أهم وأبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الخميس
آخر تحديث GMT 22:04:46
 فلسطين اليوم -
فرمان عاجل من الخطيب بعد انسحاب الزمالك من مواجهة الأهلي في الساعات الثلاث الأخيرة - تم إطلاق 23 صاروخًا وقذيفة هاون على المجلس الإقليمي إشكول فقط بينت في حديث مع رئيس بلدية سديروت: الجولة الحالية تقترب من نهايتها .. من غير الممكن خوض جولة كبيرة قبل الانتخابات بسبب الوضع الأمني، رئيس الوزراء ننياهو يلغي حضور مؤتمرات الليكود في طبريا وصفد، وسيجري مشاورات أمنية في الكرياه صفارات الإنذار تدوي في كفار ميمون وبئيري وعلوميم وتكوما وبروش وبيت هجداي نتنياهو عبر تويتر: تقييم للوضع الأمني، سنفعل ما هو ضروري لاستعادة الأمن التام لسكان الجنوب الجيش الاسرائيلي يدفع بدبابات ومدرعات الى المنطقة الجنوبية مع قطاع غزة المقاومة الفلسطينية تقصف بقذائف الهاون تجمع للجنود على حدود غزة مدفعية الاحتلال تستهدف موقعا للمقاومة شرق مخيم البريج وسط قطاع غزة نتنياهو : إن لم يتوقف إطلاق الصواريخ بشكل كامل وليس لعدة أيام فإننا سنوجه ضربة لا مثيل لها في أي عملية سابقة
أخر الأخبار

أهم وأبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أهم وأبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الخميس

الصحف الليبية
طرابلس - واس

ركزت الصحف الليبية الصادرة اليوم على تحذير قائد عام الجيش الليبي الفريق ركن خليفة حفتر من انتقال العمليات الإرهابية من ليبيا إلى دول الجوار وأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في حال فشل الجيش الليبي في القضاء عليها في ليبيا، مضيفا ، أن داعش سوف يستغل موارد ليبيا وثرواتها لاستقطاب الإرهابيين من الخارج للتدرب والعيش في ليبيا.

وأبرزت المساعى الوطنية والاقليمية من اجل لم الشمل والمصالحة الوطنية بين كافة أطياف الشعب الليبيى فى الداخل والخارج ، موضحة اعلان لجنة المصالحة وأعيان ومشايخ ليبيا، داعين الى نبذ القتنة التى تؤججها وسائل اعلام مغرضة ، وداعين البرلمان ومجلس الرئاسة بضرورة العمل معا من أجل مصلحة البلاد ، ميديين العمل الاجرامى بقتل 12 سجين بعد الافراج عنهم .

وواصلت الصحف إهتمامها بالأوضاع العسكرية والأمنية ، موضحة إعلان القوات الحكومية ، أنها صدت هجوما جديدا لتنظيم داعش في معقله في سرت حيث بات المتطرفون شبه مطوقين
وحاول التنظيم إقتحام مواقع تسيطرعليها الجماعات المسلحة التابعة لعملية البنيان المرصوص في القطاع الغربي لسرت،مبينة تكبد التنظيم العشرات من القتلى والجرحى .

وبينت الترحيب الدولى بقرار مجلس الأمن بمراقبة حظر الاسلحة لليبيا وذلك بمراقبة أوربية صارمة على الشواطئ الليبية وتفتيش كافة السفن ، مشيرة الى ترحيب وزارة الدفاع فى كل من المانيا وايطاليا واسبانيا، من اجل مراقبة دخول الاسلحة وتههريب البشر من ليبيا ، موضحة تحرك اوربى شامل من أجل تنفيذ هذا القرار.

وتطرقت الى تأكيد المبعوث الاممى مارتن كوبلر، أن العالم يود مساعدة ليبيا لتحسين صورتها ودورها في العالم معتبرًا أن هذا يصب في مصلحتهم جميعا ، محذرا كافة الاطراف من الامادى فى الانقسامات مما يشجع الجماعات الارهابية على التمدد والسيطرة على اقتصاد كل الليبين .

وعرجت على تصريحات وزير خارجية امريكا جون كيرى ، وكشفه عن لقاء جمعه مع ولى عهد أبو ظبى محمد بن زايد للعمل مع المصريين للجمع بين الفريق خليفة حفتر ومجلس النواب ومحاولة دعم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج.ومن أجل العمل معا للحد من تمدد داعش هناك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم وأبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الخميس أهم وأبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الخميس



GMT 23:03 2016 الإثنين ,12 كانون الأول / ديسمبر

أهم و أبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الإثنين

GMT 23:06 2016 الثلاثاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

أهم و أبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة الثلاثاء

GMT 23:11 2016 السبت ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

أبرز واهم اهتمامات الصحف الليبية الصادرة السبت

GMT 08:32 2016 السبت ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

أهم وأبرز اهتمامات الصحف الليبية الصادرة السبت
 فلسطين اليوم -

لمشاهدة أجمل الإطلالات والتصاميم التي تستحق التوقف عندها

نجمات خطفن الأضواء خلال حضورهن عروض أسبوع الموضة

ميلانو - فلسطين اليوم
غصّت عروض الازياء العالمية لموسم خريف وشتاء 2020-2021 باجمل اطلالات النجمات والعارضات العالميات اللواتي حضرن في الصفوف الامامية لمشاهدة اجمل العروض الجاهزة والتصاميم التي تستحق التوقف عندها.تابعي معنا أناقة النجمات والعارضات الاخيرة اللواتي اخترن أجمل صيحات الموضة مباشرة من أسبوع ميلانو للموضة.سحرت النجمة Dakota Johnson الانظار خلال توجّهها لحضور عرض Gucci لموسم خريف وشتاء 2020-2021 مرتدية بدلة رسمية واسعة باللون الاسود. كما لفتتنا اطلالات Emily Ratajkowski بفستان احمر قصير على شكل بلايزر في عرض Versace، والمعطف البني الواسع الذي تألقت به على شكل فستان في عرض Prada مع الجزمة السوداء عالية الساق. كما لفتتنا التصاميم السوداء مع اكمام الكاب التي اختارتها Barbara Palvin ايضاً خلال حضورها عرض Versace والبارز اختيار العديد من النجمات تصاميم مزخرفة وأبرزها اناقة Rachel...المزيد

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 15:59 2018 الإثنين ,10 أيلول / سبتمبر

حشيشة الفتق تساعد في إخراج حصى الكلى والمثانة

GMT 07:12 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

245 ألف إسترليني قيمة تحويل مزرعة إلى منزل فخم

GMT 21:54 2017 الأربعاء ,06 أيلول / سبتمبر

وفاة طيار في تحطّم طائرة صغيرة الحجم في مطار ويلز

GMT 05:24 2014 الخميس ,04 كانون الأول / ديسمبر

حسناء سيف الدين تتحدى عبير صبري في "ألوان الطيف"

GMT 04:33 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

"كتائب القسام" توجه رسالة مقتضبة إلى القادة الإسرائيليين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday