حفل جوائز الأوسكار في بثّ حصري ومباشر على دبي ون
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حفل جوائز الأوسكار في بثّ حصري ومباشر على "دبي ون"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حفل جوائز الأوسكار في بثّ حصري ومباشر على "دبي ون"

دبي ـ وام

أعلنت قناة "دبي ون" عن تغطيتها الحصرية والمباشرة لحفل توزيع الدورة 86 من جوائز الأوسكار، الذي تنظّمه "أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة"، لتكريم أفضل الأفلام لسنة 2013، الأحد 2 آذار المُقبل، على مسرح دولبي في هوليوود، بلوس أنغلوس، بحضور نجوم الفن السابع. يتابع جمهور "دبي ون" حفل توزيع جوائز الأوسكار انطلاقاً من السجادة الحمراء، وعلى الهواء مباشرة، ابتداء من الساعة: 02:00 صباحاً بتوقيت الإمارات، على أن تتمّ إعادة بث الحفل على القناة ذاتها، مساء الإثنين 3 مارس (آذار) المقبل الساعة: 19:00 بتوقيت الإمارات، وعلى شاشة "تلفزيون دبي" مع الترجمة العربية الأربعاء 5 مارس (آذار) المقبل الساعة: 22:30 بتوقيت الإمارات. وسيتم تغطية حفل توزيع جوائز الأوسكار عبر فريق إعلامي من القناة، تمّ إيفاده لنقل وقائع الحفل على السجادة الحمراء، بعد أن تم تخصيص منصة عرض بالقناة، ومكان مخصص لاستقبال نجوم هوليود، وإجراء مقابلة تلفزيونية سريعة معهم، حيث سيتولى كل من الإعلامي الإماراتي مروان العوضي، والمذيعة دينا بطي، هذه المهمة على الهواء مباشرة، كما سيتابع الجمهور فيما بعد حلقتين من برنامج "That's Entertainment". كما ستقوم حسابات المؤسسة على المواقع الاجتماعية بتغطية هذا الحدث بطرق ووسائل مبتكرة، وذلك من خلال خدمة البثّ المباشر عبر الموقع الإلكتروني (www.dmi.ae/dubaione)، إلى جانب التغريدات الحية عبر الوسم الخاص (#oscars)، وحساب "دبي ون" (@dubaionetv)، فيما سيتمكن مستخدمو الهواتف الذكية من متابعة الحدث مباشرة من خلال تطبيق "دبي ون" على كل من منصتي (Android) و(IOS)، وعلى فيس بوك من خلال الرابط (www.facebook.com/dubaionetv)، كذلك من خلال قناة يوتيوب الخاصة بمؤسسة دبي للإعلام عبر (dubaimediainctube). يُذكر أن "مؤسسة دبي للإعلام" تمتلك الحقوق الحصرية لبثّ حفل الأوسكار، بموجب الشراكة الاستراتيجية الموقعة مع شركة "والت ديزني"، التي تتيح للمؤسسة الحصول على الحقوق الحصرية لبثّ أقوى الأفلام والمسلسلات الدرامية للشركة الأميركية، في عرض حصري أول على شاشة قناة "دبي ون"، ومنها حفل الأوسكار.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حفل جوائز الأوسكار في بثّ حصري ومباشر على دبي ون حفل جوائز الأوسكار في بثّ حصري ومباشر على دبي ون



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 17:35 2016 الأربعاء ,28 كانون الأول / ديسمبر

الجزائر تحظر الألعاب النارية وتصنفها "عتاد حساس"

GMT 10:57 2015 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

المصارعة الحرة تتهم ري مستريو بالقتل غير المتعمد

GMT 18:04 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

أشهر كذبات نيسان التي صدقها كثيرون

GMT 09:28 2017 الإثنين ,30 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى فتاة سورية لجأت الى فرنسا تبحث عن والدها المخطوف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday