الاحتلال يشن حملة متطرفة تستهدف الإعلام الفلسطيني
آخر تحديث GMT 07:36:30
 فلسطين اليوم -

الاحتلال يشن حملة متطرفة تستهدف الإعلام الفلسطيني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتلال يشن حملة متطرفة تستهدف الإعلام الفلسطيني

وزارة الإعلام
رام الله - فلسطين اليوم

اعتبرت وزارة الإعلام، تهديد ما تسمى "الإدارة المدنية"، لإذاعتي "الخليل" في محافظة الخليل، و"ناس إف إم" في محافظة جنين، بالإغلاق والاستيلاء على أجهزتهما، استمرارًا لحملة إرهابية تستهدف الإعلام الفلسطيني، يغذيها تحريض نتنياهو وأعضاء حكومته.

وأكدت الوزارة في بيان صحافي، السبت، وقوفها إلى جانب الاعلام الفلسطيني بمختلف وسائله التي تطالها أفعال الاحتلال العدوانية، والتي كان آخرها الاعتداء على محطتين في الخليل وإغلاقهما، في وقت يتناسى قادة الاحتلال بشتى مستوياته، أن التحريض الذي يدعيه ويجري ربطه بوسائل الإعلام الفلسطينية، يتم تنفيذ فظائعه وجرائمه في كل منابر إسرائيل السياسية والتشريعية والاقتصادية والتعليمية والإعلامية.

وجددت الوزارة رفضها لهذا القرار، واعتبرته وغيره واحدا من المعاول التي تقوض دولة الاحتلال بها كل الاتفاقات الثنائية والدولية، وأكدت رسالة الاعلام الفلسطيني الواضحة، التي لا حياد عنها وهي وقوفه وانحيازه الكامل الى جانب شعبه، دفاعا عن حقه في الحرية والحركة والعمل والتنمية والتعليم بعيدا عن ارهاب المحتل الاسرائيلي.

ودعت وزارة الاعلام، المجتمع الدولي، خاصة الاتحاد الدولي للصحافيين الذي شاهد بعض فصول الجرائم الاسرائيلية على مدار ثلاثة أيام، إلى عدم المرور عن انتهاكات الاحتلال العدوانية واستباحته لإعلامنا دون محاسبة ومقاضاة.

وأشارت إلى أنها تتواصل مع المنظمات الدولية لوقف هذه الجرائم، وتعتبر السلوك الإسرائيلي الذي يحاول إسكات صوت الحقيقة، سياسة يجري تطويرها في دولة الاحتلال، لحجب رواية الحرية لشعبنا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يشن حملة متطرفة تستهدف الإعلام الفلسطيني الاحتلال يشن حملة متطرفة تستهدف الإعلام الفلسطيني



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير بـ"الرمادي والأبيض"

دبي - فلسطين اليوم
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخ...المزيد

GMT 20:45 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 15:46 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار هيونداي توسان 2016 في فلسطين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday