إطلاق موقع رصد نت الموريتاني
آخر تحديث GMT 12:37:22
 فلسطين اليوم -

إطلاق موقع "رصد نت" الموريتاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إطلاق موقع "رصد نت" الموريتاني

نواكشوط - وكالات

ازدادت الساحة الإعلامية الموريتانية بمولود إعلامي جديد هو موقع "رصد نت"، الذي يُديره محمد أعبيدي شريف، وهو موقع إخباري تحليلي مستقل ومحايد - حسب القائمين عليه- يسعى إلى توفير المعلومة للمواطن بكل مهنية وحياد بعيدا عن المزايدات، كما يهتم بالشؤون الاجتماعية و الاقتصادية و السياسية و الثقافية و الرياضية، كذا يهدف الموقع ايضا إلى تقديم تغطية إخبارية لمستجدات الأحداث والأخبار الإقليمية و الدولية بالكلمة والصوت و الصورة ، و هي إضافة يسعى الموقع من خلالها الى إعطاء صورة كاملة عن منطقتنا و العالم من خلال شبكة الانترنت. ويشرف على إدارة وتحديث الموقع نخبة من الصحفيين الموريتانيين الشباب، الذين يسعون من خلال إلى خلق إضافة نوعية في الساحة الإعلامية، مؤكدين انه سيعكس نبض الشارع واراء النخبة وصوت الحكمة، وسيركز-حسب ادارته- في تناوله للمواضيع على التحليلات وقراءة ما بين السطور والبحث عن اسبابها وتجلياتها كذا تداعياتها ونتائج الحدث وانعكاساته على الوطن والمنطقة والعالم بطريقة محايدة وموضوعية ، كما يفتح زاوية لكل الاراء والأقلام شريطة ان تتماشي مع القيم السامية بعيدا عن التجريح والعنصرية، وسيحترم الخصوصيات الفردية وينتهج اسلوب النقد البناء لكل ما يعيق نمو وتطور المجتمع ويسعى الى ترسيخ مفاهيم الحرية والمساواة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إطلاق موقع رصد نت الموريتاني إطلاق موقع رصد نت الموريتاني



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday