حدشيتي يفتتح الموسم الجديد من ناس وناس مع سليم عساف
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حدشيتي يفتتح الموسم الجديد من "ناس وناس" مع سليم عساف

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حدشيتي يفتتح الموسم الجديد من "ناس وناس" مع سليم عساف

القاهرة – محمود الرفاعي

استقبل الإعلامي، ميلاد حدشيتي، الملحن والشاعر، سليم عساف في الحلقة الأولى من الموسم الجديد لـ"ناس وناس"، والذي يُعرض عبر شاشة "المستقبل"، وسلَّط ميلاد خلال حواره الضوء على شخصية عساف الإنسانية والمهنية، في أجواء هادئة عكست أحاسيسه المرهفة التي يترجمها في أغانيه، ولاسيما بعد محاولات شعرية عدة، كما سماها عساف في سياق الحلقة، وبعدما لمس قبول الناس لكلماته ومفرداته التي يختارها من بيئته الجبلية، وبيئة لبنان عامةً، صارت الكلمة عنده متوازية مع اللحن. أما عن اتجاهه إلى الغناء؛ فقال: "لا علاقة للموضوع بمسألة وصول الأغنيات بأصوات الفنانين، فإذا سمع أي فنان أغنية أُعدُّها لنفسي وأعجبته لا أتردد في إعطائه إياها"، مشيرًا إلى أن "ما يهمه هو أن تظهر شخصيته الفنية أكثر من صورته المنفصلة، كملحن أو شاعر أو مطرب". وفي هذا الخصوص تطرق الإعلامي ميلاد حدشيتي إلى الشق الإعلامي، كون سليم عساف أول ملحن وشاعر استعان بمستشار إعلامي لرسم صورته، والمضي قُدمًا نحو الاحتراف، نظرًا إلى أهدافه بعيدة المدى. وأعلن سليم في سياق الحلقة، أنه "يتابع حاليًا دراسة متخصصة في أكبر معهد للموسيقى التصويرية BERKLEE College of Music وهو بصدد القيام بالخطوة الأولى نحو الدخول إلى مجال الموسيقى التصويرية". وعلى الصعيد الإنساني، برزت شخصية سليم عساف المنفتح على كل الأديان، والمتصالح مع التنوع البيئي في المجتمع، أما على صعيد تجربة الأبوة بدا سليم عاطفيًّا جدًّا مع ابنته ليليا في تحقيق حصري لـ"ناس وناس"، ذكر خلاله أن السيدة ماجدة الرومي هي التي اختارت اسمها من دون علم منها، وأن والدة سليم عساف الراحلة كانت تحمل اسم ليلى. وعبر سليم عن "عدم موافقته إيقاف بث أغنيات فضل شاكر؛ لأنها ملك الناس والشاعر والملحن، ولكنه مع حرية تقبل أو رفض كل شخص للخيار الذي قام به شاكر"، محترمًا "رغبة كل فرد في اتباع تعاليم ديانته حتى النهاية إنما من دون أن يضر أحدًا". وتمنى سليم في ختام الحلقة، أن "لا يسرقه الفن أكثر، وأن يكون كل ما يقوم به لعائلته وأحفاده من بعده مثمرًا، ولا يسبب الضرر لأحد، كاشفًا أن "في جعبته أعمال فنية لأسماء جديدة، وأخرى اعتاد على التعاون معها".   

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حدشيتي يفتتح الموسم الجديد من ناس وناس مع سليم عساف حدشيتي يفتتح الموسم الجديد من ناس وناس مع سليم عساف



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 04:46 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار مبتكرة للفواصل في ديكور المنازل العصرية

GMT 19:10 2018 الجمعة ,23 شباط / فبراير

جوجيا تحاول إقناع ليندساي بالاستمرار حتى 2022

GMT 06:08 2014 الأربعاء ,24 كانون الأول / ديسمبر

أسلوب جديد لعلاج الأمراض الوراثية النادرة عبر DNA

GMT 12:32 2020 الخميس ,02 تموز / يوليو

وفاة ثالث أكبر لاعب كريكيت في العالم

GMT 03:03 2019 الإثنين ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على المدن الأوروبية التي تستحق الزيارة في رأس السنة

GMT 12:55 2019 الخميس ,27 حزيران / يونيو

مكياج عيون ناعم من وحي إطلالات ميغان ماركل

GMT 20:42 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الحارس يتصدى لتسديدة رائعة من صلاح

GMT 21:04 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

قاسم باشا يخسر بثنائية أمام نظيره إسطنبول باشاك شهير

GMT 10:20 2018 الإثنين ,16 تموز / يوليو

"يوفنتوس" يرغب في ضم اللاعب دييجو جودين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday