عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف اللبنانية الخميس
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف اللبنانية الخميس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف اللبنانية الخميس

الصحف اللبنانية
بيروت ـ فلسطين اليوم

ركزت الصحف اللبنانية الصادرة اليوم على نبأ ترحيل جلسة الحوار الوطني التي التأمت أمس بدعوة من رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري لبحث عدد من الملفات المحلية العالقة وفي مقدمتها قانون الانتخاب الجديد إلى يوم 21 يونيو المقبل .
ورصدت التطورات الأمنية على الساحة السورية إذ قتل أمس 13 مدنيا من عائلة واحدة بينهم ثمانية أطفال على الأقل في قصف جوي طال مدينة الرستن أحد معاقل الفصائل المقاتلة في محافظة حمص وسط سوريا.
ولفتت الانتباه إلى إعلان موفد الأمم المتحدة إلى سوريا ستيفان ديميستورا عن تفاؤله بشأن إمكانية إعادة عقد جولة جديدة من محادثات جنيف السورية مرجحا تأجيل المفاوضات إلى ما قبل أو بعد شهر رمضان وذلك غداة لقاء الدول الكبرى في فيينا التي فشلت في ختام الاجتماع بتحديد موعد للمحادثات.

وأخبرت عن حملة الاعتقالات الواسعة التي قامت بها قوات الاحتلال الإسرائيلية في مناطق عدّة من قرى وبلدات ومدن القدس والضفة الغربية المحتلتين وطالت العديد من الفلسطينيين .

وأشارت إلى اللقاء الذي جمع أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الصباح بالمبعوث الدولي إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد حيث بحثا تطورات الموقف في شأن المحادثات اليمنية.
وتابعت المباحثات التي أجراها العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني مع الملك لويس فيليب ليوبولد ماري ملك بلجيكا حول سبل تمتين وتوطيد علاقات الصداقة التاريخية بين المملكتين فضلا عن تطورات الأوضاع على الصعيدين الإقليمي والدولي .
وأوردت تأكيد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي خلال لقائه وزير الخارجية الأمريكي جون كيري تطلع بلاده لتعزيز العلاقات الاستراتيجية التي تجمعها بالولايات المتحدة الأمريكية والارتقاء بالتعاون الثنائي على جميع الأصعدة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين .
وتطرقت صحف لبنان إلى نبأ تمكن القوات العراقية من استعادة سيطرتها على بلدة الرطبة الواقعة غربي محافظة الأنبار على الطريق الرئيسي إلى الأردن وسوريا من قبضة مسلحي تنظيم داعش الإرهابي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف اللبنانية الخميس عناوين أهم الأخبار التي وردت في الصحف اللبنانية الخميس



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 13:01 2020 الإثنين ,21 كانون الأول / ديسمبر

أحدث صيحات موضة السراويل مخمل خلال شتاء 2021

GMT 14:30 2019 الثلاثاء ,01 كانون الثاني / يناير

قائمة بـ10 أحجار كريمة تجلب الحظ السعيد

GMT 13:04 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

الموت كتكتيك أيدولوجيّ

GMT 15:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

ألبرتو دل ريو يكشف عن موعد اعتزاله المصارعة

GMT 00:43 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

صناعة الصدف مهنة تبقى شاهدة على التاريخ في فلسطين

GMT 09:08 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

الاحتلال قرر نقل حاجز "الولجة" إلى عمق أراضي القرية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday