أبوظبي للتعليم يطلق خدمة إيصال المستخرجات إلى المراجعين
آخر تحديث GMT 18:48:22
 فلسطين اليوم -

"أبوظبي للتعليم" يطلق خدمة إيصال المستخرجات إلى المراجعين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "أبوظبي للتعليم" يطلق خدمة إيصال المستخرجات إلى المراجعين

وزير التربية والتعليم حسين بن إبراهيم الحمادي
أبوظبي - وام

أطلق مجلس أبوظبي للتعليم خدمة جديدة للمتعاملين " إيصال المستخرجات إلى المراجعين " حيث أصبح الآن باستطاعة المتعاملين الراغبين في الحصول على مستخرجات تتعلق بمختلف أنواع الوثائق والمستندات بما في ذلك شهادة المعادلة الدراسية أن يحصلوا على معاملاتهم دون الحاجة للقدوم بشكل شخصي لمركز خدمة العملاء بالمجلس وإرسال تلك المستخرجات إلى أماكن إقامتهم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار حرص مجلس أبوظبي للتعليم الدائم لتحسين رضا المتعاملين ووضع حلول تسهم في تسريع وتسهيل عملية استخراج الوثائق والمستخرجات المطلوبة .

كما يمكن إصدار معظم الوثائق الآن في أي من مراكز خدمة العملاء بالمكاتب التعليمية الثلاثة التابعة للمجلس ومن خلال مراكز " تم " للخدمات الحكومية المتكاملة في المنطقة الغربية إلا أن بعض الوثائق تتطلب المزيد من الوقت لإعدادها وإنجازها وغالبا فإن هذه الوثائق تتطلب الحصول على مساعدة من قبل الأخصائيين بالمجلس بما في ذلك الوثائق القديمة أو تلك التي تتطلب معلومات غير موجودة في قاعدة بيانات المجلس .

وحتى الآونة الأخيرة وقبل طرح هذه المبادرة الجديدة كان يتعين على جميع المقيمين بإمارة أبوظبي الراغبين بالحصول على شهادات المعادلة الدراسية أو شهادات استمرارية الدراسة الحضور شخصيا إلى أحد مراكز خدمة الجمهور التابعة للمجلس لتقديم الطلب للحصول عليها.

وبدأت إدارة خدمة العملاء بالمجلس تقديم خدمة إرسال المستخرجات إلى أماكن إقامتهم أو أي مكان آخر يرغبون فيه عن طريق البريد ودون الحاجة للقدوم بشكل شخصي مرة ثانية للمركز حيث يتم إنجاز المعاملات وإرسالها في غضون 48 ساعة فقط .

وقال سعود النيادي مدير إدارة خدمة العملاء في المجلس .. إن رسالة مجلس أبوظبي للتعليم تقوم على تقديم أفضل الخدمات للمتعاملين وتقديم الدعم اللازم لهم وعدم التسبب لهم بأي إزعاج قد ينجم عن اضطرارهم للحضور إلى مركز خدمة العملاء أكثر من مرة ومن هذا المنطلق بادر المجلس بتقديم هذه الخدمة وإتاحة الفرصة أمام العملاء للحصول على مستنداتهم في المنزل أو المكتب أو أي عنوان آخر داخل الدولة وذلك عن طريق البريد دون الحاجة للعودة مرة أخرى لاستلامها.

وأضاف أن إدارة خدمة العملاء ارتأت توفير مثل هذه الخدمة في إطار خطتها الرامية إلى تقديم التسهيلات اللازمة للمتعاملين وتفاديا لأي تعطيل قد ينتج بسبب التأخير في الحصول على مثل هذه الوثائق.

وأشار إلى أن مركز خدمة العملاء بالمجلس استقبل خلال العام الجاري 77.860 زيارة تتعلق باستخراج الشهادات بأنواعها على مستوى إمارة أبوظبي منها 1.834 طلبا لاستخراج شهادات المعادلة الدراسية .. موضحا أن أهمية هذه الشهادة تكمن في توضيح المواد الدراسية التي قام الطالب بإكمالها بنجاح خلال دراسته في المدارس الخاصة " غير التابعة لوزارة التربية والتعليم " والمعاهد المهنية في إمارة أبوظبي .

وقال أن شهادة استمرارية الدراسة تعطى للطلبة في المدارس الحكومية والخاصة في إمارة أبوظبي والذين مضى على تسجيلهم فيها أكثر من سنة في الوقت ذاته يتم الرجوع لسجل الطالب المسجل لأكثر من عشر سنوات لكي يمكن استخراج بطاقة الدرجات للسنوات الدراسية السابقة .

وأضاف النيادي أنه من المقرر أن يتم تطوير وتحسين الخدمات التي تقدم للجمهور في المستقبل وذلك باستخدام أحدث الوسائل التكنولوجية المستخدمة في هذا المجال إذ يعمل المجلس على تقديم التسهيلات اللازمة للعملاء والتي من شأنها المساهمة في إنجاز طلباتهم دون الحاجة لحضورهم شخصيا وذلك من خلال تنفيذ بعض الخطط المستقبلية لتقديم الطلبات عبر الإنترنت .

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي للتعليم يطلق خدمة إيصال المستخرجات إلى المراجعين أبوظبي للتعليم يطلق خدمة إيصال المستخرجات إلى المراجعين



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت

GMT 10:33 2019 الجمعة ,25 تشرين الأول / أكتوبر

فلسطين تفوز بجائزة المعلوماتية في دورتها الـ19
 فلسطين اليوم -

خلال حصولها على جائزة تكريمًا لأعمالها الإنسانية

النجمة بريانكا شوبرا تلفت الأنظار بإطلالتها الجذابة

نيويورك ـ مادلين سعاده
من لونه الأحمر اللافت للأنظار، إلى قصته العصرية التي تجمع بين الرقي والإثارة، خطفت بريانكا شوبرا الأنظار بفستانها خلال حصولها على جائزة تكريماً لأعمالها الإنسانية في حفل UNICEF Snowflake Ball في نيويورك. فستان بريانكا الذي حمل توقيع دار سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo، تميّز بقصّته غير المتساوية asymmetrical، فجاء بكمّ واحد طويل، اضافة الى الياقة العالية، والظهر المكشوف مع العقدة الخلفية ما منح الاطلالة لمسة من الاثارة. كذلك فإن قصة الميرميد mermaid ناسبت قوام شوبرا مع الطرحة الطويلة. وأكملت اللوك بمعطف أسود طويل، وحذاء ستيليتو كلاسيكي بلون حيادي. وقد زيّنت شوبرا اللوك الأنيق، بأقراط ماسية. كما إعتمدت تسريحة ذيل الحصان، وفي ما يتعلّق بالمكياج، فقد تألقت بألوان ترابية ناعمة، معتمدة على كثافة الرموش من خلال استخدام الماسكارا، ولون شفاه بلون ا...المزيد

GMT 14:51 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عودة فابيو جونيور إلى الملاعب بعد غياب دام 7 أعوام

GMT 17:16 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

علي فرج والوليلي على قمة التصنيف العالمي للإسكواش

GMT 13:03 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

صورة مسربة لترتيب اللاعبين في جائزة الكرة الذهبية

GMT 16:04 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"فرانس فوتبول" تستعرض مهارات وأهداف محمد صلاح فى 2019

GMT 15:55 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

باريس سان جيرمان يجهّز عرضًا خياليًا لضم محمد صلاح

GMT 00:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

قوات الإحتلال تعتقل أسيرا محررا من اليامون

GMT 09:27 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب الخيبات والارتباك وحافظ على رباطة جأشك

GMT 14:37 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تجد نفسك أمام مشكلات مهنية مستجدة

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 07:07 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء إيجابية ومهمة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 09:14 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:39 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة في حياتك المهنية والعاطفية
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday