أبوظبي للتعليم والتدريب ينظم معرضين للاستكشاف التعليمي والوظيفي
آخر تحديث GMT 20:21:27
 فلسطين اليوم -
أخر الأخبار

أبوظبي للتعليم والتدريب ينظم معرضين للاستكشاف التعليمي والوظيفي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبوظبي للتعليم والتدريب ينظم معرضين للاستكشاف التعليمي والوظيفي

أبوظبي للتعليم والتدريب
أبوظبي ـ وام

نظم مركز أبوظبي للتعليم والتدريب التقني والمهني اليوم الإثنين تحت شعار"الطريق نحو مستقبل وظيفي مضمون" معرضين للاستكشاف التعليمي والوظيفي في مجمع التكنولوجيا التطبيقية بمدينة محمد بن زايد بابوظبي ومركز التعليم والتطوير المهني بمنطقة الشهامة.

وحضر نحو الف وخمسمائة طالب وطالبة وخمسمائة عائلة في المعرض الاول الذي شاركت فيه نحو 38شركة من كبرى الشركات الصناعية والمؤسسات التعليمية في الدولة .

و بلغ عدد الشركات في المعرضين 52 مؤسسة صناعية وتعليمية قدمت جميعها مئات الفرص التعليمية والوظيفية المتخصصة لنحو ثلاثة آلاف طالب وطالبة من المواطنين وعائلاتهم وذلك ضمن فعاليات "إسبوع التعليم الفني" الذي ينظمه المركز لأول مرة بمختلف إمارات الدولة للفترة من 18 الى 22 يناير الجاري.

واشتملت فعاليات المعرضين ايضا على عروض حية وأجهزة محاكاة وعرض لمشاريع طلاب ثانوية التكنولوجيا التطبيقية والثانوية الفنية كما تم عقد العديد من ورش العمل المتعلقة بالتعليم المهني وتحضير الطلبة للعمل الفني مما يشجع الطلبة وعائلاتهم لاختيار قطاعات التعليم و العمل الذي يتوافق مع المستقبل ومتطلبات التنمية والتطوير بالدولة.

وقال سعادة مبارك سعيد الشامسي مدير عام المركز عقب جولة في المعرض الاول برفقه الدكتور أحمد العور المدير التنفيذي لمعهد التكنولوجيا التطبيقية وعدد من المسؤولين ان المؤسسات التعليمية والصناعية المشاركة ضمنت تقديم فرص تعليمية وصناعية حقيقية ومطلوبة خلال السنوات المقبله ولمدة تتراوح ما بين 10 15 عاما .

وأكد أن المركز يبذل جهودا كبيرة لتحقيق كامل الأهداف المرجوة من "إسبوع التعليم الفني" والتي من بينها الإرتقاء بالوعي المجتمعي حيال التعليم التقني والمهني ودوره في المستقبل ومدى إرتباطه الوثيق بالتقدم الاقتصادي والصناعي العالمي.

وقال ان الادارة العليا بالمركز عملت على أن يشمل إسبوع التعليم الفني مختلف المؤسسات التعليمية والمتخصصة التابعة للمركز بمختلف أرجاء الدولة مشيرا الى ان معرض الاستكشاف التعليمي والوظيفي سيقام غدا في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية بدبي ومعهد الشارقة للعلوم والتكنولوجيا ومجمع عجمان التقني.

واضاف ان المعرض سينتقل يوم الاربعاء في ثانوية التكنولوجيا التطبيقية برأس الخيمة والفجيرة على ان ينتقل يوم الخميس الى بوليتكنك أبوظبي بالعين وذلك بهدف منح جميع الطلبة وأولياء الأمور الفرصة الكاملة والمباشرة لمعرفة المزيد عن برامج التعليم التقني والمهني التي يوفرها المركز في جميع امارات الدولة.

بدوره قال غانم عجيف الزعابي مدير مركز التعليم والتطوير المهني في الشهامة ان 14 مؤسسة تعليمية وصناعية شاركت في المعرض المقام بالمركز بحضور الف من الطلبة وعائلاتهم .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للتعليم والتدريب ينظم معرضين للاستكشاف التعليمي والوظيفي أبوظبي للتعليم والتدريب ينظم معرضين للاستكشاف التعليمي والوظيفي



 فلسطين اليوم -

تعرف تمامًا ما الذي يُلائم قوامها وأسلوبها في الموضة

أفكار لتنسيق الأزياء بتصاميم مستوحاة من ياسمين صبري

القاهرة ـ فلسطين اليوم
أفكار تنسيق الأزياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى جمعناها لك من إطلالات ياسمين صبري التي أصبحت تعتبر اليوم واحدة من أكثر النجمات أناقة والتي نشاهدها في كل مناسبة تختار تنسيقات مميزة تتسم بالأسلوب الأنثوي الجذاب مع لمسات من العصرية. تنسيق ازياء بتصاميم أنثوية لعيد الأضحى بأسلوب ياسمين صبري: تتسم إطلالات ياسمين صبري دائمًا بالجاذبية والأنوثة المطلقة، حيث أنها تعرف تماماً مالذي يلائم قوامها وأسلوبها في الموضة وتختار على هذا الأساس، ولهذا فإننا غالباً ما نراها في الفساتين الميدي التي تناسبها كثيراً بقصاتها الضيقة أو القصات الكلوش مثل الفستان الذي اختارته مؤخراً من دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana المصنوع من طبقات من الكشكش المعرق بالورود الربيعية الملونة، وكذلك تتألق كثيراً في الفساتين الماكسي التي تختار منها التصاميم الناعمة...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 14:26 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تتخلص هذا اليوم من الأخطار المحدقة بك

GMT 16:32 2018 الخميس ,05 إبريل / نيسان

سيارة"بوني" تعد أول سيارة في تاريخ "هيونداي"

GMT 14:20 2016 الجمعة ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

المدرج الجليدي والمهبط المائي من أغرب مطارات العالم

GMT 20:54 2019 الخميس ,10 كانون الثاني / يناير

وزارة البيئة المصرية تُنقذ ذئب نادر من خطر الإنقراض

GMT 00:00 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

سعر الفرنك السويسرى مقابل الدولار الأميركي الجمعة

GMT 08:50 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

بوتشي تنجح في تقديم فلورانسا بلمسة من الحداثة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday