لاندروفر ديسكفري تنطلق في دفعتها الثالثة بصف مقاعد ثالث
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

لاندروفر ديسكفري تنطلق في دفعتها الثالثة بصف مقاعد ثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - لاندروفر ديسكفري تنطلق في دفعتها الثالثة بصف مقاعد ثالث

لاندروفر ديسكفري
الرياض - فلسطين اليوم

تعتبر برامج تقييم الأمان وعلي الأخص البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة من أهم برامج الأمان التي تجعل السيارات الجديدة تتوافق مع المعايير العالمية من أجل الحصول علي النجوم الخمس في برامج السلامة بجانب الحصول علي ثقة المستهلكين، وقد نالت لاندروفر ديسكفري سبورت هذه العلامة الكاملة من خمس نجوم عبر البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الشهير باسم Euro NCAP.

ومن ضمن المزايا التي جعلت السيارة تتحصل علي النجوم الخمس إضافة وسائد جديدة هوائية مثبتة في غطاء المحرك لحماية المشاة خلال التصادمات. كما تتميز السيارة لأول بنظام الكبح الأوتوماتيكي في الحالات الطارئة ومقاعد قادرة علي حماية الركاب بصورة مضاعفة مع أحزمة أمان في صفوف السيارة الثلاث، من جهة أخري حصل تعليق السيارة علي تعديلات خاصة تتيح رحابة أكبر في الصندوق الخلفي.

أما المقاعد فيمكن طيها في الصف الثاني والثالث لزيادة مساحة التخزين مع تقليل ارتفاع أرضية الحقيبة الخلفية لزيادة قدرتها علي التحميل. وعلي النطاق المحلي في السعودية ، فقد أكد عمرو بادغيش، مدير عام التسويق في مؤسسة محمد يوسف ناغي للسيارات وكيل جاجوار ولاند روڤر في المملكة أنهم فخورين وسعداء بتقديم ديسكفري سبورت في السعودية والتي قدمت في بداية العام الجاري.

وأعلن بادغيش أن ديسكفري سبورت ستقدم في دفعتها الثالثة الجديدة التي تقدم بصف ثالث من المقاعد من أجل توفير المتعة والتسلية لعشاق المغامرات وتوفير السلاكة لهم بجانب الاستخدامات متعددة بما يوفر امكانية استيعاب جميع أفراد العائلة في السيارة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لاندروفر ديسكفري تنطلق في دفعتها الثالثة بصف مقاعد ثالث لاندروفر ديسكفري تنطلق في دفعتها الثالثة بصف مقاعد ثالث



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday