على شبكة المبرد في الجهة الأمامية للسيارة، وكاميرا الرجوع للخلف، ومستشعرات صف السيارة في الأمام والخلف وجنوط مقاس 18 بوصة، كما تزخر نسخة "Executiv" بتجهيزات جلدية كاملة ومقاعد أمامية قابلة للتدفئة والتهوية. وبجانب محرك الديزل سعة 2.2 لتر، سينضم مع بداية العام القادم 2015 إلى مجموعة المحركات المتوفرة للسيارة محرك بنزين سداسي الأسطوانات على شكل حرف V بسعة حجمية 3.7 لتر وقوة 320 حصان، ويستهلك 10.2 لتر/100 كلم.

وتوفر الشركة التابعة لمجموعة نيسان اليابانية نسخة هجين من الموديل الجديد، والتي يتضافر بها جهود محرك V6 بسعة حجمية 3.5 لتر وقوة 302 حصان مع آخر كهربائي بقوة 67 حصان لتصبح القوة الكلية التي يولدها نظام الدفع الهجين 364 حصان.

وبفضل عزم الدوران الأقصى، الذي يصل إلى 546 نيوتن متر، تتسارع السيارة من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 5.3 ثانية فقط. وتستهلك هذه النسخة 6.2 لتر/100 كلم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة  إنفينيتي تكشف عن الموديل الجديد من q70 شركة  إنفينيتي تكشف عن الموديل الجديد من q70



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday