تفاصيل فضيحة كبرى داخل الجزيرة بين رجال حمد وعزمي وبشارة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

تفاصيل فضيحة كبرى داخل "الجزيرة" بين رجال حمد وعزمي وبشارة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تفاصيل فضيحة كبرى داخل "الجزيرة" بين رجال حمد وعزمي وبشارة

قناة الجزيرة
مصطفى بركات - فلسطين اليوم

خرجت حالة صراع الأجنحة داخل قناة "الجزيرة" من مرحلة التسريبات إلى التأكيدات، وكشفت الأيام الأخيرة الصدام بين عزمى بشارة عضو الكنيست الإسرائيلى السابق من جهة، ورجال الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني، رئيس الشبكة السابق  .

 وكشفت مصادر خاصة أن هذا الصراع ترتب عليه استقالة ياسر أبو هلالة مدير القناة القطرية، الموالي لجناح بشارة، ليتولى مدير البرامج إبراهيم حمدان إدارة القناة بشكل فعلي، بينما تم وضع المخرج خالد القطري نائب الجزيرة مباشر السابق، مديرًا شكليًا لـ"الجزيرة" تاركًا كل الصلاحيات في يد حمدان، الشريك السري لشركة igf التي يديرها الإخواني «أحمد حافظ» صاحبة أكبر عدد إنتاج أفلام معادية لمصر، بينما تنشط أيضًا شركة «طيف» الأردنية التي يمتلك حمدان أسهم مالية كبيرة بها على حساب شركات عزمي بشارة - شركة فيلم خام ودوت ستوديو وa to z- وشركة فضاءات الإعلامية.

ولفتت المصادر أن هذه التغييرات، جاءت لتدخل الجزيرة مرحلة جديدة في الإدارة الأكثر تطرفًا من خلال أبعاد الكتلة العلمانية، ونشاط ملحوظ لدور خلايا الإخوان الإعلامية في تركيا، على حساب خلايا لندن الإخوانية المتبنية للخطاب العلماني المتأسلم , وأشارت المصادر أن الخلافات ليست سياسية كما يعتقد المراقبون، ولكن يغلب عليها الطابع المادي فهي مجرد صراعات لجني الغنائم، فيما يظل الإخواني عبد الرحمن أبودية الشهير بأبو عامر ومساعدة عزام التميمي منتفعا من كلا الطرفين، بفتح العديد من الشركات في قطر وبريطانيا والسودان وأميركا التي تدير الصفحات والأفلام الداعمة لدولة قطر والتي تتباكى بالحصار، وتتبنى الهجوم على دول المقاطعة العربية "مصر والسعودية والإمارات والبحرين".

 ونوهت المصادر، أن عبد الرحمن أبو دية، يعد ابنه "عامر" لإدارة الملف في تركيا، بديلًا عن المخرج الإخواني، أحمد زينهم الشهير بـ"أحمد زين" نتيجة لوجود شبهات مالية حوله , وتظل الخلية الإعلامية التي يقودها المصري محمد الشرقاوي للمهام الإستراتيجية والأفلام ذات البعد الاستخباراتي، مثل "تيران وصنافير" و"رياح التغيير".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تفاصيل فضيحة كبرى داخل الجزيرة بين رجال حمد وعزمي وبشارة تفاصيل فضيحة كبرى داخل الجزيرة بين رجال حمد وعزمي وبشارة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday