هوندا تقدم سيارتها civic type r في معرض جنيف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"هوندا" تقدم سيارتها "Civic Type R" في معرض جنيف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هوندا" تقدم سيارتها "Civic Type R" في معرض جنيف

Civic Type R
جنيف - قنا

أثار مهندسو هوندا كثيرا اهتمام وشغف الجمهور بما سيعرضونه، وذلك بترويجهم إشاعات وصور غامضة ومسربة عن نماذجهم المستقبلية، حتى أحتار الجمهور بما سيكون عليه نموذج R Type القادم.

ظهر نموذج سمي بـ R Type بين سيارات هوندا من عائلة سيفيك للمرة الأولى عام 1997، وظل في إنتاج الشركة حتى عام 2010 من دون انقطاع طيلة هذه الفترة.

كان هذا النموذج أسرع موديل من بين سيارات الشركة تقليديا، لكنه اكتسب احترام المشترين والمنافسين وأولئك الذين يتعاطفون مع السيارات السريعة، لأنه بقي وفيا لمحركه القوي العادي وقابليته للقيادة.

بدأت إدارة شركة هوندا حديثها حول الجيل الرابع من النموذج R Type المذكور منذ عام 2012، مع أن عملية ترغيب وتمهيد الجمهور لاستقبال هذا النموذج استمرت طويلا.

صنعت الشركة سيارتين مستقبليتين من هذا النموذج واستمرت بنقلهما من معرض إلى آخر، علما بأن ضرورة عرض سيارة منتجة بالجملة، ، نضجت منذ فترة طويلة.

سيتميز النموذج الذي سيعرض في جنيف بمحرك تيربو ذي قدرة 280 حصانا تقريبا وبمنظومة التعليق القابلة للتعيير مما يجعله قادرا على منافسة سيارات من فئة أوبل أسترا OPC وفورد فوكس RS.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هوندا تقدم سيارتها civic type r في معرض جنيف هوندا تقدم سيارتها civic type r في معرض جنيف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday