وقفة تضامن مع هيئة الاذاعة والتلفزيون ضد التهديدات الإسرائيلية
آخر تحديث GMT 15:42:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

وقفة تضامن مع هيئة الاذاعة والتلفزيون ضد التهديدات الإسرائيلية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وقفة تضامن مع هيئة الاذاعة والتلفزيون ضد التهديدات الإسرائيلية

وكيل وزارة الاعلام محمود خليفة
رام الله - وفا

شارك العشرات من الصحفيين في وقفة تضامنية مع هيئة الاذاعة والتلفزيون ضد التهديدات الإسرائيلية المطالبة بإغلاق الهيئة.

نظمت الوقفة أمام مبنى الهيئة في مدينة رام الله، بدعوة من نقابة الصحفيين ومشاركة نقيب الصحفيين عبد الناصر النجار وأعضاء الأمانة العامة للنقابة وحضور عضو اللجنة التنفيذية واصل ابو يوسف، ووكيل وزارة الاعلام محمود خليفة وعدد من الصحفيين وموظفي الهيئة.

وقال النجار 'إن تصريحات وزيرة ما يسمى بالعدل الإسرائيلية بإغلاق هيئة الاذاعة يمثل اعتداءً وتهديدا للعمل الصحفي المهني لمنع نقل الحقيقة'.

وأضاف، أن الصحفي الفلسطيني اثبت مهنيته وقوته في نقل الحقيقة، وان اسرائيل تقوم بهجمة ممنهجة ضد الصحفيين، فقد أصابت 60 صحفيا خلال الاحداث الاخيرة كان منها اصابات خطيرة جراء إصابتهم بالرصاص الحي.

واشار إلى أن النقابة تسعى لإيداع ملف الاعتداءات على الصحفيين لدى محكمة الجنايات الدولية، داعيا الصحفيين الى توخي الدقة والتثبت من الحقيقة والتريث والتحلي بأخلاقيات المهنة في نقل الأخبار.

من جانبه، قال ابو يوسف، ان التهديدات الإسرائيلية التي دعت الى الاستهداف الرسمي للصحفيين والمؤسسات الإعلامية تأتي نتيجة الخوف من أهمية دور الاعلام في فضح جرائم الاحتلال.

ودعا إلى ضرورة حماية الصحفيين الفلسطينيين والدوليين الذين يتعرضون للبطش الاسرائيلي، مؤكدا على أهمية تحقيق الوحدة الوطنية في التصدي والانتصار على العدو الغاشم.

فيما قال الناطق الرسمي باسم هيئة الاذاعة والتلفزيون ماجد سعيد، إن دعوات 'ما يعرف بوزيرة القضاء الاسرائيلي على انها ستعمل بشكل قانوني على إغلاق التلفزيون، تأتي ضمن اجراءات اسرائيلية في اطار سلسلة التحريض لإسكات الصوت الفلسطيني، كما حاولت من خلال قصفها وتفجيرها لمقر الهيئة في عام 2002'.

واضاف، ان اسرائيل تحاول ان تسرق صورة الحقيقة لعمليات الاعدام التي ترتكبها، الا ان عشرات الآلاف من الفلسطينيين باتوا يوثقون عمليات الإعدام والتي يسبق نشرها الرواية الاسرائيلية'.

واشار الى ان الرئاسة والسلطة الفلسطينية راسلت العديد من الجهات الدولية ووضعتهم في صورة التهديدات الاسرائيلية وطالبتهم الوقوف عند دورهم، مؤكدا على أن عمل الهيئة سيستمر لإيصال الرسالة الفلسطينية.

فيما قال خليفة 'ان الاعلام الفلسطيني الذي يكشف ادعاءات حكومة الاحتلال، لن ترهبه الممارسات الاسرائيلية التي تهدف لإرهاب المؤسسات الاعلامية والصحفيين'. لافتا الى ان وسائل الاعلام الكثيرة والتقنيات الحديثة قادرة على فضح ممارسات الاحتلال.

ودعا الى ضرورة تضافر الجهود في مواجهة المؤسسات الاسرائيلية المعنية بالتحريض ضد القيادة والشعب والاعلام الفلسطيني.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وقفة تضامن مع هيئة الاذاعة والتلفزيون ضد التهديدات الإسرائيلية وقفة تضامن مع هيئة الاذاعة والتلفزيون ضد التهديدات الإسرائيلية



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 03:17 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

زوجة إيمانويل ماكرون تتبع نظامًا غذائيًّا موسميًّا وصحيًّا

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 10:49 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل 5 أشكال شبابيك حديد خارجية للمنازل

GMT 03:40 2014 الثلاثاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

النجمة صوفيا لورين تطرح مذكراتها العاطفيّة الخاصة

GMT 04:26 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

كتاب "استجواب صدام حسين" يروي أحداث الأعوام الأخيرة في حياته

GMT 12:16 2019 الثلاثاء ,04 حزيران / يونيو

أول صالون تجميل يستقبل المحجبات في نيويورك

GMT 08:58 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

جديد بولغري شنط من مجموعة "SERPENTI FOREVER "لربيع وصيف 2019

GMT 01:26 2017 الثلاثاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

صناعة الزجاج تُصارع من أجل البقاء في مدينة الخليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday