الأميرة كيت تحتفل بأول يوم دراسيّ في حياة ملك بريطانيا المستقبلي
آخر تحديث GMT 16:54:44
 فلسطين اليوم -

الأميرة كيت تحتفل بأول يوم دراسيّ في حياة ملك بريطانيا المستقبلي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الأميرة كيت تحتفل بأول يوم دراسيّ في حياة ملك بريطانيا المستقبلي

ابن الأميرة كيت
لندن ـ فلسطين اليوم

بدأ ولي العهد الثالث للحكم في بريطانيا الأمير فرانسيس جورج أول يوم له في المدرسة، حيث شاركت الأميرة كيت صورًا لابنها، معربة عن فخرها بابنها البالغ من العمر عامين.وأوردت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية على موقعها الإلكتروني، الأربعاء، أن زوجة ولي العهد الثاني على عرش المملكة المتحدة الأمير وليام، الأميرة كيت نشرت صورًا لابنها في مكتبة دار حضانة مونتيسوري الجديدة، مضيفة أنها علامة فارقة كبيرة لأي فتى صغير، ومهمة جدًّا للملك المستقبلي.

وأعلنت الصحيفة، أن الأمير جورج بدأ اليوم حياته المدرسية تحت متابعة من والديه.. دوق ودوقة كامبريدج، مضيفة أن الأمير ظهر في حيوية خلال طريقه إلى مدرسة حضانة مونتيسوري، بالقرب من منزل الأسرة في نورفولك، ونشر قصر كينغستون للجمهور على حسابه في وسائل الإعلام الاجتماعية صورتين للأمير جورج الذي أخذه والداه، حيث حرصت والدته على التقاط صور له.ونالت صور الأمير الصغير 30 ألف إعجاب، بعد أقل من 20 دقيقة من نشرها على موقع "انستغرام".

وستكلف الحضانة الزوجين الملكيين 5ر5 جنيه إسترليني في الساعة - أو 33 جنيهًا استرلينيا في اليوم- لإرسال ابنهم إلى المدرسة، وهو أرخص بكثير من المؤسسات المماثلة في لندن. وأشارت ديلي ميل إلى أن الأمير وليام بدأ حياته الدراسية في حضانة مينورس في نوتينغ هيل، حيث كانت رسومه تبلغ 780 جنيهًا إسترلينيًّا في العام في ذلك الوقت قبل حوالي 30 عامًا، وأن الأميرة ديانا اصطحبته إلى الحضانة في أول يوم له، وكان يرتدي قميصًا أحمر، وسترة مخططة وشورتًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأميرة كيت تحتفل بأول يوم دراسيّ في حياة ملك بريطانيا المستقبلي الأميرة كيت تحتفل بأول يوم دراسيّ في حياة ملك بريطانيا المستقبلي



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday