فيات بيك آب فولباك الجديدة في السوق المصري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فيات "بيك آب فولباك" الجديدة في السوق المصري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيات "بيك آب فولباك" الجديدة في السوق المصري

سيارة فيات الجديدة
القاهرة - أ.ش.أ

كشفت شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر النقاب عن أحدث إصدارات الفيات بروفيشينال وهى الفيات البيك آب فولباك الجديدة كلياً، التى ستقتحم بها السوق المصري لتنافس فى فئة سيارات البيك آب والمتوقع لها النجاح الكبير نظراً لمتانة السيارة وعمليتها ووظائفها التشغيلية المتعددة وأسعارها التنافسية.

قامت الشركة بتقديم السيارة البيك آب فولباك الجديدة فى مؤتمر صحفى عقد اليوم فى معرض النيل الهندسية بالعبور، حيث قام بإستقبال السادة الصحفيين المتخصصين فى مجال السيارات كل من الأستاذ ماتشي راتينسكي، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، والمهندس أيمن العيوطي، رئيس مجلس إدارة شركة النيل الهندسية، والمهندس هشام الطيبي، العضو المنتدب لشركة النيل الهندسية، بالإضافة الى مديري أقسام كلا الشركتين.

تسجل البيك آب فولباك الجديدة كلياً إنطلاقة قوية وأول دخول لمجموعة فيات بروفيشينال فى فئة سيارات البيك آب الرائجة فى مجال الأعمال والتجارة، مما تعد نقلة نوعية وفتح لصفحة جديدة من النجاح لمجموعة فيات بروفيشينال، حيث من المقرر أن تُستعمل البيك آب فولباك فى العديد من الإستخدامات التجارية والتطبيقات العملية المتعددة، وذلك من خلال وكيل قادر فى مصر على تلبية كافة إحتياجات عملاء الشركة في كل مكان، وهو شركة النيل الهندسية.

وفى عرضه للمواصفات المميزة للسيارة الجديدة، أكد الأستاذ جوزيف دانيال، مسئول المبيعات والتسويق لفيات وألفا روميو وفيات بروفيشينال بشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز فى مصر، بأن الفيات البيك آب فولباك ستطرح فى مصر بمحرك4x2 ديزل 2.5 ليتر ذو ناقل حركة يدوي خمس سرعات وقوة 106 حصانا، كما تتميز السيارة بقدرة تحميلية أكثر من 1.100 كجم من الحمولة وأكثر من 3.000 كجم قدرة سحب.

كما صرح المهندس هشام الطيبي فى كلمته بأن شركة النيل الهندسية على إستعداد تام لتقديم كافة الخدمات المتميزة لعملاء فيات بروفيشينال وتوفير قطع الغيار والصيانة والمتابعة الدورية من خلال مركز خدمة النيل الهندسية بخبرات متميزة وإمكانيات متطورة في هذا المجال.

تقدم لك البيك آب فولباك مميزات عديدة من ضمنها الرحابة والراحة والمزايا التكنولوجية والإختيارات الغنية المتعددة والعروض الديناميكية الممتازة، بالإضافة الى إقتصادية تشغيلها، ما يؤهلها لتكون الأفضل فى فئتها بجدارة.

إن شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز قد نجحت على مدار العقود الماضية في فهم إحتياجات الأسواق والتخصصات المختلفة، وبفضل خبراتها الأوروبية والتكنولوجيا الإيطالية، تمكنت الشركة من تقديم موديلات مختلفة من السيارات العملية التى تجمع بين المتانة وتوظيف الإمكانيات والحمولة وتوفير الإستهلاك والسعر التنافسي.

يعد تقديم السيارة البيك آب فولباك الجديدة فى الأسواق تأكيداً على إلتزام الشركة بالكامل للسيارات التجارية الخفيفة، كما يعد تصميمها الإيطالي القوي وتقنيتها الموثوق بها ومواصفاتها المتميزة المطروحة تأكيداً على أنها الإختيار الأمثل لأساطيل سيارات الأعمال التجارية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيات بيك آب فولباك الجديدة في السوق المصري فيات بيك آب فولباك الجديدة في السوق المصري



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday