هيئة الاذاعة والتلفزيون توقع اتفاقية تعاون مع عرب سات
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

هيئة الاذاعة والتلفزيون توقع اتفاقية تعاون مع عرب سات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هيئة الاذاعة والتلفزيون توقع اتفاقية تعاون مع عرب سات

اتفاقية تعاون
عمان - فلسطين اليوم

وقعت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون اليوم الثلاثاء، في العاصمة الأردنية عمان، اتفاقية تعاون مع 'عرب سات'.

وحضر توقيع الاتفاقية رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون الوزير رياض الحسن، ومدير عام الهندسة جمال تيم، ومدير التنفيذي لـ'بال سات' مازن حمارشة، والرئيس التنفيذي لـ'عرب سات' خالد بالخيور، وعدد من الشخصيات الرسمية.

 

وأكد الحسن أن التعاون مع عرب سات بدأ ربما منذ تأسيسها، وهذا التعاون قديم وكانت ه تقدم لنا بعض 'عرب سات' خدمة البث عبر المواد المحددة، وخدمة نقل الشارة من فلسطين إلى 'نايل سات' في القاهرة، والآن بشراء هذه الباقة من خلال توقيع هذه الاتفاقية على تأجير باقة متجددة ومتكاملة كل قنوات تلفزيون فلسطين، يمكن أن تكون على عرب سات، وهذا مهم جدا وإضافة لملايين المشاهدين الذين لم نكن نصل إليهم.

 

وتابع: هذا يضيف ملايين المشاهدين إلى متابعي تلفزيون فلسطين، ويعطي أيضا مؤسساتنا المحلية التعليمية الأهلية والإعلامية فرصة أن تكون أيضا ليس على نايل سات فقط، ولكن أيضا على عرب سات. وهذه هي الإضافة المهمة في الموضوع، فكل القنوات المحمولة على نايل سات أيضا على عرب سات، وكل من استأجر من بال سات ترددا معينا ستكون له الفرصة لكي يكون أيضا على عرب سات، وهذه إضافة كبيرة بالنسبة لكل القنوات سواء كانت تعليمية أو إنتاجية أو من هذه القنوات.

 

وقال الحسن: سيتم العمل بهذه الاتفاقية مطلع الشهر القادم، بحيث تستفيد منها جميع القنوات الفلسطينية الخاصة على بال سات، بالإضافة الى قنوات التلفزيون.

 

من جهته، قال بالخيور، إن هذه الباقة التي تم توقيعها اليوم مع الوزير رياض الحسن، تشمل عدة قنوات فلسظينية تبدأ البث على أقمار عرب سات بداية الشهر القادم إن شاء الله، ونحن سعيدون بإرسال هذه الباقة على أقمارنا التي تغطي كل العالم العربي، وأجزاء كبيرة من أوروبا وإفريقيا، وتنص الاتفاقية على البث التلفزيوني وحل القنوات التلفزيونيه الفلسطينية في باقة متكاملة تجمع مع بعض وترسل على أقمار عرب سات للبث في العالم العربي على الأقمار الصناعية.

 وستعمل هذه الاتفاقية على تأجير باقة متكاملة لكافة قنوات تلفزيون فلسطين، وتوسيع نطاق بث القنوات الفلسطينية على أكثر من قمر، الأمر الذي سيزيد من نسبة مشاهدة القنوات الفلسطينية، ووصولها الى ملايين المشاهدين في أوروبا وإفريقيا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة الاذاعة والتلفزيون توقع اتفاقية تعاون مع عرب سات هيئة الاذاعة والتلفزيون توقع اتفاقية تعاون مع عرب سات



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 13:01 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحدث صيحات موضة السراويل مخمل خلال شتاء 2021

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الموت كتكتيك أيدولوجيّ

GMT 15:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ألبرتو دل ريو يكشف عن موعد اعتزاله المصارعة

GMT 00:43 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الصدف مهنة تبقى شاهدة على التاريخ في فلسطين

GMT 09:08 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال قرر نقل حاجز "الولجة" إلى عمق أراضي القرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday