هيونداي تدشن سيارة أكسنت 2015  ذات القيمة العززة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"هيونداي" تدشن سيارة "أكسنت 2015 " ذات القيمة العززة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيونداي" تدشن سيارة "أكسنت 2015 " ذات القيمة العززة

سيارة "أكسنت 2015"
سيول ـ يونهاب

 دشنت هيونداي موتر اليوم الاثنين سيارة أكسنت 2015 في سوقها المحلي ، مشددة على منح المزيد من القيمة للمستهلكين وفي الوقت نفسه الحد من الأرباح في السعر.وقالت الشركة الأولى لإنتاج السيارات في كوريا إن السيارة أكسنت المحسنة تأتي مع مصابيح أكثر عصرية وأضواء خلفية تجعل من السيارة أكثر رقيا .ولتقديم المزيد من الخيارات للمستهلكين، أدخلت شركة هيونداي ثلاثة ألوان خارجية جديدة ورفعت من مستوى السلامة لتشمل نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات إلى جانب تزويدها بوسائد هوائية جانبية لحماية الركاب في حال انقلاب السيارة .

وقالت شركة صناعة السيارات ، إن أكسنت تتميز أيضا بتحسين الاتصال للأجهزة النقالة الذكية، والتي تعكس احتياجات المشترين الأصغر سنا، كما أنها مزودة أيضا بشاشة جديدة بحجم سبع بوصات للإعلام والملاحة كخيار.وقالت الشركة الرائدة لمجموعة هيونداي موتور خامس أكبر شركة لإنتاج السيارات في العالم، إن الخيارات المختلفة أضافت ما يصل إلى 390 ألف وون (375.80 دولار) في ميزات إضافية بالمقارنة مع موديل عام 2014 للسيارة الأساسية أكسنت ذات المحرك البنزين 1.4 لتر ، وسيرتفع السعر 240 ألف وون . وبالنسبة للطراز الأعلى، فإن التكنلوجيا الجديدة تكلف 640 ألف وون على الرغم من أن السعر الإجمالي ينتظر أن يرتفع في حدود 350 ألف وون كحد أقصى.

إن السيارة الأساسية ذات المحرك البنزين وأربعة أبواب سيدان يبلغ سعرها 12.97 مليون وون، أما التي تأتي مع خمسة أبواب هاتشباك تبدأ بسعر من 14.92 مليون وون وتصل إلى 16.45 مليون وون في الطراز الأعلى .وبالنسبة للسيارة أكسنت الديزل أربعة أبواب، فإن سعر الأساس 15.42 مليون وون وترتفع إلى 18.59 مليون وون للسيارة خمسة أبواب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيونداي تدشن سيارة أكسنت 2015  ذات القيمة العززة هيونداي تدشن سيارة أكسنت 2015  ذات القيمة العززة



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 12:33 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

السامريون يحتفلون بعيد العرش على قمة جبل جرزيم في نابلس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday