اذاعتان فلسطينيتان تتلقيان تهديدًا اسرائيليًا بالاغلاق
آخر تحديث GMT 21:49:32
 فلسطين اليوم -

اذاعتان فلسطينيتان تتلقيان تهديدًا اسرائيليًا بالاغلاق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اذاعتان فلسطينيتان تتلقيان تهديدًا اسرائيليًا بالاغلاق

قوات الاحتلال الاسرائيلي
رام الله - فلسطين اليوم

تلقت اذاعتان فلسطينيتان في الضفة الغربية المحتلة السبت تحذيرا خطياً من السلطات الاسرائيلية يهدد باغلاقهما بتهمة "بث عبارات تحريضية" ضد الجيش الاسرائيلي، وفق مصادر فلسطينية.

وقال مدير اذاعة "راديو ناس" التي تبث من مدينة جنين شمال الضفة الغربية، طارق سويطات لوكالة فرانس برس "تلقينا تحذيرا اسرائيليا مكتوبا يتضمن تهديدا بالاغلاق".

واضاف "تضمن الكتاب الموجه الينا تهديدا بالاغلاق ومصادرة المعدات في حال الاستمرار في بث العبارات المحرضة للعنف".

واضاف سويطات "نحن لا نبث سوى اخبار واغان وطنية يتم بثها في مختلف الاذاعات الفلسطينية".

وتلقت اذاعة (ون اف ام) في الخليل تحذيرا مماثلا بالاغلاق في نفس الوقت الذي وصل التهديد الى "راديو ناس"، وفق مسؤول فلسطيني.

وقال وكيل وزارة الاعلام الفلسطينية محمود خليفة لوكالة فرانس برس "قبل اسبوعين، اغلق الجيش الاسرائيلي محطتي اذاعة وتلفزيون في مدينة الخليل (جنوب الضفة الغربية) وصادر معداتهما، واليوم يهدد باغلاق محطتين جديدتين، وهذا يؤكد على انهم مقدمون على خطوة تصعيدية".

واكد خليفة ان اغلاق محطات اذاعة فلسطينية "مؤشر على مخطط اسرائيلي للتصعيد ولا يريدون نقل ما يجري"، تعمل حوالي 75 اذاعة محلية في الضفة الغربية و12 محطة في قطاع غزة، اضافة الى 18 محطة تلفزيون محلية.

ومنذ بداية تشرين الاول/اكتوبر، تبث غالبية الاذاعات الفلسطينية ومحطات التلفزة اغاني وطنية فلسطينية اضافة الى البث المباشر للمواجهات بين الشبان الفلسطينيين والجيش الاسرائيلي.

وقتل 98 فلسطينيا وعربي اسرائيلي خلال ثمانية اسابيع من المواجهات مع الجيش الاسرائيلي والهجمات او محاولات الهجوم، سواء اكانت عمليات طعن او صدم او باطلاق النار. واسفرت هذه العمليات كذلك عن مقتل 17 اسرائيليا واميركي واريتري، وفق حصيلة اعدتها فرانس برس استنادا الى مصادر اسرائيلية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اذاعتان فلسطينيتان تتلقيان تهديدًا اسرائيليًا بالاغلاق اذاعتان فلسطينيتان تتلقيان تهديدًا اسرائيليًا بالاغلاق



تصل إلى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق في اختيار اللون الأحمر في إطلالتها مرة جديدة

مدريد - فلسطين اليوم
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تختار مرة جديدة في إطلالاتها اللون الأحمر القوي الذي اختارته من خلال الفستان الواسع والشبابي الذي اختارته بأسلوب كاجوال وملفت للنظر، فحافظت من خلال إطلالتها الأخيرة على أناقتها البسيطة وانتقت اللون الأحمر الأحب على قلبها. رصدنا لك العديد من الصور الخاصة إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، فلاحظي كيف تألقت بالفستان الأحمر وواكبي أجمل اختياراتها لهذا اللون. فستان أحمر هادىء سحرتنا ليتيزيا ملكة إسبانيا بتألقها في إطلالتها الأخيرة بفستان أحمر قوي ومناسب لساعات النهار. فاختارت من دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera التصميم الضيق من الأعلى مع الأكمام العريضة المنسدلة قليلاً على الأكمام، واللافت في هذا الفستان القصة التي تصل الى حدود الركبة والتي تتسع مع الكسرات العريضة من الأسفل. ولفتنا صيحة السحاب الأسود ال...المزيد

GMT 13:27 2015 الأحد ,18 تشرين الأول / أكتوبر

التنازلات تُطفئ شعلة الحب

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

تفجير انتحاري مزدوج قرب مركز قيادة شرطة دمشق

GMT 20:01 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

رقصة دلال عبد العزيز في حفل زفاف "إيمي" وحسن الرداد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday