إعلاميو ثانوية أم الفحم يُصدرون فيلمًا بعنوان adhd
آخر تحديث GMT 15:45:22
 فلسطين اليوم -
وزارة الصحة الكويتية تعلن دعم و تأمين المستلزمات الطبية والمختبرات بالكواشف الفيروسية لمنع تفشي فيروس كورونا وزارة الصحة الكويتية تعلن أن هناك فرق مشكّلة وموجودة بالأساس للتعامل مع تسجيل أول حالات بفيروس كورونا في الكويت إيران تعلن ارتفاع عدد وفيات فيروس كورونا إلى 22 وتسجيل 141 حالة بالفيروس وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن جميع حالات فيروس كورونا المسجلة حتى الآن هي لأشخاص قدموا من إيران وزارة الصحة الكويتية تؤكد أن تم تفعيل برامج الرصد والاستجابة في الوزارة منذ بداية انتشار فيروس كورونا واشنطن تطالب روسيا مجددًا بـ"إعادة" القرم مسؤول تركي يعلن أن الجيش السوري مدعوما بطائرات روسية أطلق عملية لاستعادة مدينة سراقب واشتباكات عنيفة بالمنطقة سويسرا تعلن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا على أراضيها إلى 4 الكرملين ينفي ما أعلنه الرئيس التركي بشأن اللقاء مع نظيره الروسي في 5 مارس لبحث الوضع في إدلب رئيس الوزراء الياباني يدعو لإغلاق المدارس مؤقتا بسبب فيروس كورونا
أخر الأخبار

إعلاميو ثانوية أم الفحم يُصدرون فيلمًا بعنوان "ADHD"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إعلاميو ثانوية أم الفحم يُصدرون فيلمًا بعنوان "ADHD"

طلاب المدرسة الثانوية الأهلية في مدينة أم الفحم
أم الفحم-فلسطين اليوم

أصدر طلّاب فرع الإعلام في المدرسة الثانوية الأهلية في مدينة أم الفحم، فيلمًا قصيرًا تحت عنوان "ADHD"، ضمن مشروع الفيلم الخاص، لتسليط الضوء على معاناة الطلاب الذين يعانون الاضطراب والظلم المجتمعي.

ويتشكّل طاقم الفيلم الذي تم تصويره في مدينة أم الفحم من ثلاثة طلّاب وهم، سعيد سعادة، جنات سكران وشيماء اغبارية، وتمثيل كل من الطلّاب نوال وسعيد محاميد.

واستقطب الفيلم العشرات من الجماهير، إذ أعجبوا بالفيلم من خلال الإطراء عليه في مواقع التواصل الاجتماعي، وحث طاقم العمل على الاستمرار بإنتاج الأفلام الهادفة.

وذكر الطالب سعيد سعادة، أن الفيلم بشكلٍ عام يصف طريقة ممارسة أصحاب الاضطراب، ​مجال حياتهم وحواسهم العادية ومشاكلهم العشوائية، بالإضافة إلى الضغوط الاجتماعية، وحالة عدم التفهم لحاملي الاضطراب النفسي.

وأضاف أن ​فكرة الفيلم انطلقت بعد طلب معلمة موضوع الإعلام التحضير لمشروع الفيلم الخاص في الفرع، وتم عرض عدة مواضيع من قبل طاقم الفيلم على المعلمة المشرفة على أفلام الفرع عامة وأعجبت بهذه الفكرة ​وبدأ​ العمل على الفيلم.

وبين أن الهدف من الفيلم هو التوعية الشاملة للمجتمع، خصوصًا أن أصحاب هذا الاضطراب يتعرضون لظلم مجتمعي كبير جدًا، وحالة عدم تفهم مجتمعي، مما قد يؤدي الى حالة نفسيه خطيرة للمريض.

وأوضح سعادة أن "الحالة "ADHD" تعتبر الحالة النفسية الأكثر انتشارًا في العالم، حيث تشكّل نسبة حاملي هذا المرض ٥٪ من مجمل سكان العالم، الأمر الذي قد يجهله العديد من الناس والعاملين في الإطار التعليمي خاصة من معلمين ومدراء وطلاب.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إعلاميو ثانوية أم الفحم يُصدرون فيلمًا بعنوان adhd إعلاميو ثانوية أم الفحم يُصدرون فيلمًا بعنوان adhd



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

حضرت عرضًا خاصًّا على مسرح "نويل كوارد"

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في غاية الأناقة

لندن - فلسطين اليوم
خطفت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، بإطلالتها الساحرة، الأنظار لدى وصولها إلى مسرح نويل كوارد Noël Coward Theatre إلى جانب الأمير وليام، حيث حضرا عرضا خاصا بعنوان "عزيزي إيفان هانسن"، الذي يقام في إطار مساعدة المؤسسة الملكية الخيرية.تألقت كيت بفستان طويل وبغاية الأناقة من مجموعة Eponine صُمّم خصيصاً لها، وتميّز بقماش التويد الأسود والأزرار المرصعة بالكريستالات، وقد لاءم الفستان قوام ميدلتون، إذ إن قصته الـA line ناسبت خصرها النحيف. وأكملت الإطلالة بحذاء Romy البراق من مجموعة Jimmy Choo والذي يبلغ ثمنه £525 وسبق لها أن نسّقته مع عدد من إطلالاتها الأنيقة في مناسبات مختلفة، كما حملت حقيبة كلاتش من الماركة نفسها ومرصّعة أيضا بالكريستالات ويبلغ ثمنها £675.دوقة كمبريدج من محبي صيحة قماش التويد، فقد سبق أن رأيناها متألقة في مناسبات عدة بإطلال...المزيد
 فلسطين اليوم - تعرّف على المحطّات السياحية لأصحاب المزاج في 2020

GMT 10:10 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة

GMT 09:41 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء متوترة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 21:28 2015 السبت ,10 كانون الثاني / يناير

وفاة رضيع بسبب سوء الطقس في خان يونس

GMT 04:12 2015 الإثنين ,14 أيلول / سبتمبر

الشركس في فلسطين

GMT 05:17 2016 السبت ,10 كانون الأول / ديسمبر

نجلاء محمود تعلن عن مجموعة من إكسسوار 2017

GMT 07:16 2016 الثلاثاء ,17 أيار / مايو

مسلسل "فوق مستوى الشبهات" ينتهي من 13 ساعة

GMT 03:25 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

لامية رحماني تدمج تراث "الجدات" مع الحداثة

GMT 03:44 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

الفساتين تُهيمن على ملابس الرجال في أسبوع لندن
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday