الإعلام الأردني يحتفل بتخريج طلبة الماجستير الخميس
آخر تحديث GMT 17:18:54
 فلسطين اليوم -

الإعلام الأردني يحتفل بتخريج طلبة الماجستير الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الإعلام الأردني يحتفل بتخريج طلبة الماجستير الخميس

معهد الإعلام الأردني
عمان ـ بترا

يحتفل معهد الإعلام الأردني يوم غد الخميس بتخريج الفوج الخامس من طلبة برنامج الماجستير في الصحافة والإعلام الحديث برعاية الأميرة ريم علي.

ويحضر حفل التخريج وزير الخارجية الجزائري الأسبق المبعوث الأممي الأخضر الإبراهيمي الذي سيكون متحدثا رئيسيا في الحفل، بالاضافة الى شخصيات إعلامية وسياسية ودبلوماسية محلية وعربية وأجنبية.

ويتحدث الإبراهيمي خلال الحفل إلى الخريجين من واقع تجربته السياسية والإنسانية الغنية التي تمتد لعدة عقود، كان فيها رجل سلام، حيث كلف من قبل الأمم المتحدة في السنوات الأخيرة في المساهمة بإيجاد حل تفاوضي للعديد من بؤر التوتر والأزمات في العالم تكللت معظمها بالنجاح.

ويأتي الحفل تتويجا لجهود معهد الإعلام الأردني الدائمة في المساهمة في تطوير مهارات البحث والكتابة الصحفية وإرساء المعايير الأخلاقية والمهنية لدى الطلاب، إذ تمكن خلال مسيرته التعليمية من رفد كبرى المؤسسات الصحافية العربية والعالمية بصحافيين متميزين.

ويشكل برنامج الماجستير النواة الأساسية للمعهد، وتمنح شهادته بالتعاون مع الجامعة الأردنية بموجب اتفاقية أكاديمية تربط المؤسستين، ويركز المعهد على الجوانب التطبيقية والعملية إضافة إلى المواد النظرية الضرورية، فضلا عن البرامج التدريبية والمشاريع الإعلامية التي ينفذها المعهد بالشراكة والتعاون مع مؤسسات محلية ودولية.

ويستعد الطلبة بعد تخرجهم لبدء برنامجهم التدريبي الذي وفره المعهد لدى مؤسسات إعلامية عربية وعالمية مرموقة.

وكان ستة وعشرون طالبا أمضوا خلال عام دراسي مكثف معظم أوقاتهم في البحث الميداني وإنتاج التقارير الصحافية والقصص الإخبارية المكتوبة والمرئية والمسموعة، بالإضافة إلى الأفلام الوثائقية والأبحاث العلمية، أظهروا خلالها التزاما بالدقة والمعايير المهنية والأخلاقية الدولية.

ووفرّ معهد الإعلام الأردني خلال السنة الدراسية التطبيقية فرصة لطلابه للالتقاء بعدد كبير من الشخصيات المتميزة في المجالات الإعلامية والسياسية المحلية والعالمية، تشجيعا لهم للمشاركة في حوارات ونقاشات مفتوحة تمكنهم من ممارسة التفكير النقدي الحر، بالإضافة إلى تنظيمه لزيارات ثقافية كان آخرها إلى النرويج والسويد والجامعة الأمريكية في بيروت، بهدف تبادل الخبرات والثقافات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإعلام الأردني يحتفل بتخريج طلبة الماجستير الخميس الإعلام الأردني يحتفل بتخريج طلبة الماجستير الخميس



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 13:42 2019 الثلاثاء ,17 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 فلسطين اليوم - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 13:12 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

بريشة هاني مظهر

GMT 00:34 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

صخر عرب يطلق كتابه الجديد "أوراق كاتب عدل"

GMT 04:32 2015 الخميس ,19 شباط / فبراير

دجاج محشي بالجبن

GMT 03:17 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ميرنا جميل برنامج"SNL" بالعربي تجربة مهمة في مشوارها الفني

GMT 06:07 2018 الأربعاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

تصاميم خارجية وداخلية لـ"فلل" فخمة تخطف الأنظار

GMT 05:43 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

هيرميس الفرنسية تقدم أحدث صيحات الملابس المساء الكلاسيكية

GMT 11:46 2019 الأربعاء ,13 شباط / فبراير

اتصال هاتفي بين الرئيس عباس ونظيره التونسي
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday