ذكور عبدالله عزام تحيي يوم الأرض بمهرجان وطن
آخر تحديث GMT 23:54:55
 فلسطين اليوم -

"ذكور عبدالله" عزام تحيي يوم الأرض بمهرجان "وطن"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "ذكور عبدالله" عزام تحيي يوم الأرض بمهرجان "وطن"

محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان
جنين ـ زينب حمارشة

نظمت مدرسة "ذكور الشهيد عبدالله عزام" الأساسية في بلدة السيلة الحارثيه، مهرجان رياضي وفني حمل عنوان "وطن"، تحت رعاية محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ومدير "التربية والتعليم" في جنين السيدة سلام الطاهر.

وتضمن المهرجان العديد من الفقرات الرياضية المميزة التي أداها طلبة المدرسة باحترافية عالية على أنغام الأغاني الوطنية بإشراف معلم التربية الرياضية علام حمارشة، وتم افتتاح معرض فني جّسد عنوان الحفل وضم لوحات فنية مبدعة مرسومة بالكلور بإشراف معلم التربية الفنية عبدالسلام جوابرة.

وأشار مدير المدرسة، منذر أبو طبيخ، إلى أنَّ هذا المهرجان يلخص ويحتفي بإنجازات وإبداعات طلبته ويبرز طاقاتهم وجهود معلميهم بدعم من أولياء الأمور وتشجيع من مديرية التربية والتعليم.

وأكد أبو طبيخ أنَّ محتويات المعرض الفني هذا العام تم إنتاجها بالكلور ليكون متماهيًا سمعيًا مع الفلكلور الذي يعبر في بعض جوانبه عن التراث الفلسطيني الأصيل الذي يُعدُّ التمسك به تشبثًا بالوطن.

بدورها؛ أشادت الطاهر بما شهده المهرجان من لوحات رياضية متناسقة ومعروضات فنية متقنة ومعبرة توثق تاريخ الوطن برموزه اللامعة، وتجسد حلم العودة لكل من ينتمي لهذا الوطن الذي حمل المهرجان عنوانه.

وأشارت إلى أنَّ هذه المدرسة تؤكد سنويا من خلال مهرجاناتها التي تحمل مضامين متنوعة على أن طلبتنا واعين لقضاياهم الوطنية والاجتماعية ويجسدون ذلك من خلال إبداعاتهم الرياضية والفنية.

وأثنت الطاهر على فكرة المهرجان التي تتزامن مع "يوم الأرض" وتعمل على ترسيخ الانتماء وإحياء المناسبات الوطنية لتبقى حية في نفوس الأجيال الصاعدة.

وأكدت تواصل مديرية التربية والتعليم مع المدارس ومشاركتهم في مثل هذه المناسبات، شاكرة كل من أسهم في تخطيط وتنظيم وتنفيذ ودعم هذا الحدث من مدير المدرسة والمعلمين والطلبة وأولياء الأمور ومجلس التعليم المجتمعي وبلدية السيلة وكافة الأطراف الداعمة والمتعاونة مع المدرسة. كما أشادت بشكل خاص بجهود كل من المعلميْن عبد السلام جوابرة وعلام حمارشة.

ومن جانبه؛ أشار أمين سر الإقليم جمال جرادات، إلى أحداث يوم الأرض العام 1976 الدامية التي سقط فيها العديد من الشهداء من فلسطينيي الداخل المحتل الذين أكدوا بدمائهم على الرابط الروحي الوثيق بين الإنسان الفلسطيني وأرضه التي لا يقبل عنها بديلا وسيبقى صامدا فيها مهما اعترضه من تحديات وسياسات جاثمة ظالمة.

وأشاد محمد حبش في كلمته نيابةً عن محافظ جنين بجهود المعلمين وأداء الطلبة في المهرجان وهو ما أذهل الحضور، لأن هؤلاء الأشبال الذين نفذوا فعاليات المهرجان الرياضي وأعدوا لوحات المعرض الفني هم من نعوّل عليهم لبناء الوطن والرقي به والسعي معهم لرفع راية الوحدة الفلسطينية ورفع العلم الفلسطيني على مآذن وكنائس القدس كما أراد الشهيد القائد أبو عمار.

ووجه حبش رسالة للطلبة بالاستمرار في نيل العلم والتميز في الأداء في مختلف الأنشطة التي يقومون بها لأنهم أمل مستقبل هذا الوطن وبناة صروحه، شاكرا في نهاية حديثه مديرية التربية والتعليم بطواقمها كافة، ومدير ومعلمو المدرسة الذين أبدعوا في تدريب الطلبة وتنفيذ فعاليات المهرجان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ذكور عبدالله عزام تحيي يوم الأرض بمهرجان وطن ذكور عبدالله عزام تحيي يوم الأرض بمهرجان وطن



GMT 16:51 2019 الجمعة ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

وصول دفعتين من معلمي غزة إلى الكويت
 فلسطين اليوم -

دمجت بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها العصرية

أوليفيا كالبو تلفت الأنظار خلال أسبوع الموضة في "ميلانو"

ميلانو - فلسطين اليوم
استطاعت الجميلة أوليفيا كولبو أن تكون محط أنظار الجميع خلال تألقها في أسبوع الموضة في ميلانو بأجمل صيحات الموضة العصرية والجريئة التي لفتت أنظارنا خلال حضورها العديد من عروض أزياء خريف وشتاء 2020-2021. ونرصد لك أجدد إطلالات الجميلة أوليفيا كولبو بتصاميم لافتة، فاختاري أي إطلالة أعجبتك أكثر. دمجت أوليفيا كولبو بين الأقمشة المتعددة في إطلالاتها، فسحرتنا باختيارها في شوارع ميلانو صيحة البنطال ذات الخصر العالي المصنوع من المخمل الأسود ونسّقته مع التوب النيلية الجريئة بقماشها الحريري اللماع وقصة الأكمام الضخمة التي أتت بطبقات متعددة وطويلة مع الياقة العالية. وفي إطلالة أخرى لها، أتت اختيارتها جريئة مع البلايزر الجلدية السوداء التي ارتدتها على شكل فستان جريء مكشوف من الإمام بجرأة تامة. ومن الإطلالات التي أعجبتنا للجميلة أوليفي...المزيد

GMT 11:17 2020 الثلاثاء ,25 شباط / فبراير

7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020
 فلسطين اليوم - 7 وجهات سياحية مميزة تستحق الزيارة في ربيع 2020

GMT 01:44 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

صناعة النحت على خشب الزيتون تُحقق شهرة كبيرة في بيت لحم

GMT 01:44 2015 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

المقرنصات عنصر مهم من الفن المعماري والزخرفي الإسلامي

GMT 05:18 2019 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

أفضل العطور النسائية المميزة في 2019

GMT 01:51 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

سامح حسين يرد على اتهامه بمهاجمة الحكومة في "بث مباشر"

GMT 22:53 2016 الجمعة ,12 شباط / فبراير

الأعلان عن تحويل الأموال في المغرب عبر فايبر

GMT 02:29 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday