اختتام دورة تدريبية خاصة بصحافة حقوق الإنسان في عدن
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

اختتام دورة تدريبية خاصة بصحافة حقوق الإنسان في عدن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اختتام دورة تدريبية خاصة بصحافة حقوق الإنسان في عدن

نقابة الصحافيين اليمنيين
عدن - سبأ

اختتمت اليوم بعدن دورة تدريبية حول صحافة حقوق الانسان نظمتها نقابة الصحفيين اليمنيين بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحافيين تحت شعار " من اجل صحافة متخصصة ".

هدفت الدورة التي استمرت يومين إلى تعريف 22 صحفياً وصحفية من مختلف وسائل الإعلام في محافظات عدن ولحج وأبين مفاهيم حقوق الانسان ومبادئ وأخلاقيات وخصائص ومعايير العمل الصحافي حول حقوق الانسان وكذا الجوانب الحقوقية والقانونية وأبرز مصادر القانون الدولي ومواثيق الامم المتحدة وكيفية التعامل مع المصادر الخبرية .

وفي الاختتام القيت كلمتين لرئيس لجنة التدريب والتأهيل بنقابة الصحفيين اليمنيين نبيل الأسيدي ومدربة الدورة سامية الاغبري أشارا فيها إلى أهمية تطبيق مخرجات الدورة في الوسائل الاعلامية للمساهمة في رفع وعي الصحافيين حقوقيا وقانونيا وتأسيس صفحات متخصصة بحقوق الانسان وعرض قضايا الانتهاكات التي يتعرض لها الصحافيون والناشطون .

وأوضحا ان الاتحاد الدولي للصحافيين حريص على تأسيس مثل هذه الصحافة المتخصصة وينفذ حاليا عدد من الدورات التدريبية في عدد من الدول العربية بالتعاون مع النقابات الصحفية .. مؤكدين ضرورة أن تتناول وسائل الاعلام المختلفة كافة القضايا الحقوقية بحيادية وشفافية بما يكفل خلق وعي مجتمعي حول مختلف القضايا لافتين الى اهمية تعزيز الثقة والتعاون بين منظمات المجتمع المدني ووسائل الاعلام لرصد الانتهاكات الذي لها الصحافيين .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اختتام دورة تدريبية خاصة بصحافة حقوق الإنسان في عدن اختتام دورة تدريبية خاصة بصحافة حقوق الإنسان في عدن



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday